(وثيقة رسمية) والي أنواذيبو يُنذر وزارة الصيد و يدق ناقوس الخطر -- منظمة الصحة العالمية تدق ناقوس الخطر و تعقد إجتماعا طارئ -- أسرة أهل أمّمَ تُعازي أهلها أهل أسَيْسَاح -- (بيان) عاجل من محمد ولد بوعماتو -- (عاجل) الرئيس الصيني يحذر الأفارقة من مغبة..... -- المناصب التي سيشغلها المقالون من رئاسة الجمهورية اليوم -- منت أعل سالم تقدم أوراق إعتمادها سفيرة فوق العادة و كاملة السلطة -- مقتل مواطن موريتاني على يد عصابة في الولايات المتحدة الامريكية -- (عاجل) 15 ألف دولار للحصول على تأشيرة الولايات المتحدة الأمريكية -- (عاجل) هوية وصورة الموريتاني المقتول في الولايات المتحدة --      

 

منت أعل سالم تقدم أوراق إعتمادها سفيرة فوق العادة و كاملة السلطة

الجمعة 11-12-2020


قدمت سعادة السفيرة زينب اعلي سالم اليوم الخميس بالقصر الرئاسي في روما أوراق اعتمادها لرئيس الجمهورية الايطالية فخامة السيد سارجيو متاريلا بصفتها سفيرة فوق العادة وكاملة السلطة للجمهورية الاسلامية الموريتانية لدى الجمهورية الايطالية.

ونقلت سعادة السفيرة خلال اللقاء، تحيات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، إلى نظيره الايطالي فخامة السيد سارجيو متاريلا ، وتمنياته للشعب الايطالي المزيد من التقدم والازدهار.

ّمن جانبه، حمل رئيس الجمهورية الإيطالية سعادة السفيرة، تحياته إلى فخامة رئيس الجمهورية، وتنمياته للشعب الموريتاني مزيدا من التقدم والرخاء.

كما تمنى لسعادة السفيرة التوفيق والنجاح في أداء مهامها، مؤكدا الاستعداد لتقديم كل الدعم من اجل الارتقاء بالعلاقات بين البلدين.

جرى الحفل بحضور الملحق العسكري بالسفارة الموريتانية في ايطاليا السيد محمد الحاج محفوظ، كما حضره من الجانب الايطالي نائبة وزير الشؤون الخارجية والتعاون السيدة امانوالا كلاوديا دي ري ورئيس التشريفات الدبلوماسية السيد انيغو لامبارتيني ومستشارين بالرئاسة.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 05 - أكتوبر 2020 إلى 06 - أكتوبر - 2020

- 1 أورو الشراء: 43,32 البيع: 43,76

- 1 دولار الشراء: 36,85 البيع: 37,22

رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية في حوار خاص مع «الاتحاد»: علاقاتنا بالإمارات عميقة.. ورؤيتنا واحدة

مقابلة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني مع صحيفة لموند الفرنسية

بنضارة لغوية منقطعة النظير سيدي ولد دومان، يرثي الرمز العُروبي محمد يحظيه ولد أبريد الليل


بعيدا عن التملق و إنْصافًا للحَق/ بقلم المخطار ولد جدو


تنقية الإعلام العمومي دعم للإصلاح / بقلم الولي ولد سيدي هيبه


احد أبرز رموز الصحافة الوطنيةمعرفة وخبرة و ثقافة، يُعلق على إبعاده من لقاء الصحافة بالرئيس


 

Flash Video - 7 ميغابايت