إحالة عمدة للسجن ووضع آخرين تحت الرقابة القضائية بلعيون -- وفاة سائحة فرنسية في مدينة كيفه (تفاصيل) -- ترخيص شركة لبيع "السلاح" قرب مقبرة "لكصر" -- اختفاء قيمة ٢٢ مليون أوقية من وزارة التعليم العالي -- هل سبق وأن رأيتم صورة الأمير أحمد سالم والمخطار السالم -- صورة نادرة للشخصية الوطنية المشهورة وأول عمدة لمدينة أنواكشوط ولد خيار -- الحكومة تصادق على مرسوم الاحصاء الانتخابي (نص البيان) -- موريتانيا تشدد نظام معاقبة لصوص الماء والكهرباء -- إقالات وتغييرات متوقعة في أجهزة الدولة الموريتانية -- "موسم الزواج وحلق الشعر".. طقوس موريتانية خاصة في رمضان --      

 

أبو سن يعود لكرستينا بعدما "اشترط عليها الحجاب".. الحب لا يعرف المستحيل (فيديو)

الاثنين 9-01-2017


يبدو أن إلقاء الشرطة القبض عليه لم يمنعه من العودة للحديث مع كريستينا، إذ عاد الشاب السعودي أبو سن للتواصل معها على موقع الفيديوهات "YouNow".

وكانت شرطة العاصمة السعودية الرياض أعلنت عن القبض على أبو سن في أكتوبر/تشرين الأول 2016، بعد أن لاحظت انتشار مقاطع فيديو له متحدثاً مع فتاة أجنبية.

وبالنظر إلى ما لقيته هذه الفيديوهات من ردود أفعال معترضة داخل المجتمع، مطالبة بضبطه، قامت الشرطة بإلقاء القبض عليه، وأودعت "أبو سن" فرع الشرطة المختص، تمهيداً لفتح تحقيق معه، وتطبيق النظام بحقه.

الجديد هذه المرة أن أبو سن طلب من كريستينا أن تغطي شعرها وهي تتحدث معه، على ما يبدو حتى لا يعاقب مرة أخرى.

وأبو سن، هو شاب سعودي يبلغ من العمر 19 عاماً بحسب ما ادعاه خلال حواره من كريستينا في أحد فيديوهاتهما رغم أنه يبدو أصغر من ذلك بسنوات.

ويحاول أبو سن التواصل مع الفتاة الأميركية رغم عدم معرفته الإنكليزية، لكن استطاعا فهم بعضهما لاحقاً من خلال مساعدة مشاهدي الفيديو، والذين ترجموا كلامهما في التعليقات أثناء البث المباشر على YouNow.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

والمجلس على الأبواب وقد بلغت القلوب الحناجر


فظائع القتل والجريمة في البلد / سيد محمد ولد حيلاجي


العربية و الفرنسية.. وهن النخب


ديمقراطية ولد محم وديكتاتورية صدام حسن


 

Flash Video - 7 ميغابايت