الناطق الرسمي باسم الحكومة: لاينبغي مناقشة شأن داخلي مع اي جهة خارجية -- ارتفاع جديد لأسعار المواد الأساسية (مقارنة) -- البنك الوطني لموريتانيا BNM يحقق في سحب مبالغ من حسابات مودعيه الكبار (توقيف و هروب مسؤولين ) -- وفاة شخص وجرح آخر في حادث سير -- البيان الصادر في اعقاب اجتماع مجلس الوزراء -- تسريبات عن تعيينات تمت بمجلس الوزراء -- إبعاد محمد غلام من قيادة تواصل (قائمة القيادة الجديدة) -- اجتماع مجلس الوزراء -- السينغال : الإعتداء على 6 تجار موريتانيين -- العثور على بطاقة شخصية وبعض المقتنيات داخل محفظة يدوية نسائية في سيارة أجرة بنواكشوط --      

 

إدارة بنك موريتاني تمنع العمال من الصلاة في المسجد المجار للمصرف

الأربعاء 11-01-2017


قرر المدير الإداري والمالي لبنك الأمانة محمد ولد أعمر منع موظفي المقر المركزي للبنك من الصلاة في الجامع السعودي القريب من المقر، وأمر حراس البنك بمنع بشكل نهائي من مغادرة المقر وقت الصلاة.

وقد عاقب ولد أعمر أحد الحراس بعد صلاته في المسجد، حيث أمر الإدارة المسؤولة بتوجيه استفسار له، طالبا منه تبرير غيابه عن العمل خلال وقت الصلاة.

وكان عدد من موظفي البنك يصلون الظهر والعصر في الجامع السعودي القريب من مقر البنك، قبل أن يصدر ولد أعمر قراره الأسبوع الماضي. حسب موقع الاخبار الذي اورد الخبر.

وقد حاول عدد منهم الالتفاف على القرار لحضور الصلاة غير أن أوامر المدير الإداري للحراس كانت صارمة بأن لا يغادر أي موظف إلا بعد نهاية الدوام.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

في مقابلة مثيرة.. دداهي ولد عبد الله يبرر تسليمه ولد صلاحي للامريكيين

العوامل الرئيسية المحددة لأسعار خام الحديد خلال 2018


ولد محم ومهام الرئيس الاسبق معاوية… أوراق تكشف لأول مرة…


على هامش تصريحات رئيس حزب الاتحاد... بمناسبة تدشين قناة على اليوتوب ومجموعة واتساب...!!!


مستشار الرئيس يكتب: بائع المارلبورو


 

Flash Video - 7 ميغابايت