مجلس الوزراء تعيينات هامة -- تعيينات في عدة قطاعات بمجلس الوزراء (تفاصيل) -- الداخلية توضح ملابسات توقيف مشتبه به بإعداد فيديوهات تهاجم النظام -- (عاجل) تعديل وزاري و تعيين محافظ للبنك المركزي -- الرئيس غزواني يلتقي رئيس الحكومة البريطانية جونسون -- موقع يكشف معلومات عن اللاعبة الموريتانية التي أثارت جدلا بزيها -- Jeune Afrique: عزيز معزول ولكنه يرفض الاستسلام -- ازدواجية الجنسية أبرز مشاكل الموريتانيين في بريطانيا -- العلامة بن بيه يصل نواكشوط (صورة) -- الرئيس غزواني يشارك في قمة ابريطانيا - افريقيا بلندن --      

 

نقابة صحية: الاعتداء على طبيب بالمستشفى اعتداء على الجميع

الثلاثاء 7-01-2020


قالت النقابة الوطنية للصحة إن الاعتداء على الدكتور سيد إبراهيم في مقر عمله ومرتديا زي الخدمة من طرف أحد مرافقي المرضى في المستشفى الوطني "يعتبر اعتداء على جميع الأطقم الطبية".
وأدانت النقابة في بيان تلقت الأخبار نسخة منه ما وصفته "بالاعتداء الآثم"، مذكرة بأنها "نذرت نفسها للدفاع عن الطواقم الطبية".
وأهابت النقابة بالسلطات لاتخاذ الإجراءات القانونية لمعاقبة مرتكب ما وصفته بالجريمة، مؤكدة أنها تضع تحت تصرف الدكتور سيد ابراهيم جميع الإمكانيات القانونية والاستشارية للنقابة الوطنية للصحة والكونفدرالية الوطنية للشغيلة الموريتانية.
ووعدت النقابة في بيانها الذي وقعه أمينها العام بالنيابة د. عبد الله زين محمدو كافة النقابات للوقوف صفا واحدا لمنع الاعتداءات المتكررة على الطاقم الطبي ومعاقبة مرتكبيها.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 18-04-2019 إلى 22-04-2019

- 1 أورو الشراء: 41,03 البيع: 41,44

- 1 دولار الشراء: 36,45 البيع: 36,81

مقابلة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني مع صحيفة لموند الفرنسية

نص مقابلة الرئيس محمد ولد عبد العزيز مع صحيفة "لموند" الفرنسية

مافيا الإعلام وإعلام المافيا / بقلم الولي سيدي هيبه


هنيئا لموريتانيا ..هنيئا لغزواني / محمد الأمين ولد الفاظل


في نص أدبي ثقافي سياسي متميز، وطرح تاريخي محكم، (محمد لمين ولد الدّاده) يحاول فهم ولد أبريد (...)


الرائد اسويدات بن وداد ذلك الجندي المجهول / اعزيزي ولد المامي


 

Flash Video - 7 ميغابايت