ولد منصور يدعو الاغلبية لمناظرة سياسية بعد هزيمتها في المناظرة القانونية -- نوذيبو: انتقادات حادة لقيادة الحزب الحاكم وتهديد بالانسحاب (تفاصيل) -- ولد سيد عبد الله يكشف تفاصيل جديدة عن عملية السطو -- الشرطة تستيعد مبالغ مالية معتبرة (فيديو) -- مخاوف من تكرر سيناريو أحداث "كزرة" بوعماتو (تفاصيل خاصة) -- مدينة روصو الحدودية تشهد عمليات سرقة منظمة (تفاصيل) -- إعادة تمثيل جريمة السطو المسلح على فرع BMCI بــ"سانترمتير" (صور وفيديو) -- دعم متميز لمبادرة ولد المامي -- هويات المعتقلين في عملية مصرف BMCI -- عاجل: إلقاء القبض على منفذي عملية BMCI (تفاصيل) --      

 

إدارة بنك موريتاني تمنع العمال من الصلاة في المسجد المجار للمصرف

الأربعاء 11-01-2017


قرر المدير الإداري والمالي لبنك الأمانة محمد ولد أعمر منع موظفي المقر المركزي للبنك من الصلاة في الجامع السعودي القريب من المقر، وأمر حراس البنك بمنع بشكل نهائي من مغادرة المقر وقت الصلاة.

وقد عاقب ولد أعمر أحد الحراس بعد صلاته في المسجد، حيث أمر الإدارة المسؤولة بتوجيه استفسار له، طالبا منه تبرير غيابه عن العمل خلال وقت الصلاة.

وكان عدد من موظفي البنك يصلون الظهر والعصر في الجامع السعودي القريب من مقر البنك، قبل أن يصدر ولد أعمر قراره الأسبوع الماضي. حسب موقع الاخبار الذي اورد الخبر.

وقد حاول عدد منهم الالتفاف على القرار لحضور الصلاة غير أن أوامر المدير الإداري للحراس كانت صارمة بأن لا يغادر أي موظف إلا بعد نهاية الدوام.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 13/10/2016 إلى 17/10/2016

- 1 أورو الشراء: 391,28 البيع: 395,20

- 1 دولار الشراء:354,87 البيع: 358,43

نص مقابلة الرئيس محمد ولد عبد العزيز مع اذاعة فرنسا الدولية

ولد بولخير يعلق على المؤتمر الصحفي للرئيس وموقفه من الاستفتاء (مقابلة)

التعديلات الدستورية و"قانون تغيير العقليات" (تحليل)


تأثيرات نتائج تشريعيات غامبيا الأخيرة على المشهد السياسي


هل فقد ربابنتنا بوصلة الإبحار؟


ملامح مرشح التوافق الوطني المنشود....!


 

Flash Video - 7 ميغابايت