حزب الحراك يعفى رئيسته من مهامها بشكل مفاجئ -- Libération تنشر تقريرا عن تنقيب الذهب موريتانيا -- نواكشوط: السطو على محطة بنزين واختفاء 11مليون -- رئيس الجمهورية يأمر ببناء ملعب رياضي كبير في العاصمة -- حقيقة فتاة انواذيبو التي باعت جسدها للشهوات -- النيابة في محكمة انواكشوط الغربية ترفض تصرف قاضي الديوان الخامس في كاتب ضبط ورقيب شرطة -- رسميا السماح لمن هم فوق 25 سنة بالتسجيل في التعليم العالي (وثيقة) -- حصاد حملة الدعوة لتعدد الزوجات على الفيس بوك -- أسعد وأتعس شعوب العالم.. تعرف على ترتيب بلدك -- سيارة في مطاردة هوليودية بشوارع نواكشوط وهي تحمل على مقدمتها رجل أمن (فيديو) --      

 

عودة وحدة الدرك الموريتاني التي شاركت في حفظ السلام في وسط إفريقيا

الأحد 8-07-2018


استقبل وزير الدفاع الوطني السيد جالو ممادو باتيا رفقة قائد أركان الدرك الوطني الفريق سلطان ولد محمد لسواد الليلة البارحة في مطار نواكشوط الدولي أم التونسي وحدة من الدرك الوطني قادمة من جمهورية وسط إفريقيا بعد أن شاركت ضمن قوات الأمم المتحدة في حفظ السلام في هذه الدولة.
وتتكون الوحدة التي يبلغ عدد أفرادها 140 فردا من ضباط وضباط صف ودركيين.
وهنأ وزير الدفاع الوطني أفراد هذه الوحدة على ما تحلوا به من مهنية، مشيرا إلى أنهم حملوا رسالة سلام وكانوا سفراء لبلدهم مجسدين منظومة القيم والمثل الأخلاقية الرفيعة.
وشكرهم باسم رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، القائد الاعلى للقوات المسلحة،على نجاحهم في مهمتهم التي أدوها باحترافية ومهنية عالية خدمة لبلدهم وحفاظا على مصالحه.
تجدر الإشارة إلى أن هذه الوحدة الدركية عملت خلال وجودها في جمهورية وسط إفريقيا على حفظ الأمن وحماية الأشخاص والممتلكات وتأمين وحماية مباني الهيئات الأممية والمقرات الحكومة، وكذلك الاستجابة لنداءات الإغاثة والمساعدات الإنسانية من خلال التدخلات الطبية والفنية والدعم اللوجستي سعيا إلى استتباب الامن والاستقرار في هذا البلد الإفريقي.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

الاسباب الموضوعية لرفض مجتمع البيظان للتعدد (اظيار)


بنت أداعه تكتب : الفريق مكَت والتضحيات ..من لايشكر الناس لا يشكر الله


لماذا أنوي التقدم للنيابيات الآن، وهنا؟ / الخليل النحوي


الانضباط جوهر النضال الحزبي / الخليل ولد الطيب – نائب بالجمعية الوطنية


 

Flash Video - 7 ميغابايت