(صوملك ) تصحيح و تصويب و تعزية و مواسات -- رئيس الجالية الأسبق في سينسناتي المختار ولد جدو يدون عن رئيس الجمهورية ! -- ريم ميديا ينشر صورة الشهيدة التي قتلها زوجها قرب مدينة بوتلميت -- صورة الصبي سليمان و قاتلته المجرمة محجوبة -- (عاجل) سابقة تاريخية في روسيا -- جماعة الانصار البصاديين تعازي و ترثي في رحيل الخليفة العام للقادرية -- قائد الجيوش يجسد التعاون الإستراتجي بين موريتانيا و مملكة إسبانيا -- ريم ميديا معلومات سرية خطيرة هي السبب الحقيقي للحرب على أوكرانيا -- مرسوم رئاسي بتعيين أربعة مستشارين برئاسة الجمهورية -- عاجل: التشكيلة الجديدة للحكومة بقياد محمد ولد بلال ولد مسعود --      

 

رئيس الجالية الأسبق في سينسناتي المختار ولد جدو يدون عن رئيس الجمهورية !

الأربعاء 20-07-2022


الحملة الشرسة التي يشنها شرذمة من مروجي الإفك السياسي على شخص فخامة ‏رئيس الجمهورية تؤكد حقيقة أنهم لم يجدوا ما يستهدفونه به في مجال التسيير أيام كان قائدا لأركان الجيوش ثم وزيرا للدفاع الوطني.

نصاعة اليد ونظافتها من المال العام وشبه الفساد كلها علامات فارقة ميزت فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني طيلة مشواره المهني.
وهناك ميزة أخرى يشهد له بها البعيد قبل القريب وهي ابتعاده عن صناعة الأعداء وخلق المشاكل في بيئة العمل وهذه محمدة أخرى تضاف لمشواره الناصع.

كلامي هذا عن فخامة رئيس الجمهورية مستمد من لقائين جمعاني به أولهما في سبتمبر 2019 في نيويورك أثناء لقائه بممثلي الجاليات الموريتانية في الولايات المتحدة الأمريكية والثاني يوم 29 مارس المنصرم في القصر الرئاسي وخلال هذين اللقائين لمست من فخامته إحساسه بالمسؤولية اتجاه الشعب الموريتاني وحرصه على خدمته واطلاعه على العراقيل التي تقف حاجزا أمام تقدم البلد وعمله الحثيث على تجاوز الصعوبات وكسب رهان التنمية وتحقيق الانجاز.

على كل خصوم فخامة رئيس الجمهورية السياسيين الاستعداد من الآن للانتخابات الرئاسية القادمة 2024 والتي من خلالها سيشهد العالم حب الشعب الموريتاني لفخامة رئيس الجمهورية وتعلقهم ببرنامجه الانتخابي



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني ل 16 - مارس 2021

- 1 أورو الشراء: 42,74 البيع: 42,17

- 1 دولار الشراء: 35,83 البيع: 36,19

رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية في حوار خاص مع «الاتحاد»: علاقاتنا بالإمارات عميقة.. ورؤيتنا واحدة

مقابلة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني مع صحيفة لموند الفرنسية

مسؤول بالرئاسة يستعرض نوايا و أهداف رئيس الجمهورية الكامنة وراء إصراره على مبدأ الشُورى


تحديات الاقتصاد الموريتاني


الخروج على المشهور علنًا/القاضي أحمد عبد الله المصطفى


موريتانيا الموازية: المظاهر وآليات المواجهة / المصطفى ولد البو - كاتب صحفي


 

Flash Video - 7 ميغابايت