اجتماع مجلس الوزراء -- ولد بوحبيني يردُ على خطاب بيرام في قمة جنيف (فيديو) -- لغز تحويلات الداخلية! -- قاتل الطفلة في روصو حياتي يعترف اعترافات صادمة اثناء اغتصابه وقتله لها -- الحكومة تقرر زيادة علاوة البعد للمدرسين بنسبة 50% -- لجنة التحقيق البرلمانية تستجوب وزيرا سابقا ومسؤولين كبار(معلومات) -- الرئيس غزواني يقيم حفل عشاء على شرف رئيس السنغال (صور) -- الرئيس غزواني يحتفي بضيفه الرئيس صال (تغريدة) -- انطلاقة مفاوضات تجديد اتفاق الصيد بين موريتانيا والاتحاد الأوروبي -- استقبال الرئيس السنغالي بنواكشوط (صور) --      

 

نقابة صحية: الاعتداء على طبيب بالمستشفى اعتداء على الجميع

الثلاثاء 7-01-2020


قالت النقابة الوطنية للصحة إن الاعتداء على الدكتور سيد إبراهيم في مقر عمله ومرتديا زي الخدمة من طرف أحد مرافقي المرضى في المستشفى الوطني "يعتبر اعتداء على جميع الأطقم الطبية".
وأدانت النقابة في بيان تلقت الأخبار نسخة منه ما وصفته "بالاعتداء الآثم"، مذكرة بأنها "نذرت نفسها للدفاع عن الطواقم الطبية".
وأهابت النقابة بالسلطات لاتخاذ الإجراءات القانونية لمعاقبة مرتكب ما وصفته بالجريمة، مؤكدة أنها تضع تحت تصرف الدكتور سيد ابراهيم جميع الإمكانيات القانونية والاستشارية للنقابة الوطنية للصحة والكونفدرالية الوطنية للشغيلة الموريتانية.
ووعدت النقابة في بيانها الذي وقعه أمينها العام بالنيابة د. عبد الله زين محمدو كافة النقابات للوقوف صفا واحدا لمنع الاعتداءات المتكررة على الطاقم الطبي ومعاقبة مرتكبيها.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 18-04-2019 إلى 22-04-2019

- 1 أورو الشراء: 41,03 البيع: 41,44

- 1 دولار الشراء: 36,45 البيع: 36,81

رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية في حوار خاص مع «الاتحاد»: علاقاتنا بالإمارات عميقة.. ورؤيتنا واحدة

مقابلة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني مع صحيفة لموند الفرنسية

بعيدا عن التملق و إنْصافًا للحَق/ بقلم المخطار ولد جدو


تنقية الإعلام العمومي دعم للإصلاح / بقلم الولي ولد سيدي هيبه


احد أبرز رموز الصحافة الوطنيةمعرفة وخبرة و ثقافة، يُعلق على إبعاده من لقاء الصحافة بالرئيس


ارجوك نذيرو لا تفشل /محمد "شنوف" مالكيف (تدوبنة)


 

Flash Video - 7 ميغابايت