اجتماع مجلس الوزراء -- ولد بوحبيني يردُ على خطاب بيرام في قمة جنيف (فيديو) -- لغز تحويلات الداخلية! -- قاتل الطفلة في روصو حياتي يعترف اعترافات صادمة اثناء اغتصابه وقتله لها -- الحكومة تقرر زيادة علاوة البعد للمدرسين بنسبة 50% -- لجنة التحقيق البرلمانية تستجوب وزيرا سابقا ومسؤولين كبار(معلومات) -- الرئيس غزواني يقيم حفل عشاء على شرف رئيس السنغال (صور) -- الرئيس غزواني يحتفي بضيفه الرئيس صال (تغريدة) -- انطلاقة مفاوضات تجديد اتفاق الصيد بين موريتانيا والاتحاد الأوروبي -- استقبال الرئيس السنغالي بنواكشوط (صور) --      

 

مصدر رسمي: الركاب بخير والطائرة تعرضت لعطب بسيط (صور)

الاثنين 10-02-2020


افادت مصادر من الموريتانية للطيران أن الطائرة الموريتانية من نوع امبراير تعرضت لعطب بسيط ناجم عن اصدامها بآلة لحمل الامتعة قبل إقلاعها من مطار لاس بالماس اليوم في اتجاه العاصمة نواكشوط مرورا بمدينة نواذيبو.

وأضاف المصدر ان الموريتانية للطيران تكفلت بركاب الرحلة وسيتم نقلهم عبر طائرة أخرى ستتجه إلى هناك في حدود الساعة العاشرة والنصف من هذه الليلة.

واوضح أن هذا النوع من الأعطاب يعتبر بسيطا نظرا لكون الطائرة مازالت على المدرج ولم تبدأ في الاقلاع إلا أن الاصطدام تسبب في عطب في مقدمة الطائرة لذلك تطلب الأمر إصلاحه وهو ما أدى لتأخير الرحلة عن وقتها.

info portfolio



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 18-04-2019 إلى 22-04-2019

- 1 أورو الشراء: 41,03 البيع: 41,44

- 1 دولار الشراء: 36,45 البيع: 36,81

مقابلة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني مع صحيفة لموند الفرنسية

نص مقابلة الرئيس محمد ولد عبد العزيز مع صحيفة "لموند" الفرنسية

ثروة الأطلسي .. لقاء مع رئيس موريتانيا


زيارة إعادة تأسيس/ عبد الله ولد اسحاق ولد الشيخ سيديَّ


مافيا الإعلام وإعلام المافيا / بقلم الولي سيدي هيبه


هنيئا لموريتانيا ..هنيئا لغزواني / محمد الأمين ولد الفاظل


 

Flash Video - 7 ميغابايت