البيان الصادر في أعقاب اجتماع مجلس الوزراء -- مقتل منقبين اثنين عن الذهب السطحي بتيرس زمور -- مقاطع من النشيد الوطني الجديد للجمهورية الاسلامية الموريتانية -- الجيش الموريتاني يعتقل مهربين للمخدرات شمال البلاد -- موريتانيا: ورشة لبحث وضع آلية لمواجهة مخاطر الجوع وسوء التغذية -- توقيف أشقاء وأقارب القاصر المغتصبة في ولاية نواكشوط الجنوبية -- ناقلون مغاربة يعتصمون عند معبر الكركرات -- توضيح من يسلم ولد أبن عبدم -- لجنة الحوار تطلع على مقترح النشيد -- المتهم بذبح زوجته يكشف للقضاء الاسباب التي دفعته الى ذبحها وكيف تم ذلك "تفاصيل تنشر لاول مرة" --      

 

إدارة بنك موريتاني تمنع العمال من الصلاة في المسجد المجار للمصرف

الأربعاء 11-01-2017


قرر المدير الإداري والمالي لبنك الأمانة محمد ولد أعمر منع موظفي المقر المركزي للبنك من الصلاة في الجامع السعودي القريب من المقر، وأمر حراس البنك بمنع بشكل نهائي من مغادرة المقر وقت الصلاة.

وقد عاقب ولد أعمر أحد الحراس بعد صلاته في المسجد، حيث أمر الإدارة المسؤولة بتوجيه استفسار له، طالبا منه تبرير غيابه عن العمل خلال وقت الصلاة.

وكان عدد من موظفي البنك يصلون الظهر والعصر في الجامع السعودي القريب من مقر البنك، قبل أن يصدر ولد أعمر قراره الأسبوع الماضي. حسب موقع الاخبار الذي اورد الخبر.

وقد حاول عدد منهم الالتفاف على القرار لحضور الصلاة غير أن أوامر المدير الإداري للحراس كانت صارمة بأن لا يغادر أي موظف إلا بعد نهاية الدوام.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 19/06/2017 إلى 30/06/2017

- 1 أورو الشراء: 401,19 البيع: 405,22

- 1 دولار الشراء: 358,2 البيع: 361,61

في مقابلة مثيرة.. دداهي ولد عبد الله يبرر تسليمه ولد صلاحي للامريكيين

الرئيس ولد عبد العزيز في مقابلة مع صحيفة لموند يتحدث عن الأمن و المأمورية والبيظان (ترجمة المقابلة)

التواصل الاجتماعي والرأي العام.. التأثير العميق / د.أحمد سالم ولد الفاضل


قبل أن تنتسب للإخوان...


ليلة مع الاعصار


العلم "الشريف".. والعلم الأشرف / محمد فاضل امصبوع


 

Flash Video - 7 ميغابايت