تعيين سفير جديد لموريتانيا بالرياض -- تعيين وزير الصحة المقال سفيرا في اسبانيا -- عدد الدول التي ستوفد رؤساءها لحضور تنصيب غزواني -- البنك الدولي يدعم ميزانية موريتانيا بـ50 مليون دولار -- حادث سير مروع على طريق المطار القديم يودي بحياة 6 اشخاص -- الحكومة تنهي آخر اجتماع عادي في عهد الرئيس عزيز بتعيينات وقرارات (نص البيان) -- الانطلاقة الرسمية لأنشطة اتحاد عمد موريتانيا السابقين -- الرئاسة التونسية تعلن وفاة الباجي قايد السبسي -- تصنيف “الفيفا”.. موريتانيا في المركز 106 عالميا -- أنباء عن تعيينات في آخر اجتماع عاد لحكومة ولد البشير --      

 

ولد بوبكر يدعو أنصاره للتمسك بأخلاق المنافسة

الأربعاء 3-04-2019


دعا المترشح للرئاسيات في موريتانيا، سيدي محمد ولد بوبكر، اليوم الأربعاء ،مناصريه على وسائل التواصل الاجتماعي، إلى مضاعفة العمل والتمسك بالأخلاق في كل الظروف.

وحث ولد بوبكر مناصريه في رسالة نشرتها صفحته على «الفيسبوك» ، مناصريه للتحلي بالأخلاق وروح المسؤولية، والتركيز على برنامجه الانتخابي.

وطالب ولد بوبكر في فيديو قصير نشرته صفحته ، بعدم النزول بمستوى الخطاب والتركيز على عملهم ، شاكرا المناصرين على جهدهم الذي بذلوه ، وفق تعبيره.

وتدور داخل وسائل التواصل الاجتماعي حملة شرسة بين أنصار المرشح للرئاسيات ولد بوبكر ، وأنصار بقية المرشحين ، وسبق لحزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية «تواصل»، الذي دعم ولد بوبكر ، أن طالب مناصريه بعدم الدخول في صراعات جانبية والتركيز علي العمل .



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 18-04-2019 إلى 22-04-2019

- 1 أورو الشراء: 41,03 البيع: 41,44

- 1 دولار الشراء: 36,45 البيع: 36,81

نص مقابلة الرئيس محمد ولد عبد العزيز مع صحيفة "لموند" الفرنسية

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

هنيئا لموريتانيا ..هنيئا لغزواني / محمد الأمين ولد الفاظل


في نص أدبي ثقافي سياسي متميز، وطرح تاريخي محكم، (محمد لمين ولد الدّاده) يحاول فهم ولد أبريد (...)


الرائد اسويدات بن وداد ذلك الجندي المجهول / اعزيزي ولد المامي


شروط تعديل الدستور الموريتاني بأمان / محمد الشيخ ولد سيد محمد


 

Flash Video - 7 ميغابايت