ولد عبد العزيز يتسلم التقرير السنوي لمحكمة الحسابات -- طائرة موريتانية تهبط إضطراريا بعد إصابتها بعطل في الجو -- مالي: 36 قتيلا حصيلة يوم دام من الاقتتال فى الشمال -- شابة تضطر للبقاء مستيقظة لمدة 7 أيام متوالية! فما السبب؟ -- (عاجل) في سابقة من نوعها السلطات المصرية تصدر مذّكرة توقيف دولية في حق العلامة الددو -- مجلس الوزراء تعيين مدير جديد ل ENER وإعفاء أمين عام -- تعيين أمين عام لوزارة الشباب و الرياضة -- ولد حمود رئيسا لاتحادية التجارة بموريتانيا -- تشكيلة جديدة للجنة التنفيذية لحزب "تواصل" -- "سوداتيل" تتجه لشراء شركة ماتل --      

 

الفلكي المصري أحمد شاهين الملقب بـ "نوستراداموس العرب": القيامة قامت في المريخ وتقترب من الأرض!

الثلاثاء 24-06-2014


توقع الفلكي المصري أحمد شاهين، الملقب بـ "نوستراداموس العرب"، اقتراب يوم القيامة على كوكب الأرض، بعد أن قامت الساعة بالفعل على كوكب المريخ، بحسب ما أفادت صحيفة "القبس" الكويتية.

ونشر شاهين، عبر تدوينات له على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورةً التقطتها وكالة ناسا، وصفها بأنها "صورة لكائن على كوكب المريخ يشبه البشر، بعد أن قامت القيامة هناك، واندثرت الحياة، والدور على الأرض".

وأضاف شاهين أن وكالة ناسا سجلت، منذ 6 أعوام، شروق الشمس على المريخ من مغربها، لتؤكد قيام الساعة على الكائنات الموجودة هناك، لافتاً إلى أن الكائنات على المريخ علمت بذلك، فهاجرت إلى كواكب أخرى، ومنها الأرض، في صورة "الجنس الأبيض الذى يقطن الدول الاسكندنافية".

وتابع: "من الأسرار التي نكشف عنها، أن أيزنهاور سلم لوافدي المريخ قيادة الولايات المتحدة منذ الخمسينات"، مؤكداً أن تلك المخلوقات هي من يقود العالم الآن، حيث "تتلاعب بقادة النظام العالمي الجديد"، على حد قوله.

ونشر شاهين على حسابه صور الكائنات على المريخ قبل ما أسماه بـ "قيام القيامة هناك"، مؤكداً أن الصور ملتقطة من وكالة ناسا أثناء هبوطها مؤخراً على المريخ.

ويشير شاهين إلى أن بعض الصور هي لبنايات شاهقة، وأخرى لتماثيل، وأخرى لحيوانات قارضة.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني للشهر الرابع من 2015

- 1 أورو الشراء: 339,89 البيع: 343,30

- 1 دولار الشراء:318,19 البيع: 321,38

ولد أحمد إزيد بيه : هناك ثوابت في أولويات فخامة الرئيس تتعلق بمحاربة الفساد ومكافحة الإرهاب والاهتمام بالشرائح الاجتماعية الأقل حظا وتشييد البنى التحتية وتطوير (...)

ضالّة الحيرانْ بخصوص ما للجمعية الوطنية من سلطانْ / د. محمد إدريس حرمه بابانا

حتى لا نظلم حكومة المهندس / عثمان جدو


عشوائية الزواج ..عشوائية الطلاق


شططٌ في تأويل إجراء دبلوماسي عادي.../ محمد ولد سيدي عبد الله


الرئيس المختار ولد داداه يروي ليلة اعتقاله؟


 

Flash Video - 7 ميغابايت