انقطاع الكهرباء ناتج عن شراكة لوزير الطاقة في محل لبيع المولدات الكهربائية -- وفاة حاج موريتاني بعد إصابته بنوبة قلبية -- موريتانيا تتأخر في تصنيف الحكم الرشيد بأفريقيا -- ولد عبد العزيز وهولاند قلقان من الوضع في ليبيا -- فنانة شهيرة تتعرض مع زوجها لحادث سير -- عروسة تقضى ليلة الزفافها فى العناية المركزة(تفاصيل)!! -- التيار الكهربائي ينقطع عن أجزاء واسعة من نواكشوط -- طفل عمره سنتان ينجو من الموت بأعجوبة بعد دخول عصا في دماغه -- عدد وفيات "ايبولا" يتجاوز ثلاثة آلاف ضحية -- سيارة من الذهب الخالص تثير الاعجاب والسخط (فيديو) --      

 

الفلكي المصري أحمد شاهين الملقب بـ "نوستراداموس العرب": القيامة قامت في المريخ وتقترب من الأرض!

الثلثاء 24-06-2014


توقع الفلكي المصري أحمد شاهين، الملقب بـ "نوستراداموس العرب"، اقتراب يوم القيامة على كوكب الأرض، بعد أن قامت الساعة بالفعل على كوكب المريخ، بحسب ما أفادت صحيفة "القبس" الكويتية.

ونشر شاهين، عبر تدوينات له على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورةً التقطتها وكالة ناسا، وصفها بأنها "صورة لكائن على كوكب المريخ يشبه البشر، بعد أن قامت القيامة هناك، واندثرت الحياة، والدور على الأرض".

وأضاف شاهين أن وكالة ناسا سجلت، منذ 6 أعوام، شروق الشمس على المريخ من مغربها، لتؤكد قيام الساعة على الكائنات الموجودة هناك، لافتاً إلى أن الكائنات على المريخ علمت بذلك، فهاجرت إلى كواكب أخرى، ومنها الأرض، في صورة "الجنس الأبيض الذى يقطن الدول الاسكندنافية".

وتابع: "من الأسرار التي نكشف عنها، أن أيزنهاور سلم لوافدي المريخ قيادة الولايات المتحدة منذ الخمسينات"، مؤكداً أن تلك المخلوقات هي من يقود العالم الآن، حيث "تتلاعب بقادة النظام العالمي الجديد"، على حد قوله.

ونشر شاهين على حسابه صور الكائنات على المريخ قبل ما أسماه بـ "قيام القيامة هناك"، مؤكداً أن الصور ملتقطة من وكالة ناسا أثناء هبوطها مؤخراً على المريخ.

ويشير شاهين إلى أن بعض الصور هي لبنايات شاهقة، وأخرى لتماثيل، وأخرى لحيوانات قارضة.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني للشهر السابع من 2013

- 1 أورو الشراء: 388,41 البيع: 392,30

- 1 دولار الشراء: 302,12 البيع: 305,15

(ريم ميديا) بهذه المرثية الرائعة للعلامة ولد الددو، نتذكر ونذكر بالراحل جمال ولد الحسن

ضابط عراقي يروي خفايا سقوط الموصل

المرأة الموريتانية..الاستثناء المميز | مريم بنت أمود


الإمارة والتجارة | الشيخ عبدي ولد الشيخ


فيلم نواكشوط أم فيلم تمبكتو | محمد ولد عبدو


CHRONIQUE MAURITANIDES : Habib Ould Mahfoudh


 

Flash Video - 6.9 ميغابايت