في ذكرى ارتقاء روح الولي الورع الصالح، اعل الشيخ ولد امّمّ، إلى الرفيق الأعلى -- تعرض رجل الاعمال الموريتاني احمدو ولد الغلاوي لطعنات على يد سائقه السنغالي -- قيادات شبابية تعلن انسحابها عن اتحاد قوى التقدم -- من هو الداعية الذي أبعدته السعودية الى موريتانيا؟ -- الشاشات القابلة للطي باتت جاهزة لدخول الأسواق -- ولاة موريتانيا ممنوعون من عطلهم بسبب الأيبولا -- ميناء أنواكشوط المستقل "الصداقة" يفند -- العقيد المختار ولد محمد في ذمة الله -- بنت امم: على المسؤولين الابتعاد عن المحسوبية -- في رسالة خطية: السيسي يطلع ولد عبد العزيز على اتفاق غزة --      

 

الفلكي المصري أحمد شاهين الملقب بـ "نوستراداموس العرب": القيامة قامت في المريخ وتقترب من الأرض!

الثلثاء 24-06-2014


توقع الفلكي المصري أحمد شاهين، الملقب بـ "نوستراداموس العرب"، اقتراب يوم القيامة على كوكب الأرض، بعد أن قامت الساعة بالفعل على كوكب المريخ، بحسب ما أفادت صحيفة "القبس" الكويتية.

ونشر شاهين، عبر تدوينات له على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورةً التقطتها وكالة ناسا، وصفها بأنها "صورة لكائن على كوكب المريخ يشبه البشر، بعد أن قامت القيامة هناك، واندثرت الحياة، والدور على الأرض".

وأضاف شاهين أن وكالة ناسا سجلت، منذ 6 أعوام، شروق الشمس على المريخ من مغربها، لتؤكد قيام الساعة على الكائنات الموجودة هناك، لافتاً إلى أن الكائنات على المريخ علمت بذلك، فهاجرت إلى كواكب أخرى، ومنها الأرض، في صورة "الجنس الأبيض الذى يقطن الدول الاسكندنافية".

وتابع: "من الأسرار التي نكشف عنها، أن أيزنهاور سلم لوافدي المريخ قيادة الولايات المتحدة منذ الخمسينات"، مؤكداً أن تلك المخلوقات هي من يقود العالم الآن، حيث "تتلاعب بقادة النظام العالمي الجديد"، على حد قوله.

ونشر شاهين على حسابه صور الكائنات على المريخ قبل ما أسماه بـ "قيام القيامة هناك"، مؤكداً أن الصور ملتقطة من وكالة ناسا أثناء هبوطها مؤخراً على المريخ.

ويشير شاهين إلى أن بعض الصور هي لبنايات شاهقة، وأخرى لتماثيل، وأخرى لحيوانات قارضة.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني للشهر السابع من 2013

- 1 أورو الشراء: 388,41 البيع: 392,30

- 1 دولار الشراء: 302,12 البيع: 305,15

(ريم ميديا) بهذه المرثية الرائعة للعلامة ولد الددو، نتذكر ونذكر بالراحل جمال ولد الحسن

ضابط عراقي يروي خفايا سقوط الموصل

CHRONIQUE MAURITANIDES : Habib Ould Mahfoudh


لماذا لا نسمع إلا جعجعة ولا نرى طحينا؟/ الولي ولد سيدي هيبه


La nécessaire reconduction du Premier Ministre, Dr. Moulaye Ould Mohamed Laghdhaf Par Weddadi (...)


ازدياد عدد الفتيات اللواتي يقمن بأدوار تمثيلية


 

Flash Video - 6.9 ميغابايت