ولد منصور يدعو الاغلبية لمناظرة سياسية بعد هزيمتها في المناظرة القانونية -- نوذيبو: انتقادات حادة لقيادة الحزب الحاكم وتهديد بالانسحاب (تفاصيل) -- ولد سيد عبد الله يكشف تفاصيل جديدة عن عملية السطو -- الشرطة تستيعد مبالغ مالية معتبرة (فيديو) -- مخاوف من تكرر سيناريو أحداث "كزرة" بوعماتو (تفاصيل خاصة) -- مدينة روصو الحدودية تشهد عمليات سرقة منظمة (تفاصيل) -- إعادة تمثيل جريمة السطو المسلح على فرع BMCI بــ"سانترمتير" (صور وفيديو) -- دعم متميز لمبادرة ولد المامي -- هويات المعتقلين في عملية مصرف BMCI -- عاجل: إلقاء القبض على منفذي عملية BMCI (تفاصيل) --      

 

بيع منصب ديني لأول مرة في موريتانيا (تفاصيل مثيرة)

الاثنين 9-01-2017


قرر إمام مسجد بأحد أحياء العاصمة الموريتانية نواكشوط بيع منصبه كإمام بنصف مليون أوقية، وذلك بعد أن امتنع عن التنازل عن الإمامة لجماعة المسجد التي عينت غيره. وتعرقل بناء المسجد عدة سنوات نتيجة تمسك إمامه بالإمامة، رغم أن عدة جهات قدمت عروضا بالبناء، وتكفل أحد أبرز علماء البلد بتولي إجراءاته الإدارية.

ويتخوف أحد أفراد جماعة المسجد من أن يطلب الإمام الإقالة قبل أن يبنى المسجد، حيث إن جماعته تصلي الصلوات الخمس في العراء نتيجة ضيق مسجدها. حسب موقع المشاهد.

ويقول مصل بالمسجد إنه يتخوف أن يبدأ الأئمة في بيع مناصبهم، خصوصا وأن المبلغ يمثل راتب إمام مدة عشرة شهور، مؤكدا أن هذا السعر غال على الإمامة.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 13/10/2016 إلى 17/10/2016

- 1 أورو الشراء: 391,28 البيع: 395,20

- 1 دولار الشراء:354,87 البيع: 358,43

نص مقابلة الرئيس محمد ولد عبد العزيز مع اذاعة فرنسا الدولية

ولد بولخير يعلق على المؤتمر الصحفي للرئيس وموقفه من الاستفتاء (مقابلة)

التعديلات الدستورية و"قانون تغيير العقليات" (تحليل)


تأثيرات نتائج تشريعيات غامبيا الأخيرة على المشهد السياسي


هل فقد ربابنتنا بوصلة الإبحار؟


ملامح مرشح التوافق الوطني المنشود....!


 

Flash Video - 7 ميغابايت