توقيف مطلوبين.. ضمن عصابة السطو على الشرطة بنواكشوط (أسماء) -- انتحار ولد محمد لاسباب غامضة -- الكشف عن عصابات جديدة لتزوير الوثائق الأرضية -- تسوية ملف ديون الكويت على موريتانيا -- موريتانيا تقر قانونا جديدا يُحدد شروط الجمعيات الثقافية وضرائب على أعمال صون التراث -- تعيين مدير جديد لأعرق شركة لاتصالات الخلوية بموريتانيا (صورة) -- السودان..تعرف بالأرقام علي الأموال الطائلة التي عثر عليها في منزل البشير -- انطلاق فعاليات الأسبوع الوطني للصم -- معلومات عن سفر الرئيس لمدة أسبوع -- بيع مخزون الأخطبوط بخسارة تجاوزت 45 بالمائة --      

 

ولد عبد الله يشكو من تهميش الحزب الحاكم

السبت 11-08-2018


قال الأمين العام لوزارتي المياه والمعادن والطاقة و البترول والمستشار السابق برئاسة الجمهورية السيد إبراهيم ولد أب ولد عبد الله في مقابلة مع وكالة الأيام الإخبارية المتخصصة في قضايا الحوض الغربي ستنشر لاحقا بأن حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم في موريتانيا لا يهتم بالرسائل التي توجه له من طرف أطره الغيورين عليه لتصحيح مساره السياسي. والسبب في ذلك يعود حسب قوله الى أن هذا الحزب لا يكلف نفسه عناء تقييم أطره في الحوض الغربي, خاصة الذين كان هدفهم الأول دائما الرفع من مستوى حزبهم و تكريس الشفافية و أسلوب الحوار البناء داخله دعما لبرنامج رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.

كما أضاف ولد عبد الله بأنه كان من أكبر ضحايا الإقصاء والتهميش منذ عقد من الزمن بسبب تجاهل الحزب لكوادره الأمر الذي قلص من تواصله مع القواعد الشعبية في الولاية وحال دون مواكبته لعمل و نشاطات الحزب الميدانية.

كما طالب ولد عبد الله الجميع بتحكيم ضمائرهم ومعرفة أن الصوت أمانة في عنق صاحبه وهو تزكية من الناحية الشرعية يجب تأديتها لمن تحق له وإلا فتكون شهادة زور, العياذ بالله.

المصدر



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 18-04-2019 إلى 22-04-2019

- 1 أورو الشراء: 41,03 البيع: 41,44

- 1 دولار الشراء: 36,45 البيع: 36,81

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

الرائد اسويدات بن وداد ذلك الجندي المجهول / اعزيزي ولد المامي


شروط تعديل الدستور الموريتاني بأمان / محمد الشيخ ولد سيد محمد


معالي الوزير الموقر ... هذه هي أولويات الصحافة الموريتانية باختصار


سيد أحمد الخضر/ آمال منت مولود تستهزء بعقول الموريتانيين


 

Flash Video - 7 ميغابايت