ولد عبد العزيز تحت الإقامة الجبرية نص الأمر القضائي -- اللجنة الشبابية ل UPR تعرض رؤيتها لإشراك الشباب على الوزير الأول -- كيف تستفيد موريتانيا من ارتفاع أسعارخامات الحديد؟ -- وزير الدفاع الوطني يستقبل المفتش العام للقوات المسلحة السنغالية -- برلمانيون يشكون الرئيس السابق أمام المحكمة -- نقيب الصحفيين: ويشيد بالإصلاحات ويتطلع لشراكة حقيقة مع الحكومة -- شبكة الصحفيين العرب والأفارقة تدعو الحكومات إلى تعزيز دور وسائل الإعلام -- نقيب المحامين يوجه رسالة اشادة وعرفان لرئيس محكمة عرفات -- موريتانيا.. إجراءات جديدة بعد ظهور السلالة البريطانية -- لأول مرة النقابات العمالية لصوملك تثمن دور مديرها معها --      

 

(عاجل) توقيف الرئيس الموريتاني السابق (تفاصيل)

الأربعاء 12-08-2020


أوقفت الشرطة الموريتانية في العاصمة أنواكشوط قبل ساعات من الآن رئيس الجمهورية السابق محمد ولد عبد العزيز ، وعددا من أفراد عائلته.

وأغلقت الشرطة بالعاصمة الموريتانية انواكشوط، الأربعاء 12 غشت ،حزب الوحدوي الديمقراطي الإشتراكي ، وشنت حملة توقيف طالت شخصيات ظهرت فى نشاط سياسي جديد باسم الحزب المذكور يقوده رئيس الجمهورية السابق محمد ولد عبد العزيز.

و تبحث الشرطة عن زعيم حزب “الوحدوي” بعد ان أوقفت موثق عقود ، ساهم فى نقل زعامة الحزب إلى رئيس البلاد السابق محمد ولد عبد العزيز.

وتأخذ السلطات الموريتانية على ولد عبد ااعزيز وأنصاره أنه لم يتم إشعار وزارة الداخلية بالمؤتمر العام الذي عقده حزب “الوحدي” أو التغييرات التى أجريت على ذلك الحزب و تشكيلته.

أنباء انفو



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني ل 16 - مارس 2021

- 1 أورو الشراء: 42,74 البيع: 42,17

- 1 دولار الشراء: 35,83 البيع: 36,19

رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية في حوار خاص مع «الاتحاد»: علاقاتنا بالإمارات عميقة.. ورؤيتنا واحدة

مقابلة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني مع صحيفة لموند الفرنسية

تحديات الاقتصاد الموريتاني


الخروج على المشهور علنًا/القاضي أحمد عبد الله المصطفى


موريتانيا الموازية: المظاهر وآليات المواجهة / المصطفى ولد البو - كاتب صحفي


بنضارة لغوية منقطعة النظير سيدي ولد دومان، يرثي الرمز العُروبي محمد يحظيه ولد أبريد الليل


 

Flash Video - 7 ميغابايت