ودادي ولد أمم، وولد أجاي إلي جانب ولد الغزواني قبل لحظات (صورة -- كارثة بيئية تهدد ولاية لعصابه -- لجنة حقوق الإنسان تفتح تحقيقا حول تعرض مواطن للتعذيب عند الدرك -- التحقيق في قضية إغتصاب قاصر عمرها 11 سنة والمتهم معلم(تفاصيل) -- تحديد موعد إعادة امتحانات مادة الرياضيات للشعبتين D و A -- “غزواني” يتحدث أمام عشرات الآلاف عن الإرهاب والتنمية في الشرق الموريتاني -- حادث سير مروع في واد الناقة وإصابة فتاة -- موريتانيا .. أزيد من 44 ألف مترشح نصفهم بنات لامتحان “الباكلوريا” -- معسكر تدريبي لفريق "المرابطون" قبيل بطولة الكان -- المرشح ولد الغزواني يتعهد بإنشاء قطب تنموي في ولاية كوركل --      

 

النيابة تقدم توضيحات حول هجوم بالأسلحة البيضاء في ولاية نواكشوط الجنوبية

الاثنين 10-06-2019


قدمت النيابة في ولاية نواكشوط الجنوبية، توضيحات حول قضية هجوم بالأسلحة البيضاء تم ليلة إنطلاق الحملة الإنتخابية في الولاية، وتم تداول معلومات إضافية حوله تفيد بوجود هجوم على عدة أشخاص.

وهكذا قال القاضي محمد ولد المختار فال نائب وكيل الجمهورية لدى محكمة ولاية نواكشوط الجنوبية في تدوينة على صفحته بالفيسبوك: "تعقيبا على نشر احد المواقع الالكترونية بوصول اكثر من عشرين جريحا الى مستشفى الصداقة في عرفات اثر تعرضهم للاعتداء بالسكاكين ليلة افتتاح الحملة في مقاطعة عرفات وحدها .
نقول بانه لم يسجل غير اعتداء واحد بسكين في جميع مقاطعات نواكشوط الجنوبية وقد تم القبض على المشتبه فيه قبل وصول الضحية الى المستشفى".



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 18-04-2019 إلى 22-04-2019

- 1 أورو الشراء: 41,03 البيع: 41,44

- 1 دولار الشراء: 36,45 البيع: 36,81

نص مقابلة الرئيس محمد ولد عبد العزيز مع صحيفة "لموند" الفرنسية

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

في نص أدبي ثقافي سياسي متميز، وطرح تاريخي محكم، (محمد لمين ولد الدّاده) يحاول فهم ولد أبريد (...)


الرائد اسويدات بن وداد ذلك الجندي المجهول / اعزيزي ولد المامي


شروط تعديل الدستور الموريتاني بأمان / محمد الشيخ ولد سيد محمد


معالي الوزير الموقر ... هذه هي أولويات الصحافة الموريتانية باختصار


 

Flash Video - 7 ميغابايت