(وثيقة) يبدو أن الأمر يستفحل، وزير الداخلية يصدر مذكرة إغلاق مدينة رئيسية بموريتانيا -- أغرب جوانب غير معروفة عن الاتفاقية التي تسلم الميناء لـ ARISEـ 30 سنة قادمة(وثائق) -- صور من جنازة ضحية كورونا رجل الأعمال المشهود له بالخير ولد بديدي -- (كورونا) معلومات في غاية الخطورة تدل على أن الوضع أخطر بكثير من ما نتصور أدلت بها (أسماء بديدي) إبنة المرحوم -- وفاة طفلة في حادث دهس بنواكشوط -- الحماية المدنية تعقم سوق تيارت -- إلقاء القبض على عصابة سطو مسلح روعت سكان نواكشوط (تفاصيل حصرية) -- نتيجة فحص المشتبه في حالته بزويرات سالبة وتراجع عدد المحجورين ل69(تفاصيل) -- إرتياح واسع لما قامت به سفارتنا في دكار أتجاه مواطنيها -- (كارثة لم يسبق لها مثيل) إن صح هذا المضمون فوطني جريح. --      

 

ثاني حالة كورونا فلبينية وصلت على نفس طائرة الاسترالي - معلومات -

الأربعاء 18-03-2020


السيدة التي أعلن وزير الصحة الدكتور نذيرو ولد حامد مساء اليوم عن إصابتها بفيروس كورونا، تحمل الجنسية الفليبينية، وفق مصادر بوزارة الصحة الموريتانية، وهي عاملة لدى أسرة ديبلوماسي عربي بنواكشوط. ووصلت لنواكشوط عبر نفس الرحلة التي وصل فيها الاسترالي المصاب بكورونا.

وتعتبر هذه ثاني حالة تسجل في موريتانيا، وهو ما قد يدقع السلطات الصحية لوضع ركاب الرحلة القادمة من لاس بلماس يوم 9 مارس وجميع من اتصل بهم ضمن الحجز الصحي نظرا لتأكد إصابة 2 من الركاب، حسب مقتصيات الإجراءات التي تعتمدها الهيئات المعنية للحد من انتشار كورونا.

و كان وزير الصحة قد أعلن مساء اليوم عن تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا في موريتانيا، تتعلق بـ"عاملة أجنبية" تعمل لدى "مواطن أجنبي".



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 18-04-2019 إلى 22-04-2019

- 1 أورو الشراء: 41,03 البيع: 41,44

- 1 دولار الشراء: 36,45 البيع: 36,81

رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية في حوار خاص مع «الاتحاد»: علاقاتنا بالإمارات عميقة.. ورؤيتنا واحدة

مقابلة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني مع صحيفة لموند الفرنسية

بعيدا عن التملق و إنْصافًا للحَق/ بقلم المخطار ولد جدو


تنقية الإعلام العمومي دعم للإصلاح / بقلم الولي ولد سيدي هيبه


احد أبرز رموز الصحافة الوطنيةمعرفة وخبرة و ثقافة، يُعلق على إبعاده من لقاء الصحافة بالرئيس


ارجوك نذيرو لا تفشل /محمد "شنوف" مالكيف (تدوبنة)


 

Flash Video - 7 ميغابايت