انعقاد مجلس الوزراء وسط جدل محتدم حول تشكيل اللجنة المستقلة للانتخابات -- هويات وتفاصيل جديدة عن قضية المتهمين ببيع الأدوية المزورة في ولاية اترارزة -- الأرقام النهائية لانتساب الحزب الحاكم -- مسعود يعترض على طريقة أداء ولد بونعامة لليمين عضوا في لجنة الانتخابات (تفاصيل) -- شركة موريتل تعلن عن الفائز في مسابقة 1573 -- تعيين أعضاء لجنة تسيير اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات -- احالة مسؤول سابق في الدولة الى السجن بتهمة حيازة المخدرات (هوية المعني ) -- وفاة شخصين في حادث سير مروع بنواكشوط الجنوبية (صور) -- تفاصيل حول التشكيلة المقترحة لعضوية المستقلة للانتخابات -- صوت رصاصة في كرفور ينقذ فتاة من الاغتصاب وصيدلية من السرقة --      

 

بيع منصب ديني لأول مرة في موريتانيا (تفاصيل مثيرة)

الاثنين 9-01-2017


قرر إمام مسجد بأحد أحياء العاصمة الموريتانية نواكشوط بيع منصبه كإمام بنصف مليون أوقية، وذلك بعد أن امتنع عن التنازل عن الإمامة لجماعة المسجد التي عينت غيره. وتعرقل بناء المسجد عدة سنوات نتيجة تمسك إمامه بالإمامة، رغم أن عدة جهات قدمت عروضا بالبناء، وتكفل أحد أبرز علماء البلد بتولي إجراءاته الإدارية.

ويتخوف أحد أفراد جماعة المسجد من أن يطلب الإمام الإقالة قبل أن يبنى المسجد، حيث إن جماعته تصلي الصلوات الخمس في العراء نتيجة ضيق مسجدها. حسب موقع المشاهد.

ويقول مصل بالمسجد إنه يتخوف أن يبدأ الأئمة في بيع مناصبهم، خصوصا وأن المبلغ يمثل راتب إمام مدة عشرة شهور، مؤكدا أن هذا السعر غال على الإمامة.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

فظائع القتل والجريمة في البلد / سيد محمد ولد حيلاجي


العربية و الفرنسية.. وهن النخب


ديمقراطية ولد محم وديكتاتورية صدام حسن


التجاذبات السياسية داخل الأغلبية: تشخيص و اقتراح لبعض الحلول


 

Flash Video - 7 ميغابايت