الحزب الحاكم يصب ثقته في أحد أعضاء الحكومة ويكلفه بمؤتمره الوطني (هوية المعني) -- إبنة الرئيس من زوجته الأولى تعيش التهميش والتجاهل (صورة) -- بكل وقاحة إيرا تحتفي بالإجراءات الأمريكية ضد موريتانيا (صورة) -- الاتحادية تستعد للاحتفال بتاهل موريتانيا للكان في حال فوزها على بتسوانا -- اخبار جديدة عن الحرسي الموريتاني الذي ابتلع مفاتيح سيارته -- ولد محم يرد على رئيس وزراء كندا و يؤكد أن للأغلبية مرشحها لرئاسيات 2019 -- مساع موريتانية لشراء طائرتين -- تدريبات لعناصر من خفر السواحل الموريتاني بفرنسا -- مجلس الوزراء يعين مدراء و أمناء... (البيان) -- إحالة عصابة تمتهن سرقة السيارات إلى السجن المدني --      

 

عودة وحدة الدرك الموريتاني التي شاركت في حفظ السلام في وسط إفريقيا

الأحد 8-07-2018


استقبل وزير الدفاع الوطني السيد جالو ممادو باتيا رفقة قائد أركان الدرك الوطني الفريق سلطان ولد محمد لسواد الليلة البارحة في مطار نواكشوط الدولي أم التونسي وحدة من الدرك الوطني قادمة من جمهورية وسط إفريقيا بعد أن شاركت ضمن قوات الأمم المتحدة في حفظ السلام في هذه الدولة.
وتتكون الوحدة التي يبلغ عدد أفرادها 140 فردا من ضباط وضباط صف ودركيين.
وهنأ وزير الدفاع الوطني أفراد هذه الوحدة على ما تحلوا به من مهنية، مشيرا إلى أنهم حملوا رسالة سلام وكانوا سفراء لبلدهم مجسدين منظومة القيم والمثل الأخلاقية الرفيعة.
وشكرهم باسم رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، القائد الاعلى للقوات المسلحة،على نجاحهم في مهمتهم التي أدوها باحترافية ومهنية عالية خدمة لبلدهم وحفاظا على مصالحه.
تجدر الإشارة إلى أن هذه الوحدة الدركية عملت خلال وجودها في جمهورية وسط إفريقيا على حفظ الأمن وحماية الأشخاص والممتلكات وتأمين وحماية مباني الهيئات الأممية والمقرات الحكومة، وكذلك الاستجابة لنداءات الإغاثة والمساعدات الإنسانية من خلال التدخلات الطبية والفنية والدعم اللوجستي سعيا إلى استتباب الامن والاستقرار في هذا البلد الإفريقي.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

سيد أحمد الخضر/ آمال منت مولود تستهزء بعقول الموريتانيين


الاسباب الموضوعية لرفض مجتمع البيظان للتعدد (اظيار)


بنت أداعه تكتب : الفريق مكَت والتضحيات ..من لايشكر الناس لا يشكر الله


لماذا أنوي التقدم للنيابيات الآن، وهنا؟ / الخليل النحوي


 

Flash Video - 7 ميغابايت