بدء تسجيل الحجاج الموريتانيين لهذا العام -- اصابة وجيه تقليدي بطلق ناري من سلاحه -- المعارضة تقرر مقاطعة تنصيب الرئيس -- ولد عبد العزيز يؤكد حرصه على تعزيز العلاقات مع المغرب -- سكان عدل بكرو ينقلون ميتا من قبره بدعوى انه يمنع الامطار -- الكشف عن الهوية الحقيقية للبغدادي -- الكشف عن معطيات جديدة تتعلق بالطائرة الجزائرية التي تحطمت في الشمال المالي -- ساركوزي يلقى محاضرة في الكونجو مقابل 100 ألف يورو -- قناة "عربية" تروج لـ"عبرية" القدس -- ايبولا يدخل نيجيريا ويقتل أمريكيين --      

 

الفلكي المصري أحمد شاهين الملقب بـ "نوستراداموس العرب": القيامة قامت في المريخ وتقترب من الأرض!

الثلثاء 24-06-2014


توقع الفلكي المصري أحمد شاهين، الملقب بـ "نوستراداموس العرب"، اقتراب يوم القيامة على كوكب الأرض، بعد أن قامت الساعة بالفعل على كوكب المريخ، بحسب ما أفادت صحيفة "القبس" الكويتية.

ونشر شاهين، عبر تدوينات له على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورةً التقطتها وكالة ناسا، وصفها بأنها "صورة لكائن على كوكب المريخ يشبه البشر، بعد أن قامت القيامة هناك، واندثرت الحياة، والدور على الأرض".

وأضاف شاهين أن وكالة ناسا سجلت، منذ 6 أعوام، شروق الشمس على المريخ من مغربها، لتؤكد قيام الساعة على الكائنات الموجودة هناك، لافتاً إلى أن الكائنات على المريخ علمت بذلك، فهاجرت إلى كواكب أخرى، ومنها الأرض، في صورة "الجنس الأبيض الذى يقطن الدول الاسكندنافية".

وتابع: "من الأسرار التي نكشف عنها، أن أيزنهاور سلم لوافدي المريخ قيادة الولايات المتحدة منذ الخمسينات"، مؤكداً أن تلك المخلوقات هي من يقود العالم الآن، حيث "تتلاعب بقادة النظام العالمي الجديد"، على حد قوله.

ونشر شاهين على حسابه صور الكائنات على المريخ قبل ما أسماه بـ "قيام القيامة هناك"، مؤكداً أن الصور ملتقطة من وكالة ناسا أثناء هبوطها مؤخراً على المريخ.

ويشير شاهين إلى أن بعض الصور هي لبنايات شاهقة، وأخرى لتماثيل، وأخرى لحيوانات قارضة.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني للشهر السابع من 2013

- 1 أورو الشراء: 388,41 البيع: 392,30

- 1 دولار الشراء: 302,12 البيع: 305,15

ضابط عراقي يروي خفايا سقوط الموصل

مسعود يتهم رفاقاً له بالكذب ويطالب بمعاقبة أحد الضباط

لماذا لا نسمع إلا جعجعة ولا نرى طحينا؟/ الولي ولد سيدي هيبه


La nécessaire reconduction du Premier Ministre, Dr. Moulaye Ould Mohamed Laghdhaf Par Weddadi (...)


ازدياد عدد الفتيات اللواتي يقمن بأدوار تمثيلية


مع " المسار الحانوتي " الحلقة (2


 

Flash Video - 6.9 ميغابايت