هيئة صوفية دولية تشيد بشركة معادن موريتانيا -- المحكمة الدستورية تجرد 5 برلمانيين من عضوية مجلس النواب 2021.11.10 -- نعازي حُماة الشمال أولاد غيلان في مصابنا الجلل -- نبأ صادم بشأن الآثار الجانبية للقاح فايزر و الشرطة الأمريكية توقف مدير المشروع -- تغييرات في مفوضي الشرطة الوطنية -- إحالة 18 ضابطا ساميا إلى التقاعد -- الخارجية تأمر 19 دبلوماسيا بالدخول فورا إلى أرض الوطن. -- فيديو لبعض مشاهد ما عاناه أشقائنا في الجزائر -- هؤلاء الضباط السامون ستتم إحالتهم للتقاعد نهاية السنة الجارية -- بلاغ هام من المدير العام للأمن الوطني --      

 

نبأ صادم بشأن الآثار الجانبية للقاح فايزر و الشرطة الأمريكية توقف مدير المشروع

الأحد 7-11-2021


ألقي القبض على ألبرت بورلا الرئيس التنفيذي لشركة فايزر في منزله في ضاحية سكارسديل في نيويورك، من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالي ووجهت إليه تهم متعددة بالاحتيال.

ووفقا لما أوردته صحيفة “كونسيرفاتيف بيفر” الكندية، فإن بورلا محتجز وينتظر أمر الوكلاء الفيدراليون بتنفيذ أمر تفتيش في منزله وفي العديد من العقارات الأخرى التي يمتلكها في جميع أنحاء البلاد.
يواجه ألبرت بورلا اتهامات بالاحتيال لدوره في خداع العملاء بشأن فعالية لقاح COVID-19، حيث تم توجيه اتهامات لشركة Pfizer بتزوير البيانات ودفع رشاوى كبيرة، وخداع العملاء بشأن الآثار الجانبية الخطيرة التي يمكن أن يتسبب فيها اللقاح.
يُذكر أن الشرطة أمرت بالتعتيم الإعلامي في القضية، حيث أنه في حالة إدانته ، يمكن أن يقضي ألبرت بورلا بقية حياته في السجن.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني ل 16 - مارس 2021

- 1 أورو الشراء: 42,74 البيع: 42,17

- 1 دولار الشراء: 35,83 البيع: 36,19

رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية في حوار خاص مع «الاتحاد»: علاقاتنا بالإمارات عميقة.. ورؤيتنا واحدة

مقابلة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني مع صحيفة لموند الفرنسية

مسؤول بالرئاسة يستعرض نوايا و أهداف رئيس الجمهورية الكامنة وراء إصراره على مبدأ الشُورى


تحديات الاقتصاد الموريتاني


الخروج على المشهور علنًا/القاضي أحمد عبد الله المصطفى


موريتانيا الموازية: المظاهر وآليات المواجهة / المصطفى ولد البو - كاتب صحفي


 

Flash Video - 7 ميغابايت