الوثائق المؤمنة تستبقل طلبات جواز السفر من عواصم المقاطعات -- نجاة وزير سابق من حادث مروع (صورة) -- تفاصيل ونتائج إصابة صيّاد سنغالي برصاص موريتاني -- تقرير للأمم المتحدة: موريتانيا تأخرت في نشر «القوة المشتركة» -- (صورة) أنواكشوط عام 1958 سبحان مغير الأحوال -- مگت .. من عزّ فقد بزّ -- ممثلي الدول الاعضاء بمجلس الامن يجتمعون بنواكشوط (تفاصيل) -- معنى الاجماع على قيادة عزيز -- الناطق باسم الحكومة يبرر فصل موظف حكومي -- القضاء يحقق في عمليات اجهاض غير شرعي (تفاصيل) --      

 

أبو سن يعود لكرستينا بعدما "اشترط عليها الحجاب".. الحب لا يعرف المستحيل (فيديو)

الاثنين 9-01-2017


يبدو أن إلقاء الشرطة القبض عليه لم يمنعه من العودة للحديث مع كريستينا، إذ عاد الشاب السعودي أبو سن للتواصل معها على موقع الفيديوهات "YouNow".

وكانت شرطة العاصمة السعودية الرياض أعلنت عن القبض على أبو سن في أكتوبر/تشرين الأول 2016، بعد أن لاحظت انتشار مقاطع فيديو له متحدثاً مع فتاة أجنبية.

وبالنظر إلى ما لقيته هذه الفيديوهات من ردود أفعال معترضة داخل المجتمع، مطالبة بضبطه، قامت الشرطة بإلقاء القبض عليه، وأودعت "أبو سن" فرع الشرطة المختص، تمهيداً لفتح تحقيق معه، وتطبيق النظام بحقه.

الجديد هذه المرة أن أبو سن طلب من كريستينا أن تغطي شعرها وهي تتحدث معه، على ما يبدو حتى لا يعاقب مرة أخرى.

وأبو سن، هو شاب سعودي يبلغ من العمر 19 عاماً بحسب ما ادعاه خلال حواره من كريستينا في أحد فيديوهاتهما رغم أنه يبدو أصغر من ذلك بسنوات.

ويحاول أبو سن التواصل مع الفتاة الأميركية رغم عدم معرفته الإنكليزية، لكن استطاعا فهم بعضهما لاحقاً من خلال مساعدة مشاهدي الفيديو، والذين ترجموا كلامهما في التعليقات أثناء البث المباشر على YouNow.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 19/06/2017 إلى 30/06/2017

- 1 أورو الشراء: 401,19 البيع: 405,22

- 1 دولار الشراء: 358,2 البيع: 361,61

في مقابلة مثيرة.. دداهي ولد عبد الله يبرر تسليمه ولد صلاحي للامريكيين

الرئيس ولد عبد العزيز في مقابلة مع صحيفة لموند يتحدث عن الأمن و المأمورية والبيظان (ترجمة المقابلة)

(فإذا نزل بساحتهم فساء صباح المنذرين).. هامش على تفاهات "سيدي عالي" محمد ناجي ولد أحمدو


مستشار الرئيس يكتب: بائع المارلبورو


التواصل الاجتماعي والرأي العام.. التأثير العميق / د.أحمد سالم ولد الفاضل


قبل أن تنتسب للإخوان...


 

Flash Video - 7 ميغابايت