المجموعة الحضرية تخدع أعين الرئيس؟ تفاصيل -- الوالدة الفاضلة الولية الصالحة ميمونه منت الشيخ ماء العينين في ذمة الله -- عاجل /أنواذيبو..سيدة ورجل يتلاصقان ببعضهما أثناء ممارستهم للفاحشة -- وفاة أول مصابة بإيبولا في مالي -- احتجاز ثلاثة أفرد إثر اعتداء لفظي على ولد لمرابط -- تعيينات علي مستوى بعض القيادات العسكرية (تفاصيل) -- صاحبة أجمل عيون في العالم ..فتاة عربية (صور) -- رحم الله يسلم ولد أعمر ولد محم -- الخطوط الفرنسية تعلق رحلاتها لموريتانيا "إلى إشعار آخر" -- فضيحة تهز المستشفي الكبير (صورة) --      

 

السنغال تنجح في علاج الشاب الغيني من فيروس "إيبولا"

الاربعاء 10-09-2014


أعلنت وزارة الصحة السنغالية اليوم الأربعاء شفاء الشاب الغيني الذي دخل إلى السنغال لتظهر عليه علامات الإصابة بفيروس "إيبولا"، بعد قرابة أسبوعين من العلاج في مستشفى "فان" بالعاصمة السنغالية دكار.

وقال الدكتور باب آمادو دياك، المدير في وزارة الصحة: "قمنا بفحوصات مراقبة لمرتين، أظهر خلالها المريض أنه لم يعد مصاباً بالفيروس، لقد شفيّ".

وأضاف الطبيب السنغالي: "لقد كانت حالة دخلت إلى السنغال، لقد أخذنا جميع الاحتياطات وتعهدنا، والحمد لله حصلنا على هذه النتيجة".

وكانت الشاب الغيني وهو يدرس في جامعة كوناكري قد دخل إل السنغال بغية قضاء العطلة، وذلك بعد أن شارك وهو في طريقه إلى السنغال في مراسم دفن شقيقه الذي قتله الفيروس.

وكان الشاب الغيني قد التقى بـ 67 مواطناً سنغالياً تمكنت السلطات من إدخالهم إلى الحجز الطبي، ولم تظهر على أي من هؤلاء أعراض الإصابة بالفيروس حتى الآن.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني للشهر السابع من 2013

- 1 أورو الشراء: 388,41 البيع: 392,30

- 1 دولار الشراء: 302,12 البيع: 305,15

(ريم ميديا) بهذه المرثية الرائعة للعلامة ولد الددو، نتذكر ونذكر بالراحل جمال ولد الحسن

ضابط عراقي يروي خفايا سقوط الموصل

فيروس الإيبولا - هل العالم في انتظار الأسوأ ؟


المرأة الموريتانية..الاستثناء المميز | مريم بنت أمود


الإمارة والتجارة | الشيخ عبدي ولد الشيخ


فيلم نواكشوط أم فيلم تمبكتو | محمد ولد عبدو


 

Flash Video - 6.9 ميغابايت