فيديو يوثق وصول مجموعة من المهاجرين السريين لميناء نواكشوط -- قبيل لقاء مع ولد عبد العزيز أطباء موريتانيا يمددون تعليق إضرابهم -- توشيح المقدم شيخنا ولد القطب بأرفع الاوسمة الفرنسية (صورة) -- 4 بين قتيل وجريح في حادث سير على طريق روصو - نواكشوط -- نشر نتائج شعبة العلوم الطبيعية (ملف Excel) -- إصابات خلال حادث سير شمال مدينة تكنت – صور -- حادث سير مروع بنواكشوط (صور) -- المحكمة العليا تلغي قرار اللجنة وتثيت مساء اليوم آخر أجل لتسلم الترشحات -- الحزب الحاكم يقصي ولد اللهاه ويخلفه بمحام شهير.(صورة) -- موريتانيا: مصادر صحفية تتحدث عن تعديل وزاري --      

 

المكتب التنفيذي للحزب الحاكم يجتمع لإصدار الترشحات

الأحد 8-07-2018


أفادت مصادر صحفية أن المكتب التنفيذي لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم سيعقد اجتماعاً، مساء اليوم الأحد، لمناقشة قائمة الترشحات التي أسفر عنها اجتماع مطول مع الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز.

وحسب مصادر « صحراء ميديا » التي أوردت الخبر فإن قيادة الحزب الحاكم دخلت يوم أمس في اجتماع مطول مع ولد عبد العزيز في القصر الرئاسي، استمر حتى ساعة مبكرة من فجر اليوم الأحد.

وقد أسفر اللقاء مع الرئيس عن إصدار لائحة بالترشحات التي سيقدمها الحزب في الانتخابات التشريعية والبلدية والجهوية المقبلة، والتي ستنظم فاتح شهر سبتمبر المقبل.

ومن المنتظر أن يسفر اجتماع المكتب التنفيذي للحزب الحاكم، الذي ينعقد مساء اليوم، عن إصدار اللائحة النهائية لترشحات الحزب الحاكم.

ويترقب الموريتانيون هذه اللائحة لأنها ستحسم الكثير من الصراعات المحلية والجهوية على تزكية الحزب للترشح للمناصب الانتخابية.

وكانت تسريبات عديدة قد تم تداولها بخصوص حسم الترشحات في العديد من المناصب، من أبرزها ترشيح عضو المكتب التنفيذي الشيخ ولد بايه للمقعد النيابي عن مقاطعة ازويرات.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

الانضباط جوهر النضال الحزبي / الخليل ولد الطيب – نائب بالجمعية الوطنية


قراءة حول حضور النساء في ترشيحات الحزب الحاكم


الصحفي الكبير محمد طه يكتب عن قمة نواكشوط الافرقية


إلى التاجر بيرام قبل أن يتسلم "ماكرون" رسالتك!! / عزيز ولد الصوفي


 

Flash Video - 7 ميغابايت