حسبنا الله ونعم الوكيل -- (وثيقة رسمية) تعميم من وزير الداخلية إلى كافة الولاة والحُكام و رؤساء المراكز الإدارية -- "شاهد بالصور" عواصم العالم الفولاذية وحتى سيدة بقاع الأرض خاوية على عروشها -- وزارة الصحة تنفي ما تداولته بعض مواقع الأخبار -- أبناء لبراكنه البررة ينتفضون لمآزرتها، (وفي ذلك فليتنافس المتنافسون). -- (عاجل) تعميم رسمي من وزارة الصحة ينذر كل طبيب ينشر معلومات مفزعة -- عاجل (بيان رسمي) من وزارة الداخلية يحدد حدود مدينتي أنواكشوط و كيهيدي -- (بيان رسمي) من وزارة الصحة يبشر بخير -- (فضيحة) الولايات المتحدة الأمريكية تعترف بصناعة فيروس كورونا -- (وثيقة رسمية) إجراءات صارمة هي الأولى من نوعها في تاريخ موريتانيا "بيان من وزارة الداخلية" --      

 

قرى بضواحي "بوتلميت" تتهم منظمة بنشر التنصير بالمنطقة

الخميس 6-02-2020


أعرب عدد من ساكنة قرى (الفرات وحبيبلش والوفاق وبجدور) بضواحي بوتلميت عن انزعاجهم من نشاط مشبوه تقوم به منظمة غير حكومية بالمنطقة بهدف التنصير.

وقال بيان إن القرى الواقعة بضواحي بوتلميت تنشط فيها المنظمة منذ 2017 ، وقد تقدم الساكنة بشكوى للحاكم الذي اشعر بدوره والي الولاية، حيث تعهد الاخير بالتحقيق في الموضوع قبل ان يعود عن القرار معللا ذلك بحصول المنظمة على ترخيص لأنشطتها حسب تعبير المصدر.

وطالب أهالي القرى وسائل الاعلام المرئية والمكتوبة بزيارة المنطقة والاطلاع على الموضوع عن قرب من اجل دفع الضرر عن سكنة القرى.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 18-04-2019 إلى 22-04-2019

- 1 أورو الشراء: 41,03 البيع: 41,44

- 1 دولار الشراء: 36,45 البيع: 36,81

رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية في حوار خاص مع «الاتحاد»: علاقاتنا بالإمارات عميقة.. ورؤيتنا واحدة

مقابلة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني مع صحيفة لموند الفرنسية

بعيدا عن التملق و إنْصافًا للحَق/ بقلم المخطار ولد جدو


تنقية الإعلام العمومي دعم للإصلاح / بقلم الولي ولد سيدي هيبه


احد أبرز رموز الصحافة الوطنيةمعرفة وخبرة و ثقافة، يُعلق على إبعاده من لقاء الصحافة بالرئيس


ارجوك نذيرو لا تفشل /محمد "شنوف" مالكيف (تدوبنة)


 

Flash Video - 7 ميغابايت