بكل وقاحة إيرا تحتفي بالإجراءات الأمريكية ضد موريتانيا (صورة) -- الاتحادية تستعد للاحتفال بتاهل موريتانيا للكان في حال فوزها على بتسوانا -- اخبار جديدة عن الحرسي الموريتاني الذي ابتلع مفاتيح سيارته -- ولد محم يرد على رئيس وزراء كندا و يؤكد أن للأغلبية مرشحها لرئاسيات 2019 -- مساع موريتانية لشراء طائرتين -- تدريبات لعناصر من خفر السواحل الموريتاني بفرنسا -- مجلس الوزراء يعين مدراء و أمناء... (البيان) -- إحالة عصابة تمتهن سرقة السيارات إلى السجن المدني -- أنباء عن تغييرات هامة...إقالات وجملة من التعيينات -- الشيخ ولد بايه يتألق في ترأسه لجلسات البرلمان بعد عودته --      

 

صاحب سوابق وشرطي وكاتب ضبط في قبضة الامن بتهمة السرقة (اسماء)

الثلاثاء 16-10-2018


تحقق الشرطة في مفوضية الشرطة القضائية في قضية نفذهاب صاحب سوابق في سرقة السيارات يعرف ب.(عبد السلام جوف مواطن من اب سنغالي، وأم مغربية، وقد شمل التحقيق فيها رقيب شرطة في مفوضيةالانابات القضا ئية بمحكمة انواكشوط الغربية يدعى موسى صار، وكاتب ضبط بديوان الإرهاب يدعى محمد دد.

المتهم الرئيس في القضية عبدالسلام جوف اعترف بسرقته لمجموعة من السيارات ثلاثة منها من نوع طاش،وواحدة من نوع رانج،واعترف انه كان يبيع السيارات التي كان يسرق في سنغال بالتعاون مع الشرطي وكاتب الضبط حسب مصدر الحوادث.

المتهم كان قد تم ضبطه بتهمة سرقة السيارأت في ازويرات 2013، وتمت محاكمته في أنواكشوط وحكم عليه بالسجن ثلاث سنوات نفذها في سجن العاصمة المخصص للسلفيين.

وحسب مصدر الحوادث فإن قوة ضاغطة تدخلت في صف كاتب الضبط الذي نفى معرفته بصاحب السوابق، وانه كان في زيارة لسنغال قبل فترة وفي الطريق وبينماكان على الحدود التقى بالشرطي موسى صار زميله في ديوان الإرهاب وطلب منه مبلغ 60،000 أوقية قديمة سلفا... التحقيق متواصل في القضية التى تم ضبط عناصرها من وقت ضبط الراس فيها صاحب السوأبق عبد السلام جوف مساء الجمعة الماضي.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

الرائد اسويدات بن وداد ذلك الجندي المجهول / اعزيزي ولد المامي


شروط تعديل الدستور الموريتاني بأمان / محمد الشيخ ولد سيد محمد


معالي الوزير الموقر ... هذه هي أولويات الصحافة الموريتانية باختصار


سيد أحمد الخضر/ آمال منت مولود تستهزء بعقول الموريتانيين


 

Flash Video - 7 ميغابايت