حسبنا الله ونعم الوكيل -- (وثيقة رسمية) تعميم من وزير الداخلية إلى كافة الولاة والحُكام و رؤساء المراكز الإدارية -- "شاهد بالصور" عواصم العالم الفولاذية وحتى سيدة بقاع الأرض خاوية على عروشها -- وزارة الصحة تنفي ما تداولته بعض مواقع الأخبار -- أبناء لبراكنه البررة ينتفضون لمآزرتها، (وفي ذلك فليتنافس المتنافسون). -- (عاجل) تعميم رسمي من وزارة الصحة ينذر كل طبيب ينشر معلومات مفزعة -- عاجل (بيان رسمي) من وزارة الداخلية يحدد حدود مدينتي أنواكشوط و كيهيدي -- (بيان رسمي) من وزارة الصحة يبشر بخير -- (فضيحة) الولايات المتحدة الأمريكية تعترف بصناعة فيروس كورونا -- (وثيقة رسمية) إجراءات صارمة هي الأولى من نوعها في تاريخ موريتانيا "بيان من وزارة الداخلية" --      

 

معسكر تدريبي لفريق "المرابطون" قبيل بطولة الكان

الاثنين 10-06-2019


وصل المنتخب الوطني زوال السبت إلى مدينة مراكش المغربية؛ حيث نزل بفندق "سافوي" الذي سيقيم فيه طوال فترة تربصه التحضيري الأخير، قبل الرحيل إلى مصر للمشاركة في كأس إفريقيا للأمم 2019.
و بدأ المرابطون تدريباتهم مساء اليوم بإجراء مران في ملعب مراكش، على أن تتواصل التدريبات اليومية بعد ذلك طيلة أحد عشر يوماً، تتخللها مباراتان وديتان أمام كل من مدغشقر وبنين.
رجال المدرب كورينتان مارتينس سيدافعون عن الألوان الموريتانية لأول مرة في تاريخ البطولة، من بوابة المجموعة الخامسة التي تجمعهم بمنتخبات تونس، مالي، وأنغولا.
ويصل المرابطون إلى الديار المصرية يوم 19 يونيو الجاري، على أن يخوضوا لقاءهم الأول في البطولة يوم 24 يونيو أمام منتخب مالي.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 18-04-2019 إلى 22-04-2019

- 1 أورو الشراء: 41,03 البيع: 41,44

- 1 دولار الشراء: 36,45 البيع: 36,81

رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية في حوار خاص مع «الاتحاد»: علاقاتنا بالإمارات عميقة.. ورؤيتنا واحدة

مقابلة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني مع صحيفة لموند الفرنسية

بعيدا عن التملق و إنْصافًا للحَق/ بقلم المخطار ولد جدو


تنقية الإعلام العمومي دعم للإصلاح / بقلم الولي ولد سيدي هيبه


احد أبرز رموز الصحافة الوطنيةمعرفة وخبرة و ثقافة، يُعلق على إبعاده من لقاء الصحافة بالرئيس


ارجوك نذيرو لا تفشل /محمد "شنوف" مالكيف (تدوبنة)


 

Flash Video - 7 ميغابايت