المستشفى العسكري في نواكشوط يستقبل جرحى الجيش -- الشرطة المغربية تعتقل رجل أعمال موريتاني -- عاصفة تخرب المعبر الحدودي بين موريتانيا والجزائر -- تنبيه أم تحذير من ذ. ولد محم؟ -- حملة لرقابة تطبيق إجراءات الحد من الحمولة الزائدة -- تراكم القمامة في ولاية نواكشوط الجنوبية -- ولد عبد الله يشكو من تهميش الحزب الحاكم -- موريتانيا: الجيش يشتبك مع مسلحين شمال البلاد -- UPR يعلن عن طواقم حملته الانتخابية -- مصدر: بيرام يتعرض للمساءلة القضائية بعد سبه وقذفه للصحفي دداه عبد الله --      

 

مسؤول جزائري يتحدث عن جاهزية المعبر الحدودي مع موريتانيا

السبت 4-08-2018


فى تصريح رسمي جديد للإذاعة الجزائرية ، كشف رئيس المجلس الشعبي الولائي بتندوف، بابه العياش أحمد ، مساء أمس الخميس، أن المركز الحدودي البري بين بلاده وموريتانيا أصبح جاهزا بالكامل، ومن المنتظر فتحه قريبا ليكون معبراً لنقل المسافرين والسلع.
المسؤول الحكومي الجزائري أكد ” أن آفاقا واعدة للشراكة تنتظر كل المتعاملين الجزائريين سواء كانوا من الشمال أو من الجنوب لولوج السوق الغربية لإفريقيا” موضحا أن فتح المعبر سيكون منفذا جديدا للمعاملات التجارية الجزائرية نحو غرب افريقيا من خلال موريتانيا.
ويتوقع الجزائريون أن يكون المعبر الحدودي بين بلادهم وموريتانيا، على مستوى مدينة تندوف بوابة حقيقية من شأنها المساهمة في تحقيق نسب نمو عالية من خلال إتاحة إنتشار المنتجات الجزائرية فى دول غرب إفريقيا.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

بنت أداعه تكتب : الفريق مكَت والتضحيات ..من لايشكر الناس لا يشكر الله


لماذا أنوي التقدم للنيابيات الآن، وهنا؟ / الخليل النحوي


الانضباط جوهر النضال الحزبي / الخليل ولد الطيب – نائب بالجمعية الوطنية


قراءة حول حضور النساء في ترشيحات الحزب الحاكم


 

Flash Video - 7 ميغابايت