ولد محمد خونا يترأس اجتماع لجنة متابعة نتائج الحوار -- الاطباء الموريتانيين يحجتون ويهددون بالتصعيد (تفاصيل) -- يحيى ولد حد أمين يلاحق ولد محمد لغظف؟ (معلومات صادمة) -- تمديد الإحصاء الإداري ذي الطابع الانتخابي إلى غاية ال 4 يوليو -- وفاة سيدة موريتانية بسبب نزيف غامض في الانف (تفاصيل) -- انسجاب شيخ تجكجة من مناظرة نائب برلماني -- اخصائي موريتاني يحذر من تناول لحوم المعز الحضري المعروف باكويرات -- تقرير مصري يشيد بجهود موريتانيا في مجال الطاقة الشمسية (فيديو) -- ريم ميديا تنشر صورة الرجل الذي بواسطته تمت رؤية الهلال -- مياه الأمطار تقطع أهم طريق بموريتانيا (صور) --      

 

بيع منصب ديني لأول مرة في موريتانيا (تفاصيل مثيرة)

الاثنين 9-01-2017


قرر إمام مسجد بأحد أحياء العاصمة الموريتانية نواكشوط بيع منصبه كإمام بنصف مليون أوقية، وذلك بعد أن امتنع عن التنازل عن الإمامة لجماعة المسجد التي عينت غيره. وتعرقل بناء المسجد عدة سنوات نتيجة تمسك إمامه بالإمامة، رغم أن عدة جهات قدمت عروضا بالبناء، وتكفل أحد أبرز علماء البلد بتولي إجراءاته الإدارية.

ويتخوف أحد أفراد جماعة المسجد من أن يطلب الإمام الإقالة قبل أن يبنى المسجد، حيث إن جماعته تصلي الصلوات الخمس في العراء نتيجة ضيق مسجدها. حسب موقع المشاهد.

ويقول مصل بالمسجد إنه يتخوف أن يبدأ الأئمة في بيع مناصبهم، خصوصا وأن المبلغ يمثل راتب إمام مدة عشرة شهور، مؤكدا أن هذا السعر غال على الإمامة.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 19/06/2017 إلى 30/06/2017

- 1 أورو الشراء: 401,19 البيع: 405,22

- 1 دولار الشراء: 358,2 البيع: 361,61

في مقابلة مثيرة.. دداهي ولد عبد الله يبرر تسليمه ولد صلاحي للامريكيين

الرئيس ولد عبد العزيز في مقابلة مع صحيفة لموند يتحدث عن الأمن و المأمورية والبيظان (ترجمة المقابلة)

هل بلغت موجة هبوط أسعار خامات الحديد نهايتها؟


الدكتور دخل الحكومة شريفا.. وخرج نظيفا


ولد محمد لغظف رجل الثقة والأخلاق العالية إلى أين؟ بقلم: المهندس/ السيد ولد المجتبى


قراءة في وثيقتي .. العقيد والمقدم


 

Flash Video - 7 ميغابايت