ودادي ولد اممّ يتحدث عن ولد الطايع، وبيرام، وولد عبد العزيز.. والربيع العربي (فيديو) -- بالفيديو: اعتقالات واسعة في صفوف الموريتانيين بأنغولا -- السنغال: انخفاض في أسعار الوقود -- ( عاجل ) سماع دوي مدافع ثقيلقة بالعاصمة -- إلقاء القبض على أحد أخطر المتحايلين في البلد -- إقالة والي العصابة: على خلفية زواجه مع سيدة متزوجة بولد محمد راره -- موريتانيات يشغلن فيسبوك بصورهن طلبا للزواج عبر الانترنت -- بان كي مون آخر الخاضعين لفحوص ايبولا -- تمديد مجلس الشيوخ الحالي حتى 2021 -- ولد عبد العزيز يتحدث عن الفساد وحركة "إيرا"وموقف الاتحاد الاوربي(تفاصيل) --      

 

السنغال تنجح في علاج الشاب الغيني من فيروس "إيبولا"

الاربعاء 10-09-2014


أعلنت وزارة الصحة السنغالية اليوم الأربعاء شفاء الشاب الغيني الذي دخل إلى السنغال لتظهر عليه علامات الإصابة بفيروس "إيبولا"، بعد قرابة أسبوعين من العلاج في مستشفى "فان" بالعاصمة السنغالية دكار.

وقال الدكتور باب آمادو دياك، المدير في وزارة الصحة: "قمنا بفحوصات مراقبة لمرتين، أظهر خلالها المريض أنه لم يعد مصاباً بالفيروس، لقد شفيّ".

وأضاف الطبيب السنغالي: "لقد كانت حالة دخلت إلى السنغال، لقد أخذنا جميع الاحتياطات وتعهدنا، والحمد لله حصلنا على هذه النتيجة".

وكانت الشاب الغيني وهو يدرس في جامعة كوناكري قد دخل إل السنغال بغية قضاء العطلة، وذلك بعد أن شارك وهو في طريقه إلى السنغال في مراسم دفن شقيقه الذي قتله الفيروس.

وكان الشاب الغيني قد التقى بـ 67 مواطناً سنغالياً تمكنت السلطات من إدخالهم إلى الحجز الطبي، ولم تظهر على أي من هؤلاء أعراض الإصابة بالفيروس حتى الآن.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني للشهر السابع من 2013

- 1 أورو الشراء: 388,41 البيع: 392,30

- 1 دولار الشراء: 302,12 البيع: 305,15

(ريم ميديا) بهذه المرثية الرائعة للعلامة ولد الددو، نتذكر ونذكر بالراحل جمال ولد الحسن

ضابط عراقي يروي خفايا سقوط الموصل

الشيخ ولد بايه ومعارك "حرب الخفافيش المسعورة"! / النقيب المتقاعد أحمد سالم ولد كعباش


أين كان السعد ولد لوليد ولماذا لم يظهر قبل بيرام


"حمى تيارت".. الوقاية و العلاج/ د. محمد ولد أممد


السر وراء استهداف الوزير الأول يحي ولد حدمين..


 

Flash Video - 6.9 ميغابايت