تفاصيل استجواب اللجنة البرلمانية للوزير الأول الأسبق مولاي ولد محمد لغظف -- شكرا لأرض المليوني شهيد إنما الإخوان عند الشدائدِ (وثيقة رسمية.) -- حسبنا الله ونعم الوكيل -- (وثيقة رسمية) تعميم من وزير الداخلية إلى كافة الولاة والحُكام و رؤساء المراكز الإدارية -- "شاهد بالصور" عواصم العالم الفولاذية وحتى سيدة بقاع الأرض خاوية على عروشها -- وزارة الصحة تنفي ما تداولته بعض مواقع الأخبار -- أبناء لبراكنه البررة ينتفضون لمآزرتها، (وفي ذلك فليتنافس المتنافسون). -- (عاجل) تعميم رسمي من وزارة الصحة ينذر كل طبيب ينشر معلومات مفزعة -- عاجل (بيان رسمي) من وزارة الداخلية يحدد حدود مدينتي أنواكشوط و كيهيدي -- (بيان رسمي) من وزارة الصحة يبشر بخير --      

 

مصدر رسمي: الركاب بخير والطائرة تعرضت لعطب بسيط (صور)

الاثنين 10-02-2020


افادت مصادر من الموريتانية للطيران أن الطائرة الموريتانية من نوع امبراير تعرضت لعطب بسيط ناجم عن اصدامها بآلة لحمل الامتعة قبل إقلاعها من مطار لاس بالماس اليوم في اتجاه العاصمة نواكشوط مرورا بمدينة نواذيبو.

وأضاف المصدر ان الموريتانية للطيران تكفلت بركاب الرحلة وسيتم نقلهم عبر طائرة أخرى ستتجه إلى هناك في حدود الساعة العاشرة والنصف من هذه الليلة.

واوضح أن هذا النوع من الأعطاب يعتبر بسيطا نظرا لكون الطائرة مازالت على المدرج ولم تبدأ في الاقلاع إلا أن الاصطدام تسبب في عطب في مقدمة الطائرة لذلك تطلب الأمر إصلاحه وهو ما أدى لتأخير الرحلة عن وقتها.

info portfolio



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 18-04-2019 إلى 22-04-2019

- 1 أورو الشراء: 41,03 البيع: 41,44

- 1 دولار الشراء: 36,45 البيع: 36,81

رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية في حوار خاص مع «الاتحاد»: علاقاتنا بالإمارات عميقة.. ورؤيتنا واحدة

مقابلة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني مع صحيفة لموند الفرنسية

بعيدا عن التملق و إنْصافًا للحَق/ بقلم المخطار ولد جدو


تنقية الإعلام العمومي دعم للإصلاح / بقلم الولي ولد سيدي هيبه


احد أبرز رموز الصحافة الوطنيةمعرفة وخبرة و ثقافة، يُعلق على إبعاده من لقاء الصحافة بالرئيس


ارجوك نذيرو لا تفشل /محمد "شنوف" مالكيف (تدوبنة)


 

Flash Video - 7 ميغابايت