تعيين رئيس لفرقة الشرطة بمعبر الحدود الجزائري-الموريتاني -- تقارب بين قطبين من أقطاب الحركة الزنجية في موريتانيا -- كواليس أولى جلسات محاكمة ولد غده بتهمة الفساد -- مخاوف من انقلاب على قواعد اللعبة الديمقراطية (بيان) -- معلومات "سرية " عن ظاهرة " الزواج السري "في موريتانيا -- المستشفى العسكري في نواكشوط يستقبل جرحى الجيش -- الشرطة المغربية تعتقل رجل أعمال موريتاني -- عاصفة تخرب المعبر الحدودي بين موريتانيا والجزائر -- تنبيه أم تحذير من ذ. ولد محم؟ -- حملة لرقابة تطبيق إجراءات الحد من الحمولة الزائدة --      

 

تنبيه أم تحذير من ذ. ولد محم؟

السبت 11-08-2018


كشف رئيس الاتحاد من أجل الجمهورية سيدي محمد ولد محمد، عن أن البرلمان القادم "سيمارس كل صلاحياته الدستورية نيابة عن الأمة الموريتانية"، داعيا القوى السياسية إلى أن "تقبل ذلك بصدر رحب".
ويأتي تنبيه رئيس الحزب الحاكم أو تحذيره للقوى السياسية، مباشرة بعد انتهاء الفترة المحددة لإيداع الملفات المترشحة للانتخابات القادمة، وبعد خفوت الجدل الذي أثارته تصريحات سابقة لوزير الثقافة الناطق الرسمي باسم الحكومة حول المأمورية الثالثة.
وهذا نص تغريدة ذ. ولد محم :
وقبل أن نبدأ المنازلة الانتخابية، وبعد أن وضعنا كل شروط اللعبة وقواعدها، علينا أن نتعامل مع نتائجها والواقع السياسي الذي ستثمر كمشروعية وطنية أفرزتها صناديق الاقتراع، فالبرلمان القادم سيمارس كل صلاحياته الدستورية نيابة عن الأمة الموريتانية، وعلى القوى السياسية تقبل ذلك بصدر رحب".



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

بنت أداعه تكتب : الفريق مكَت والتضحيات ..من لايشكر الناس لا يشكر الله


لماذا أنوي التقدم للنيابيات الآن، وهنا؟ / الخليل النحوي


الانضباط جوهر النضال الحزبي / الخليل ولد الطيب – نائب بالجمعية الوطنية


قراءة حول حضور النساء في ترشيحات الحزب الحاكم


 

Flash Video - 7 ميغابايت