اجتماع مجلس الوزراء -- ولد بوحبيني يردُ على خطاب بيرام في قمة جنيف (فيديو) -- لغز تحويلات الداخلية! -- قاتل الطفلة في روصو حياتي يعترف اعترافات صادمة اثناء اغتصابه وقتله لها -- الحكومة تقرر زيادة علاوة البعد للمدرسين بنسبة 50% -- لجنة التحقيق البرلمانية تستجوب وزيرا سابقا ومسؤولين كبار(معلومات) -- الرئيس غزواني يقيم حفل عشاء على شرف رئيس السنغال (صور) -- الرئيس غزواني يحتفي بضيفه الرئيس صال (تغريدة) -- انطلاقة مفاوضات تجديد اتفاق الصيد بين موريتانيا والاتحاد الأوروبي -- استقبال الرئيس السنغالي بنواكشوط (صور) --      

 

إغلاق المحال التجارية “بشارع الرزق” بعد مناوشات الحمالة

الثلاثاء 14-05-2019


أغلقت المحال التجارية في الشارع المعروف “بشارع الرزق” وسط العاصمة نواكشوط، أبوابها بعد مناوشات جرت اليوم الثلاثاء بين بعض الحمالة، أدت إلى إشعال الإطارات في الشوارع.

وكان بعض حمالة ميناء نواكشوط المضربين عن العمل مند أيام، وصلوا اليوم إلى شارع الرزق قرب العيادة المجمعة، وحاولوا منع بعض الحمالة غير المضربين من العمل، ما أدي لحدوث مناوشات بين الطرفين، سيطر خلالها الحمالة المضربون على الشارع.

وتدخت وحدات من الشرطة وفرقت الحمالة المحتجين، وأغلقت الشوارع المؤدية إلى السوق حيث توجد الشاحنات المتوقفة بانتظار تفريغها في المخازن والمحلات التجارية.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 18-04-2019 إلى 22-04-2019

- 1 أورو الشراء: 41,03 البيع: 41,44

- 1 دولار الشراء: 36,45 البيع: 36,81

مقابلة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني مع صحيفة لموند الفرنسية

نص مقابلة الرئيس محمد ولد عبد العزيز مع صحيفة "لموند" الفرنسية

ثروة الأطلسي .. لقاء مع رئيس موريتانيا


زيارة إعادة تأسيس/ عبد الله ولد اسحاق ولد الشيخ سيديَّ


مافيا الإعلام وإعلام المافيا / بقلم الولي سيدي هيبه


هنيئا لموريتانيا ..هنيئا لغزواني / محمد الأمين ولد الفاظل


 

Flash Video - 7 ميغابايت