تعازينا لأهل أحمد لعلي وأهل أباه ولد بوسالف وأهل أعليت في شكار. -- إنقاذ لقيط رمي من سيارة مسرعة في الشارع "فيديو" -- حادثة اغتصاب تهز العاصمة نواكشوط -- ازويرات غرق شاب والشرطة تحقق في القضية -- مشاورات بالقاهرة تمهيدا لاجتماع اللجنة المشتركة الموريتانية المصرية -- وزير الصحة: نسعى لتوفير الضمان الصحي ل60% من المواطنين -- قادة أحزاب بموريتانيا خارج البرلمان -- من سرب صورة الرئيس وحرمه لتصبح مادة للتندر والسخرية ...الوكالة أم التلفزة ؟ -- وزارة التهذيب توجه تعميما الى المؤسسات الخصوصية -- حريق هائل في قلب مدينة كيفة --      

 

مصدر: بيرام يتعرض للمساءلة القضائية بعد سبه وقذفه للصحفي دداه عبد الله

الأربعاء 8-08-2018


أفاد مصدر مطلع لموقع الساحة بأن بيرام ولد الداه ولد اعبيد رئيس منظمة "ايرا"، غير المرخصة، يتعرض للمساءلة القضائية بعد أن قدم الزميل الصحفي دداه عبد الله ضده شكوى لدى النيابة العامة ..
وأكد المصدر بأن الاعتقال ليس سياسيا، وأن بيرام ليس فوق القانون، وإنما هاجم أحد المواطنين واتهمه بـ "التجسس"، و"الكذب"، وقام بالتحريض عليه، وأضاف المصدر بأن كل تلك الممارسات موثقة بصوت بيرام نفسه، والقانون الموريتاني يحظر قذف الناس أو سبهم ..
مضيفا أن بيرام يدفع "ثمن تهوره .." وفق تعبير
وفي سياق متصل فقد أعرب أغلب الصحفيين عن اترتياحهم لمساءلة بيرام الذي هاجم الصحافة واحتقر المهنة الصحفية رافضا كل محاولات التسوية، ومصمما على عدم الاعتذار للصحافة عن الإساءات المتكررة للصحفيين المهنيين، مطالبين بتوقيفه عند حده والوقوف في وجه تطاوله على الصحافة ظلما وعدوانا.
ويطالب الصحفيين باحترامك الصحافة ورد الاعتبار لها، ورفضهم الشديد للهجوم على الصحفيين من أي كان أثناء تأديتهم لواجبهم المهني



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

بنت أداعه تكتب : الفريق مكَت والتضحيات ..من لايشكر الناس لا يشكر الله


لماذا أنوي التقدم للنيابيات الآن، وهنا؟ / الخليل النحوي


الانضباط جوهر النضال الحزبي / الخليل ولد الطيب – نائب بالجمعية الوطنية


قراءة حول حضور النساء في ترشيحات الحزب الحاكم


 

Flash Video - 7 ميغابايت