تصريحات مثيرة لولد حدمين حول ولد بايه وولد القزواني وولد محمد لغظف، ويسخر من ولد البشير، أحميده وولد أجاي -- الشرطة الموريتانية تلقي القبض على السجناء الفارين -- مجلس الوزراء يقر 75 تعيينا -- تسرببات أولية من مجلس الوزراء..(اقالات وتعيينات) -- الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء -- في أنواكشوط قاطع طرق يقتل زميله طعنا بسكين -- أسماء الضحايا والمصابين من المنقبين باكليب اندور. -- جامعة نواكشوط العصرية تتسلم منحة فرنسية لدعم البحث العلمي -- نقاط قوة مرشح الأغلبية ولد الغزواني -- قادة دول الساحل يقررون عقد قمتهم القادمة في انواكشوط --      

 

الناطق باسم الحكومة: المعارضة هي من ينتج خطاب الكراهية

الجمعة 11-01-2019


اتهم الناطق الرسمي باسم الحكومة وزير الثقافة الاستاذ سيدي محمد ولد محم المعارضة التي قاطعت مسيرة الحكومة بإنتاج خطاب الكراهية ومصدره" على حد تعبيره.

وأضاف ولد محم في مؤتمر صحفي مساء اليوم "إن بعض قيادات هم من يقومون بالخطاب وبالتالي لا اعرف ان قرر بعضهم المشاركة معنا في التظاهر ضده هل سيبقون منسجمين لذا يرغبون في بقاءهم متحدين ومنسجمين" على حد وصفه.
وأشاد ولد محم بسياسات الحكومة قائلا إنها "معروفة وسريعة الوتيرة في رفع الفوارق ومكافحة الفقر معروفة وهم من أوصل البلد إلى هذا الواقع وهذا السبب هو ما جعل الشعب الموريتاني يدعمنا ويصوت لنا" على حد تعبيره.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

الرائد اسويدات بن وداد ذلك الجندي المجهول / اعزيزي ولد المامي


شروط تعديل الدستور الموريتاني بأمان / محمد الشيخ ولد سيد محمد


معالي الوزير الموقر ... هذه هي أولويات الصحافة الموريتانية باختصار


سيد أحمد الخضر/ آمال منت مولود تستهزء بعقول الموريتانيين


 

Flash Video - 7 ميغابايت