اجتماع مجلس الوزراء -- ولد بوحبيني يردُ على خطاب بيرام في قمة جنيف (فيديو) -- لغز تحويلات الداخلية! -- قاتل الطفلة في روصو حياتي يعترف اعترافات صادمة اثناء اغتصابه وقتله لها -- الحكومة تقرر زيادة علاوة البعد للمدرسين بنسبة 50% -- لجنة التحقيق البرلمانية تستجوب وزيرا سابقا ومسؤولين كبار(معلومات) -- الرئيس غزواني يقيم حفل عشاء على شرف رئيس السنغال (صور) -- الرئيس غزواني يحتفي بضيفه الرئيس صال (تغريدة) -- انطلاقة مفاوضات تجديد اتفاق الصيد بين موريتانيا والاتحاد الأوروبي -- استقبال الرئيس السنغالي بنواكشوط (صور) --      

 

تنسيق لين قطاعي المياه والتجهيز لحل مشكل تسرب أنابيب مياه الشرب

الثلاثاء 4-02-2020


>

ترأس وزيرا التجهيز والنقل والمياه والصرف الصحي الناها منت حمدي ولد مكناس أمس اجتماعا للفرق الفنية في قطاعيهما، وذلك لنقاش مشكلة تسرب المياه في أنابيب الشبكة داخل نواكشوط، ولإيحاد الحلول للأضرار الناجمة عن ذلك.

وقالت وزارة النقل في إيجاز صحفي إن جردا للأعطاب الناتجة عن تسرب مياه الشرب من شبكة التوزيع في مختلف مقاطعات العاصمة نواكشوط ، إضافة إلى الأضرار التي لحقت بالطرق داخل العاصمة جراء ذلك، تم تقديمه خلال الاجتماع.

وفي سبيل ذلك أكد وزير النقل على ضرورة إيجاد حلول سريعة للأعطاب وتفادي وقوعها ووضع آليات مستقبلية تحترم المعايير الفنية مطالبا بالتنسيق المشترك قبل بداية الاشغال في الطرق وذلك من خلال تحديد ممثل لكل القطاعات الوزارية في اللجان الفنية لبناء الطرق الحضرية الجديدة في انواكشوط.

ولفتت وزيرة المياه الناها منت مكناس إلى أن سبب تلك المشاكل هو عدم التنسيق المشترك للجهات المعنية مطالبة بعلاج المشاكل الحالية قبل البدء في أي مشروع يتعلق بالقطاعات الوزارية المعنية.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 18-04-2019 إلى 22-04-2019

- 1 أورو الشراء: 41,03 البيع: 41,44

- 1 دولار الشراء: 36,45 البيع: 36,81

مقابلة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني مع صحيفة لموند الفرنسية

نص مقابلة الرئيس محمد ولد عبد العزيز مع صحيفة "لموند" الفرنسية

ثروة الأطلسي .. لقاء مع رئيس موريتانيا


زيارة إعادة تأسيس/ عبد الله ولد اسحاق ولد الشيخ سيديَّ


مافيا الإعلام وإعلام المافيا / بقلم الولي سيدي هيبه


هنيئا لموريتانيا ..هنيئا لغزواني / محمد الأمين ولد الفاظل


 

Flash Video - 7 ميغابايت