كارثة بيئية تهدد ولاية لعصابه -- لجنة حقوق الإنسان تفتح تحقيقا حول تعرض مواطن للتعذيب عند الدرك -- التحقيق في قضية إغتصاب قاصر عمرها 11 سنة والمتهم معلم(تفاصيل) -- تحديد موعد إعادة امتحانات مادة الرياضيات للشعبتين D و A -- “غزواني” يتحدث أمام عشرات الآلاف عن الإرهاب والتنمية في الشرق الموريتاني -- حادث سير مروع في واد الناقة وإصابة فتاة -- موريتانيا .. أزيد من 44 ألف مترشح نصفهم بنات لامتحان “الباكلوريا” -- معسكر تدريبي لفريق "المرابطون" قبيل بطولة الكان -- المرشح ولد الغزواني يتعهد بإنشاء قطب تنموي في ولاية كوركل -- القضاء الموريتاني يتسلم دعاوى قضائية ضد أحد العمد في نواكشوط --      

 

انسحابات في لجنة اعلام المرشح غزواني

الخميس 16-05-2019


انسحب أعضاء لجنة إنتاج إعلامي ضمن حملة المرشح محمد ولد الغزواني من مقر اللجنة الإعلامية للحملة في نواكشوط احتجاجا على تأخر تعويضاتهم المالية لأكثر من شهر.

كما انسحب مسؤول لجنة الإنتاج ناصر ناجي محمد الإمام مع العمال احتجاجا على ما وصفه بإساءة المشرفين على اللجنة للعمال الذي ينتجون مختلف الأعمال الإعلامية للحملة منذ فترة. وفق موقع الاخبار انفو الذي اورد الخبر.

وكان اللجنة التي انسحب عمالها جميعا تتخذ من مقر اللجنة الإعلامية للمرشح مقرا لها، وتعمل على إنتاج مقاطع الفيديو الترويجية للمرشح، وللخطوط العريضة لبرنامجه، كما تبرز الأنشطة التي يقوم بها، وحراك الداعمين الذي يستقبله المرشح يوميا.

وتتبع لجنة الإنتاج المنسحبة للجنة يشرف عليها المدير السابق لإذاعة موريتانيا عبد الله ولد حرمة الله، ومديرة قناة دافا منتان بنت المرابط.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 18-04-2019 إلى 22-04-2019

- 1 أورو الشراء: 41,03 البيع: 41,44

- 1 دولار الشراء: 36,45 البيع: 36,81

نص مقابلة الرئيس محمد ولد عبد العزيز مع صحيفة "لموند" الفرنسية

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

في نص أدبي ثقافي سياسي متميز، وطرح تاريخي محكم، (محمد لمين ولد الدّاده) يحاول فهم ولد أبريد (...)


الرائد اسويدات بن وداد ذلك الجندي المجهول / اعزيزي ولد المامي


شروط تعديل الدستور الموريتاني بأمان / محمد الشيخ ولد سيد محمد


معالي الوزير الموقر ... هذه هي أولويات الصحافة الموريتانية باختصار


 

Flash Video - 7 ميغابايت