الحزب الحاكم يصب ثقته في أحد أعضاء الحكومة ويكلفه بمؤتمره الوطني (هوية المعني) -- إبنة الرئيس من زوجته الأولى تعيش التهميش والتجاهل (صورة) -- بكل وقاحة إيرا تحتفي بالإجراءات الأمريكية ضد موريتانيا (صورة) -- الاتحادية تستعد للاحتفال بتاهل موريتانيا للكان في حال فوزها على بتسوانا -- اخبار جديدة عن الحرسي الموريتاني الذي ابتلع مفاتيح سيارته -- ولد محم يرد على رئيس وزراء كندا و يؤكد أن للأغلبية مرشحها لرئاسيات 2019 -- مساع موريتانية لشراء طائرتين -- تدريبات لعناصر من خفر السواحل الموريتاني بفرنسا -- مجلس الوزراء يعين مدراء و أمناء... (البيان) -- إحالة عصابة تمتهن سرقة السيارات إلى السجن المدني --      

 

المكتب التنفيذي للحزب الحاكم يجتمع لإصدار الترشحات

الأحد 8-07-2018


أفادت مصادر صحفية أن المكتب التنفيذي لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم سيعقد اجتماعاً، مساء اليوم الأحد، لمناقشة قائمة الترشحات التي أسفر عنها اجتماع مطول مع الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز.

وحسب مصادر « صحراء ميديا » التي أوردت الخبر فإن قيادة الحزب الحاكم دخلت يوم أمس في اجتماع مطول مع ولد عبد العزيز في القصر الرئاسي، استمر حتى ساعة مبكرة من فجر اليوم الأحد.

وقد أسفر اللقاء مع الرئيس عن إصدار لائحة بالترشحات التي سيقدمها الحزب في الانتخابات التشريعية والبلدية والجهوية المقبلة، والتي ستنظم فاتح شهر سبتمبر المقبل.

ومن المنتظر أن يسفر اجتماع المكتب التنفيذي للحزب الحاكم، الذي ينعقد مساء اليوم، عن إصدار اللائحة النهائية لترشحات الحزب الحاكم.

ويترقب الموريتانيون هذه اللائحة لأنها ستحسم الكثير من الصراعات المحلية والجهوية على تزكية الحزب للترشح للمناصب الانتخابية.

وكانت تسريبات عديدة قد تم تداولها بخصوص حسم الترشحات في العديد من المناصب، من أبرزها ترشيح عضو المكتب التنفيذي الشيخ ولد بايه للمقعد النيابي عن مقاطعة ازويرات.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

سيد أحمد الخضر/ آمال منت مولود تستهزء بعقول الموريتانيين


الاسباب الموضوعية لرفض مجتمع البيظان للتعدد (اظيار)


بنت أداعه تكتب : الفريق مكَت والتضحيات ..من لايشكر الناس لا يشكر الله


لماذا أنوي التقدم للنيابيات الآن، وهنا؟ / الخليل النحوي


 

Flash Video - 7 ميغابايت