تعيين رئيس لفرقة الشرطة بمعبر الحدود الجزائري-الموريتاني -- تقارب بين قطبين من أقطاب الحركة الزنجية في موريتانيا -- كواليس أولى جلسات محاكمة ولد غده بتهمة الفساد -- مخاوف من انقلاب على قواعد اللعبة الديمقراطية (بيان) -- معلومات "سرية " عن ظاهرة " الزواج السري "في موريتانيا -- المستشفى العسكري في نواكشوط يستقبل جرحى الجيش -- الشرطة المغربية تعتقل رجل أعمال موريتاني -- عاصفة تخرب المعبر الحدودي بين موريتانيا والجزائر -- تنبيه أم تحذير من ذ. ولد محم؟ -- حملة لرقابة تطبيق إجراءات الحد من الحمولة الزائدة --      

 

ولد عبد الله يشكو من تهميش الحزب الحاكم

السبت 11-08-2018


قال الأمين العام لوزارتي المياه والمعادن والطاقة و البترول والمستشار السابق برئاسة الجمهورية السيد إبراهيم ولد أب ولد عبد الله في مقابلة مع وكالة الأيام الإخبارية المتخصصة في قضايا الحوض الغربي ستنشر لاحقا بأن حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم في موريتانيا لا يهتم بالرسائل التي توجه له من طرف أطره الغيورين عليه لتصحيح مساره السياسي. والسبب في ذلك يعود حسب قوله الى أن هذا الحزب لا يكلف نفسه عناء تقييم أطره في الحوض الغربي, خاصة الذين كان هدفهم الأول دائما الرفع من مستوى حزبهم و تكريس الشفافية و أسلوب الحوار البناء داخله دعما لبرنامج رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.

كما أضاف ولد عبد الله بأنه كان من أكبر ضحايا الإقصاء والتهميش منذ عقد من الزمن بسبب تجاهل الحزب لكوادره الأمر الذي قلص من تواصله مع القواعد الشعبية في الولاية وحال دون مواكبته لعمل و نشاطات الحزب الميدانية.

كما طالب ولد عبد الله الجميع بتحكيم ضمائرهم ومعرفة أن الصوت أمانة في عنق صاحبه وهو تزكية من الناحية الشرعية يجب تأديتها لمن تحق له وإلا فتكون شهادة زور, العياذ بالله.

المصدر



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

بنت أداعه تكتب : الفريق مكَت والتضحيات ..من لايشكر الناس لا يشكر الله


لماذا أنوي التقدم للنيابيات الآن، وهنا؟ / الخليل النحوي


الانضباط جوهر النضال الحزبي / الخليل ولد الطيب – نائب بالجمعية الوطنية


قراءة حول حضور النساء في ترشيحات الحزب الحاكم


 

Flash Video - 7 ميغابايت