اجتماع مجلس الوزراء -- ولد بوحبيني يردُ على خطاب بيرام في قمة جنيف (فيديو) -- لغز تحويلات الداخلية! -- قاتل الطفلة في روصو حياتي يعترف اعترافات صادمة اثناء اغتصابه وقتله لها -- الحكومة تقرر زيادة علاوة البعد للمدرسين بنسبة 50% -- لجنة التحقيق البرلمانية تستجوب وزيرا سابقا ومسؤولين كبار(معلومات) -- الرئيس غزواني يقيم حفل عشاء على شرف رئيس السنغال (صور) -- الرئيس غزواني يحتفي بضيفه الرئيس صال (تغريدة) -- انطلاقة مفاوضات تجديد اتفاق الصيد بين موريتانيا والاتحاد الأوروبي -- استقبال الرئيس السنغالي بنواكشوط (صور) --      

 

تفاصيل وصور حادث تنبدغه الذي توفي فيه عدد من الأشخاص

الجمعة 7-02-2020


أودى حادث سير بحياة أربعة أشخاص على الأقل، صباح اليوم الجمعة، على طريق الأمل، بالقرب من مدينة تمبدغه، في أقصى الشرق الموريتاني.

وأضافت ذات المصادر أن الحادث وقع إثر اصطدام حافلة من الحجم الكبير تابعة لإحدى الشركات الخاصة، وسيارة صغيرة الحجم تنقل المسافرين بين بعض المدن الشرقية.

وقالت المصادر إن السيارة اصطدمت بالحافلة، ما أدى إلى مقتل جميع ركاب السيارة، وإصابة آخرين، ووصفت المصادر الحادث بأنه «بشع».

وكانت السيارة قد انطلقت صباح اليوم من قرية «أم لعظام»، الواقعة أربعين كيلومتراً إلى الشرق من مدينة «تمبدغه»، متوجهة نحو مدينة «اعوينات الزبل».

وأكدت مصاد أن الحصيلة الأولية للحادث تشير إلى سقوط أربعة قتلى على الأقل، فيما تشير التوقعات إلى أنها حصيلة قابلة للارتفاع.

ووصلت لعين المكان وحدة من الدرك الوطني، فيما بدأت إجراءات نقل الضحايا وعلاج المصابين.

صحراء ميديا

info portfolio



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 18-04-2019 إلى 22-04-2019

- 1 أورو الشراء: 41,03 البيع: 41,44

- 1 دولار الشراء: 36,45 البيع: 36,81

مقابلة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني مع صحيفة لموند الفرنسية

نص مقابلة الرئيس محمد ولد عبد العزيز مع صحيفة "لموند" الفرنسية

ثروة الأطلسي .. لقاء مع رئيس موريتانيا


زيارة إعادة تأسيس/ عبد الله ولد اسحاق ولد الشيخ سيديَّ


مافيا الإعلام وإعلام المافيا / بقلم الولي سيدي هيبه


هنيئا لموريتانيا ..هنيئا لغزواني / محمد الأمين ولد الفاظل


 

Flash Video - 7 ميغابايت