تعرف على الموريتاني الذي رفع علم بلاده فوق العلم الاسرائيلي -- الكشف عن المراحل التي وصلتها الاشغال في المحاور الطرقية بشمال البلاد -- نواكشوط تفقد معلما من ابرز معالمها (صورة) -- موريتانيا تبرم اتفاقا اقتصاديا مع دول غرب افريقيا (تفاصيل) -- جزر الكناري تستقطب الوزراء الموريتانيين خلال موسم العطل -- قتيل في انهيار بئر للتنقيب عن الذهب (هويته) -- القبض على عصابة لتزوير الأموال في نواكشوط -- APA: موريتانيا تعيش وضعا أمنيا طبيعيا رغم هجمات واغادوغو -- عودة وحدة عسكرية موريتانية من وسط إفريقيا -- التحقيق مع موظفين بالحالة المدنية في قضية تجنيس أجانب (تفاصيل) --      

 

إدارة بنك موريتاني تمنع العمال من الصلاة في المسجد المجار للمصرف

الأربعاء 11-01-2017


قرر المدير الإداري والمالي لبنك الأمانة محمد ولد أعمر منع موظفي المقر المركزي للبنك من الصلاة في الجامع السعودي القريب من المقر، وأمر حراس البنك بمنع بشكل نهائي من مغادرة المقر وقت الصلاة.

وقد عاقب ولد أعمر أحد الحراس بعد صلاته في المسجد، حيث أمر الإدارة المسؤولة بتوجيه استفسار له، طالبا منه تبرير غيابه عن العمل خلال وقت الصلاة.

وكان عدد من موظفي البنك يصلون الظهر والعصر في الجامع السعودي القريب من مقر البنك، قبل أن يصدر ولد أعمر قراره الأسبوع الماضي. حسب موقع الاخبار الذي اورد الخبر.

وقد حاول عدد منهم الالتفاف على القرار لحضور الصلاة غير أن أوامر المدير الإداري للحراس كانت صارمة بأن لا يغادر أي موظف إلا بعد نهاية الدوام.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 19/06/2017 إلى 30/06/2017

- 1 أورو الشراء: 401,19 البيع: 405,22

- 1 دولار الشراء: 358,2 البيع: 361,61

في مقابلة مثيرة.. دداهي ولد عبد الله يبرر تسليمه ولد صلاحي للامريكيين

الرئيس ولد عبد العزيز في مقابلة مع صحيفة لموند يتحدث عن الأمن و المأمورية والبيظان (ترجمة المقابلة)

العلم "الشريف".. والعلم الأشرف / محمد فاضل امصبوع


استفتاء أغسطس: المبتدأ، والشرط، والفعلان.


قراءة في نصر 5 أغسطس: مسؤولية المنتصر، مع "الطلقاء"، و "المستهزئين"، و"المثبطين".


سقطت، أزيحت، كسدتG8


 

Flash Video - 7 ميغابايت