ولد عبد العزيز يصل الزويرات -- وفاة الشيخ رجب المالكي "خياط كسوة الكعبة الشريفة" منذ 40 عامًا -- مجلس الوزراء يصادق على مشروع مرسوم بتقسيم العاصمة نواكشوط الى ثلاث ولايات (البيان) -- ضوء الهواتف المحمولة الأزرق يؤدي كالقهوة إلى الأرق -- ملاك سوق العاصمة: هناك محاولات للاستيلاء على الاملاك الخصوصية(بيان) -- عالم امريكي يقر ان بلاده سربت فيروس الإيبولا عمدا لإفريقيا -- العدالة في النعمة تستدعي بعض الفتيات علي خلفية فضيحة اخلاقية -- أمريكا: مظاهرات عنيفة بعد تبرئة شرطي ابيض من قتل شاب اسود -- معلومات عن مخطط تخريبي واسع لنسف النسيج الوطني بموريتانيا -- طفل رضيع رمته أمه في الصرف الصحي لمدة 5 أيام وخرج... --      

 

الفلكي المصري أحمد شاهين الملقب بـ "نوستراداموس العرب": القيامة قامت في المريخ وتقترب من الأرض!

الثلثاء 24-06-2014


توقع الفلكي المصري أحمد شاهين، الملقب بـ "نوستراداموس العرب"، اقتراب يوم القيامة على كوكب الأرض، بعد أن قامت الساعة بالفعل على كوكب المريخ، بحسب ما أفادت صحيفة "القبس" الكويتية.

ونشر شاهين، عبر تدوينات له على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورةً التقطتها وكالة ناسا، وصفها بأنها "صورة لكائن على كوكب المريخ يشبه البشر، بعد أن قامت القيامة هناك، واندثرت الحياة، والدور على الأرض".

وأضاف شاهين أن وكالة ناسا سجلت، منذ 6 أعوام، شروق الشمس على المريخ من مغربها، لتؤكد قيام الساعة على الكائنات الموجودة هناك، لافتاً إلى أن الكائنات على المريخ علمت بذلك، فهاجرت إلى كواكب أخرى، ومنها الأرض، في صورة "الجنس الأبيض الذى يقطن الدول الاسكندنافية".

وتابع: "من الأسرار التي نكشف عنها، أن أيزنهاور سلم لوافدي المريخ قيادة الولايات المتحدة منذ الخمسينات"، مؤكداً أن تلك المخلوقات هي من يقود العالم الآن، حيث "تتلاعب بقادة النظام العالمي الجديد"، على حد قوله.

ونشر شاهين على حسابه صور الكائنات على المريخ قبل ما أسماه بـ "قيام القيامة هناك"، مؤكداً أن الصور ملتقطة من وكالة ناسا أثناء هبوطها مؤخراً على المريخ.

ويشير شاهين إلى أن بعض الصور هي لبنايات شاهقة، وأخرى لتماثيل، وأخرى لحيوانات قارضة.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني للشهر السابع من 2013

- 1 أورو الشراء: 388,41 البيع: 392,30

- 1 دولار الشراء: 302,12 البيع: 305,15

(ريم ميديا) بهذه المرثية الرائعة للعلامة ولد الددو، نتذكر ونذكر بالراحل جمال ولد الحسن

ضابط عراقي يروي خفايا سقوط الموصل

أين كان السعد ولد لوليد ولماذا لم يظهر قبل بيرام


"حمى تيارت".. الوقاية و العلاج/ د. محمد ولد أممد


السر وراء استهداف الوزير الأول يحي ولد حدمين..


فيروس الإيبولا - هل العالم في انتظار الأسوأ ؟


 

Flash Video - 6.9 ميغابايت