أكثر من 30 قتيلا..وبليز يرفض التنحي والمعارضة تشجب الانقلاب -- نهاية حزينة لرجال شبيكو -- الإعلان عن اسماء الفائزين بجائزة شنقيط -- فتاة موريتانية ترفع قضية أمام المحاكم لتزويجها من حبيبها -- اجتماع مجلس الوزراء (البيان) -- احتجاجات نسائية على العنف ضد المرأة -- غليان في بوركينا فاسو..والمتظاهرون يحرقون مقر البرلمان -- السنغال توقف سيارات الموريتانيين التي تزيد علي 8 سنوات -- الدرك يمنع مسيرة ازويرات من دخول العاصمة -- المجلس الدستوري يعلن تولي تواصل رئاسة مؤسسة المعارضة الديمقراطية --      

 

السنغال تنجح في علاج الشاب الغيني من فيروس "إيبولا"

الاربعاء 10-09-2014


أعلنت وزارة الصحة السنغالية اليوم الأربعاء شفاء الشاب الغيني الذي دخل إلى السنغال لتظهر عليه علامات الإصابة بفيروس "إيبولا"، بعد قرابة أسبوعين من العلاج في مستشفى "فان" بالعاصمة السنغالية دكار.

وقال الدكتور باب آمادو دياك، المدير في وزارة الصحة: "قمنا بفحوصات مراقبة لمرتين، أظهر خلالها المريض أنه لم يعد مصاباً بالفيروس، لقد شفيّ".

وأضاف الطبيب السنغالي: "لقد كانت حالة دخلت إلى السنغال، لقد أخذنا جميع الاحتياطات وتعهدنا، والحمد لله حصلنا على هذه النتيجة".

وكانت الشاب الغيني وهو يدرس في جامعة كوناكري قد دخل إل السنغال بغية قضاء العطلة، وذلك بعد أن شارك وهو في طريقه إلى السنغال في مراسم دفن شقيقه الذي قتله الفيروس.

وكان الشاب الغيني قد التقى بـ 67 مواطناً سنغالياً تمكنت السلطات من إدخالهم إلى الحجز الطبي، ولم تظهر على أي من هؤلاء أعراض الإصابة بالفيروس حتى الآن.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني للشهر السابع من 2013

- 1 أورو الشراء: 388,41 البيع: 392,30

- 1 دولار الشراء: 302,12 البيع: 305,15

(ريم ميديا) بهذه المرثية الرائعة للعلامة ولد الددو، نتذكر ونذكر بالراحل جمال ولد الحسن

ضابط عراقي يروي خفايا سقوط الموصل

السر وراء استهداف الوزير الأول يحي ولد حدمين..


فيروس الإيبولا - هل العالم في انتظار الأسوأ ؟


المرأة الموريتانية..الاستثناء المميز | مريم بنت أمود


الإمارة والتجارة | الشيخ عبدي ولد الشيخ


 

Flash Video - 6.9 ميغابايت