حسبنا الله ونعم الوكيل -- (وثيقة رسمية) تعميم من وزير الداخلية إلى كافة الولاة والحُكام و رؤساء المراكز الإدارية -- "شاهد بالصور" عواصم العالم الفولاذية وحتى سيدة بقاع الأرض خاوية على عروشها -- وزارة الصحة تنفي ما تداولته بعض مواقع الأخبار -- أبناء لبراكنه البررة ينتفضون لمآزرتها، (وفي ذلك فليتنافس المتنافسون). -- (عاجل) تعميم رسمي من وزارة الصحة ينذر كل طبيب ينشر معلومات مفزعة -- عاجل (بيان رسمي) من وزارة الداخلية يحدد حدود مدينتي أنواكشوط و كيهيدي -- (بيان رسمي) من وزارة الصحة يبشر بخير -- (فضيحة) الولايات المتحدة الأمريكية تعترف بصناعة فيروس كورونا -- (وثيقة رسمية) إجراءات صارمة هي الأولى من نوعها في تاريخ موريتانيا "بيان من وزارة الداخلية" --      

 

تعميم رسمي باختصار اسم الرئيس المنتخب

الثلاثاء 2-07-2019


أفادت مصادر خاصة لـ « صحراء ميديا » أن السلطات الموريتانية أصدرت تعميما داخليا لوسائل الإعلام العمومية (التلفزيون ـ الإذاعة ـ الوكالة)، يقضي باختصار اسم الرئيس المنتخب محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الشيخ الغزواني.

وأضافت المصادر أن التعميم المذكور يقضي باختصار اسم الرئيس المنتخب إلى « محمد ولد الشيخ الغزواني »، وسيعتمد هذا الاسم بشكل رسمي في وسائل الإعلام العمومية.

وأكد المجلس الدستوري في موريتانيا، اليوم الاثنين، فوز محمد ولد الغزواني في الانتخابات الرئاسية التي شهدتها البلاد يوم 22 من شهر يونيو الماضي.

وقال المجلس إن ولد الغزواني حصل على 483007 أصوات، أي ما يعادل نسبة 52 في المائة من الأصوات المعبر عنها، وبالتالي فقد أعلن المجلس أن ولد الغزواني قد حصل على الأغلبية المطلقة ما يمكنه من أن ينصب رئيساً للجمهورية شهر أغسطس المقبل خلفاً للرئيس المنتهية ولايته محمد ولد عبد العزيز.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 18-04-2019 إلى 22-04-2019

- 1 أورو الشراء: 41,03 البيع: 41,44

- 1 دولار الشراء: 36,45 البيع: 36,81

رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية في حوار خاص مع «الاتحاد»: علاقاتنا بالإمارات عميقة.. ورؤيتنا واحدة

مقابلة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني مع صحيفة لموند الفرنسية

بعيدا عن التملق و إنْصافًا للحَق/ بقلم المخطار ولد جدو


تنقية الإعلام العمومي دعم للإصلاح / بقلم الولي ولد سيدي هيبه


احد أبرز رموز الصحافة الوطنيةمعرفة وخبرة و ثقافة، يُعلق على إبعاده من لقاء الصحافة بالرئيس


ارجوك نذيرو لا تفشل /محمد "شنوف" مالكيف (تدوبنة)


 

Flash Video - 7 ميغابايت