تفاصيل استجواب اللجنة البرلمانية للوزير الأول الأسبق مولاي ولد محمد لغظف -- شكرا لأرض المليوني شهيد إنما الإخوان عند الشدائدِ (وثيقة رسمية.) -- حسبنا الله ونعم الوكيل -- (وثيقة رسمية) تعميم من وزير الداخلية إلى كافة الولاة والحُكام و رؤساء المراكز الإدارية -- "شاهد بالصور" عواصم العالم الفولاذية وحتى سيدة بقاع الأرض خاوية على عروشها -- وزارة الصحة تنفي ما تداولته بعض مواقع الأخبار -- أبناء لبراكنه البررة ينتفضون لمآزرتها، (وفي ذلك فليتنافس المتنافسون). -- (عاجل) تعميم رسمي من وزارة الصحة ينذر كل طبيب ينشر معلومات مفزعة -- عاجل (بيان رسمي) من وزارة الداخلية يحدد حدود مدينتي أنواكشوط و كيهيدي -- (بيان رسمي) من وزارة الصحة يبشر بخير --      

 

تفاصيل وصور حادث تنبدغه الذي توفي فيه عدد من الأشخاص

الجمعة 7-02-2020


أودى حادث سير بحياة أربعة أشخاص على الأقل، صباح اليوم الجمعة، على طريق الأمل، بالقرب من مدينة تمبدغه، في أقصى الشرق الموريتاني.

وأضافت ذات المصادر أن الحادث وقع إثر اصطدام حافلة من الحجم الكبير تابعة لإحدى الشركات الخاصة، وسيارة صغيرة الحجم تنقل المسافرين بين بعض المدن الشرقية.

وقالت المصادر إن السيارة اصطدمت بالحافلة، ما أدى إلى مقتل جميع ركاب السيارة، وإصابة آخرين، ووصفت المصادر الحادث بأنه «بشع».

وكانت السيارة قد انطلقت صباح اليوم من قرية «أم لعظام»، الواقعة أربعين كيلومتراً إلى الشرق من مدينة «تمبدغه»، متوجهة نحو مدينة «اعوينات الزبل».

وأكدت مصاد أن الحصيلة الأولية للحادث تشير إلى سقوط أربعة قتلى على الأقل، فيما تشير التوقعات إلى أنها حصيلة قابلة للارتفاع.

ووصلت لعين المكان وحدة من الدرك الوطني، فيما بدأت إجراءات نقل الضحايا وعلاج المصابين.

صحراء ميديا

info portfolio



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 18-04-2019 إلى 22-04-2019

- 1 أورو الشراء: 41,03 البيع: 41,44

- 1 دولار الشراء: 36,45 البيع: 36,81

رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية في حوار خاص مع «الاتحاد»: علاقاتنا بالإمارات عميقة.. ورؤيتنا واحدة

مقابلة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني مع صحيفة لموند الفرنسية

بعيدا عن التملق و إنْصافًا للحَق/ بقلم المخطار ولد جدو


تنقية الإعلام العمومي دعم للإصلاح / بقلم الولي ولد سيدي هيبه


احد أبرز رموز الصحافة الوطنيةمعرفة وخبرة و ثقافة، يُعلق على إبعاده من لقاء الصحافة بالرئيس


ارجوك نذيرو لا تفشل /محمد "شنوف" مالكيف (تدوبنة)


 

Flash Video - 7 ميغابايت