الافراج عن رجل الأعمال يحيى ولدالمان -- موريتانية تعترف بقيامها بعملية سحر مرعبة لزوجها -- الكوميدي الشهير< كوص> من مسرحي إلى معلم في حجرات الدراسة -- لجنة دعم صندوق الصحافة توضح المعايير التي اتبعتها في صرف مبالغ الصندوق / بيان -- ضبط مدرس ينتهك عرض أسرة في تفرغ زينة ويتحرش بابنتهم أثناء الدرس -- إشادة إفريقية باتفاق موريتانيا والسنغال على استغلال الغاز -- "الجيش الموريتاني" خمس جنرالات جدد هوياتهم -- صور فورية من سوق العاصمة القديم وهو ينهار على رؤوس المواطنين (إضغط علي الصورة لتكبيرها) -- حماية المستهلك تحذر من توجيه أرز تالف للاستهلاك البشري -- شاب موريتاني يضبط زوجته ترسل صورا عارية عبر الواتساب --      

 

المكتب التنفيذي للحزب الحاكم يجتمع لإصدار الترشحات

الأحد 8-07-2018


أفادت مصادر صحفية أن المكتب التنفيذي لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم سيعقد اجتماعاً، مساء اليوم الأحد، لمناقشة قائمة الترشحات التي أسفر عنها اجتماع مطول مع الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز.

وحسب مصادر « صحراء ميديا » التي أوردت الخبر فإن قيادة الحزب الحاكم دخلت يوم أمس في اجتماع مطول مع ولد عبد العزيز في القصر الرئاسي، استمر حتى ساعة مبكرة من فجر اليوم الأحد.

وقد أسفر اللقاء مع الرئيس عن إصدار لائحة بالترشحات التي سيقدمها الحزب في الانتخابات التشريعية والبلدية والجهوية المقبلة، والتي ستنظم فاتح شهر سبتمبر المقبل.

ومن المنتظر أن يسفر اجتماع المكتب التنفيذي للحزب الحاكم، الذي ينعقد مساء اليوم، عن إصدار اللائحة النهائية لترشحات الحزب الحاكم.

ويترقب الموريتانيون هذه اللائحة لأنها ستحسم الكثير من الصراعات المحلية والجهوية على تزكية الحزب للترشح للمناصب الانتخابية.

وكانت تسريبات عديدة قد تم تداولها بخصوص حسم الترشحات في العديد من المناصب، من أبرزها ترشيح عضو المكتب التنفيذي الشيخ ولد بايه للمقعد النيابي عن مقاطعة ازويرات.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

الرائد اسويدات بن وداد ذلك الجندي المجهول / اعزيزي ولد المامي


شروط تعديل الدستور الموريتاني بأمان / محمد الشيخ ولد سيد محمد


معالي الوزير الموقر ... هذه هي أولويات الصحافة الموريتانية باختصار


سيد أحمد الخضر/ آمال منت مولود تستهزء بعقول الموريتانيين


 

Flash Video - 7 ميغابايت