سقوط سجين من ضحايا الإكراه البدني مغميا عليه -- نداء استغاثة من الحجاج الموريتانيين في الديار المقدسة -- "قصة مثيرة"اسرة مورتانية تفضل الفجور على الانتماء للقاعدة -- أحد الفنانين المشهورين يدير شبكة للدعارة (فيديو) -- البنك الدولي يمنح 50 مليون دولار للمنطقة الحرة -- الشرطة : الفتاة (المختطفة) كانت تقيم في شقة مع شباب برضاها -- الولايات المتحدة تسجل أول حالة إيبولا على أرضها -- اعتقال سائق ولد ازيد بيه بتهمة اغتصاب قاصر -- طيارون أميركيون ينقلون منشأة لعلاج مرضى إيبولا إلى غرب افريقيا -- موظفة موريتانية تبحث عن زوج تحت الطلب --      

 

السنغال تنجح في علاج الشاب الغيني من فيروس "إيبولا"

الاربعاء 10-09-2014


أعلنت وزارة الصحة السنغالية اليوم الأربعاء شفاء الشاب الغيني الذي دخل إلى السنغال لتظهر عليه علامات الإصابة بفيروس "إيبولا"، بعد قرابة أسبوعين من العلاج في مستشفى "فان" بالعاصمة السنغالية دكار.

وقال الدكتور باب آمادو دياك، المدير في وزارة الصحة: "قمنا بفحوصات مراقبة لمرتين، أظهر خلالها المريض أنه لم يعد مصاباً بالفيروس، لقد شفيّ".

وأضاف الطبيب السنغالي: "لقد كانت حالة دخلت إلى السنغال، لقد أخذنا جميع الاحتياطات وتعهدنا، والحمد لله حصلنا على هذه النتيجة".

وكانت الشاب الغيني وهو يدرس في جامعة كوناكري قد دخل إل السنغال بغية قضاء العطلة، وذلك بعد أن شارك وهو في طريقه إلى السنغال في مراسم دفن شقيقه الذي قتله الفيروس.

وكان الشاب الغيني قد التقى بـ 67 مواطناً سنغالياً تمكنت السلطات من إدخالهم إلى الحجز الطبي، ولم تظهر على أي من هؤلاء أعراض الإصابة بالفيروس حتى الآن.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني للشهر السابع من 2013

- 1 أورو الشراء: 388,41 البيع: 392,30

- 1 دولار الشراء: 302,12 البيع: 305,15

(ريم ميديا) بهذه المرثية الرائعة للعلامة ولد الددو، نتذكر ونذكر بالراحل جمال ولد الحسن

ضابط عراقي يروي خفايا سقوط الموصل

المرأة الموريتانية..الاستثناء المميز | مريم بنت أمود


الإمارة والتجارة | الشيخ عبدي ولد الشيخ


فيلم نواكشوط أم فيلم تمبكتو | محمد ولد عبدو


CHRONIQUE MAURITANIDES : Habib Ould Mahfoudh


 

Flash Video - 6.9 ميغابايت