الخلافات تهدد بقاء أكبر قوة معارضة في موريتانيا -- عبدالرحمن الراشد يترك "العربية" بعد 10 سنوات من إدارتها -- اصطدام طائرة شحن بمنزل في شيكاغو -- اعتقال 3 موظفين بالخزينة على خلفية عملية تفتيش -- تونسية تتوج بتاج "الجمال الإسلامي" في اندونيسيا -- أنواذيبو...رجل يقتل شقيقته الحامل والسبب... -- تعيين محمد ولد اعمر تشيت بإذاعة موريتانيا -- اختلاس عشرات الملايين في الخزينة الجهوية بنواذيبو -- امرأة تستمر في قيادة سيارتها رغم فقدانها للإطار (فيديو) -- إعلامي مصري يتغزل بزميلته على الهواء (فيديو) --      

 

السنغال تنجح في علاج الشاب الغيني من فيروس "إيبولا"

الاربعاء 10-09-2014


أعلنت وزارة الصحة السنغالية اليوم الأربعاء شفاء الشاب الغيني الذي دخل إلى السنغال لتظهر عليه علامات الإصابة بفيروس "إيبولا"، بعد قرابة أسبوعين من العلاج في مستشفى "فان" بالعاصمة السنغالية دكار.

وقال الدكتور باب آمادو دياك، المدير في وزارة الصحة: "قمنا بفحوصات مراقبة لمرتين، أظهر خلالها المريض أنه لم يعد مصاباً بالفيروس، لقد شفيّ".

وأضاف الطبيب السنغالي: "لقد كانت حالة دخلت إلى السنغال، لقد أخذنا جميع الاحتياطات وتعهدنا، والحمد لله حصلنا على هذه النتيجة".

وكانت الشاب الغيني وهو يدرس في جامعة كوناكري قد دخل إل السنغال بغية قضاء العطلة، وذلك بعد أن شارك وهو في طريقه إلى السنغال في مراسم دفن شقيقه الذي قتله الفيروس.

وكان الشاب الغيني قد التقى بـ 67 مواطناً سنغالياً تمكنت السلطات من إدخالهم إلى الحجز الطبي، ولم تظهر على أي من هؤلاء أعراض الإصابة بالفيروس حتى الآن.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني للشهر السابع من 2013

- 1 أورو الشراء: 388,41 البيع: 392,30

- 1 دولار الشراء: 302,12 البيع: 305,15

(ريم ميديا) بهذه المرثية الرائعة للعلامة ولد الددو، نتذكر ونذكر بالراحل جمال ولد الحسن

ضابط عراقي يروي خفايا سقوط الموصل

أين كان السعد ولد لوليد ولماذا لم يظهر قبل بيرام


"حمى تيارت".. الوقاية و العلاج/ د. محمد ولد أممد


السر وراء استهداف الوزير الأول يحي ولد حدمين..


فيروس الإيبولا - هل العالم في انتظار الأسوأ ؟


 

Flash Video - 6.9 ميغابايت