الناطق الرسمي باسم الحكومة: لاينبغي مناقشة شأن داخلي مع اي جهة خارجية -- ارتفاع جديد لأسعار المواد الأساسية (مقارنة) -- البنك الوطني لموريتانيا BNM يحقق في سحب مبالغ من حسابات مودعيه الكبار (توقيف و هروب مسؤولين ) -- وفاة شخص وجرح آخر في حادث سير -- البيان الصادر في اعقاب اجتماع مجلس الوزراء -- تسريبات عن تعيينات تمت بمجلس الوزراء -- إبعاد محمد غلام من قيادة تواصل (قائمة القيادة الجديدة) -- اجتماع مجلس الوزراء -- السينغال : الإعتداء على 6 تجار موريتانيين -- العثور على بطاقة شخصية وبعض المقتنيات داخل محفظة يدوية نسائية في سيارة أجرة بنواكشوط --      

 

بيع منصب ديني لأول مرة في موريتانيا (تفاصيل مثيرة)

الاثنين 9-01-2017


قرر إمام مسجد بأحد أحياء العاصمة الموريتانية نواكشوط بيع منصبه كإمام بنصف مليون أوقية، وذلك بعد أن امتنع عن التنازل عن الإمامة لجماعة المسجد التي عينت غيره. وتعرقل بناء المسجد عدة سنوات نتيجة تمسك إمامه بالإمامة، رغم أن عدة جهات قدمت عروضا بالبناء، وتكفل أحد أبرز علماء البلد بتولي إجراءاته الإدارية.

ويتخوف أحد أفراد جماعة المسجد من أن يطلب الإمام الإقالة قبل أن يبنى المسجد، حيث إن جماعته تصلي الصلوات الخمس في العراء نتيجة ضيق مسجدها. حسب موقع المشاهد.

ويقول مصل بالمسجد إنه يتخوف أن يبدأ الأئمة في بيع مناصبهم، خصوصا وأن المبلغ يمثل راتب إمام مدة عشرة شهور، مؤكدا أن هذا السعر غال على الإمامة.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

في مقابلة مثيرة.. دداهي ولد عبد الله يبرر تسليمه ولد صلاحي للامريكيين

العوامل الرئيسية المحددة لأسعار خام الحديد خلال 2018


ولد محم ومهام الرئيس الاسبق معاوية… أوراق تكشف لأول مرة…


على هامش تصريحات رئيس حزب الاتحاد... بمناسبة تدشين قناة على اليوتوب ومجموعة واتساب...!!!


مستشار الرئيس يكتب: بائع المارلبورو


 

Flash Video - 7 ميغابايت