السر وراء استهداف الوزير الأول يحي ولد حدمين.. -- عاجل :فتاة تقطع العضو الذكري لرجل فيقتلها -- 3500 أورو عثر عليها بائع شاي تعطّل العمل في “نقطة ساخنة” يوما كاملا!! -- فشل المفاوضات بين عمال ازويرات وشركة "MSP"، واستئناف المسيرة الراجلة باتجاه نواكشوط -- دراسة : 33% من الموريتانيين مختلين عقليا !! -- تكانت:إعتقال فتاة حاولت قتل إبنها (تفاصيل) -- بيرام يفتح النار على سياسيي الزنوج ويصفهم بـ”عبيد البيظان في نواكشوط الأسياد في الضفة” -- بالفيديو.. "داعش" يرجم امرأة بتهمة الزنا -- انحراف سيارة داخل احد المساكن في "تنسويلم"يودى بحياة صاحبه -- اطلاق النار على مدير شركة المياه من ثكنة "باسكنوه"العسكرية --      

 

السنغال تنجح في علاج الشاب الغيني من فيروس "إيبولا"

الاربعاء 10-09-2014


أعلنت وزارة الصحة السنغالية اليوم الأربعاء شفاء الشاب الغيني الذي دخل إلى السنغال لتظهر عليه علامات الإصابة بفيروس "إيبولا"، بعد قرابة أسبوعين من العلاج في مستشفى "فان" بالعاصمة السنغالية دكار.

وقال الدكتور باب آمادو دياك، المدير في وزارة الصحة: "قمنا بفحوصات مراقبة لمرتين، أظهر خلالها المريض أنه لم يعد مصاباً بالفيروس، لقد شفيّ".

وأضاف الطبيب السنغالي: "لقد كانت حالة دخلت إلى السنغال، لقد أخذنا جميع الاحتياطات وتعهدنا، والحمد لله حصلنا على هذه النتيجة".

وكانت الشاب الغيني وهو يدرس في جامعة كوناكري قد دخل إل السنغال بغية قضاء العطلة، وذلك بعد أن شارك وهو في طريقه إلى السنغال في مراسم دفن شقيقه الذي قتله الفيروس.

وكان الشاب الغيني قد التقى بـ 67 مواطناً سنغالياً تمكنت السلطات من إدخالهم إلى الحجز الطبي، ولم تظهر على أي من هؤلاء أعراض الإصابة بالفيروس حتى الآن.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني للشهر السابع من 2013

- 1 أورو الشراء: 388,41 البيع: 392,30

- 1 دولار الشراء: 302,12 البيع: 305,15

(ريم ميديا) بهذه المرثية الرائعة للعلامة ولد الددو، نتذكر ونذكر بالراحل جمال ولد الحسن

ضابط عراقي يروي خفايا سقوط الموصل

فيروس الإيبولا - هل العالم في انتظار الأسوأ ؟


المرأة الموريتانية..الاستثناء المميز | مريم بنت أمود


الإمارة والتجارة | الشيخ عبدي ولد الشيخ


فيلم نواكشوط أم فيلم تمبكتو | محمد ولد عبدو


 

Flash Video - 6.9 ميغابايت