الحزب الحاكم يصب ثقته في أحد أعضاء الحكومة ويكلفه بمؤتمره الوطني (هوية المعني) -- إبنة الرئيس من زوجته الأولى تعيش التهميش والتجاهل (صورة) -- بكل وقاحة إيرا تحتفي بالإجراءات الأمريكية ضد موريتانيا (صورة) -- الاتحادية تستعد للاحتفال بتاهل موريتانيا للكان في حال فوزها على بتسوانا -- اخبار جديدة عن الحرسي الموريتاني الذي ابتلع مفاتيح سيارته -- ولد محم يرد على رئيس وزراء كندا و يؤكد أن للأغلبية مرشحها لرئاسيات 2019 -- مساع موريتانية لشراء طائرتين -- تدريبات لعناصر من خفر السواحل الموريتاني بفرنسا -- مجلس الوزراء يعين مدراء و أمناء... (البيان) -- إحالة عصابة تمتهن سرقة السيارات إلى السجن المدني --      

 

الحكومة: لهذا السبب ألغيت اللائحة الانتخابية القديمة

الاثنين 9-07-2018


أكدت وزيرة الزراعة لمينه بنت القطب ولد امم على الاستحالة القانونية للانابة فيما يتعلق بالتسجيل على لوائح الاحصاء الاداري ذي الطابع الانتخابي مشيرة في هذا الصدد الى ان اللوائح القديمة اصبحت لاغية بسبب التراكمات.

جاء ذلك خلال مهرجان عقدته الوزيرة مساء امس الاحد بمباني المدرسة الوطنية لتكوين المعلمين في لعيون في اطار التحسيس حول اهمية الاحصاء الاداري ذي الطابع الانتخابي .

واضافت ان عملية التسجيل مهمة للغاية لضمان اختيار شفاف لمن سيمثل المواطنين في الانتخابات البلدية والبرلمانية والجهوية المقبلة وان كل الترتيبات سيتم وضعها لتسهيل العملية وفق المدة المحددة لها.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

سيد أحمد الخضر/ آمال منت مولود تستهزء بعقول الموريتانيين


الاسباب الموضوعية لرفض مجتمع البيظان للتعدد (اظيار)


بنت أداعه تكتب : الفريق مكَت والتضحيات ..من لايشكر الناس لا يشكر الله


لماذا أنوي التقدم للنيابيات الآن، وهنا؟ / الخليل النحوي


 

Flash Video - 7 ميغابايت