مجلس الوزراء يحيل جنرالا وعقيدا للتقاعد ويعين في رئاسة الجمهورية والإدارة الإقليمية -- تعيين مدير عام جديد لتجمع أمن الطرق -- ولد أحمد مديرا مساعدا للأمن -- إكراميات لبعض المؤسسات الإعلامية المناوئة للروابط والنقابات الصحفية -- فيديو: غار حراء كما لم تراه من قبل! -- مباحثات سعودية موريتانية لإكمال اتفاق عسكري مشترك -- عملية برخان قضت على تجارة السلاح الليبي -- مدينة صناعة المجوهرات والساعات السويسرية تحتفي بالحضارة الإسلامية -- صورة تظهر معاناة سكان نواكشوط من ارتفاع درجات الحرارة والباعوض -- وزيرة موريتانية تؤكد مضي البلاد في محاربة الفساد --      

 

الفلكي المصري أحمد شاهين الملقب بـ "نوستراداموس العرب": القيامة قامت في المريخ وتقترب من الأرض!

الثلاثاء 24-06-2014


توقع الفلكي المصري أحمد شاهين، الملقب بـ "نوستراداموس العرب"، اقتراب يوم القيامة على كوكب الأرض، بعد أن قامت الساعة بالفعل على كوكب المريخ، بحسب ما أفادت صحيفة "القبس" الكويتية.

ونشر شاهين، عبر تدوينات له على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورةً التقطتها وكالة ناسا، وصفها بأنها "صورة لكائن على كوكب المريخ يشبه البشر، بعد أن قامت القيامة هناك، واندثرت الحياة، والدور على الأرض".

وأضاف شاهين أن وكالة ناسا سجلت، منذ 6 أعوام، شروق الشمس على المريخ من مغربها، لتؤكد قيام الساعة على الكائنات الموجودة هناك، لافتاً إلى أن الكائنات على المريخ علمت بذلك، فهاجرت إلى كواكب أخرى، ومنها الأرض، في صورة "الجنس الأبيض الذى يقطن الدول الاسكندنافية".

وتابع: "من الأسرار التي نكشف عنها، أن أيزنهاور سلم لوافدي المريخ قيادة الولايات المتحدة منذ الخمسينات"، مؤكداً أن تلك المخلوقات هي من يقود العالم الآن، حيث "تتلاعب بقادة النظام العالمي الجديد"، على حد قوله.

ونشر شاهين على حسابه صور الكائنات على المريخ قبل ما أسماه بـ "قيام القيامة هناك"، مؤكداً أن الصور ملتقطة من وكالة ناسا أثناء هبوطها مؤخراً على المريخ.

ويشير شاهين إلى أن بعض الصور هي لبنايات شاهقة، وأخرى لتماثيل، وأخرى لحيوانات قارضة.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 08/03/2016 إلى 09/03/2016

- 1 أورو الشراء: 379,81 البيع: 383,62

- 1 دولار الشراء: 348,36 البيع: 344,91

ولد محمد لغظف: مصر هي العمود الفقرى للعالم العربي،، والأوضاع العربية تتاثر بها سلبا وإيجابا

د / إسحاق الكنتي للنهار المصرية : اسلامنا في موريتانيا وسطي متسامح ينبذ التطرف والممارسات المشينة (مقابلة)

مقترحات حول الأيام التشاورية/ مقال نشرناه 2008 بقلم أحمد محمود الخرشي


قراءة لواقع الفساد وسبل محاربته / أعمر ولد إسلمو: مكلف بمهمة في الوزارة الاولى


ملاحظات حول اشكالية حق الزوجة في الكَدِّ والسِّعاية؛ - دعوة لاعتماد فتوى ابن عــَرضــُون المالكي في قانوننا (...)


حول وثيقة التكتل/ د. حماه الله ولد السالم


 

Flash Video - 7 ميغابايت