لأول مرة في تاريخ موريتانيا حزب سياسي يعفي رئيسه -- Libération تنشر تقريرا عن تنقيب الذهب موريتانيا -- نواكشوط: السطو على محطة بنزين واختفاء 11مليون -- رئيس الجمهورية يأمر ببناء ملعب رياضي كبير في العاصمة -- حقيقة فتاة انواذيبو التي باعت جسدها للشهوات -- النيابة في محكمة انواكشوط الغربية ترفض تصرف قاضي الديوان الخامس في كاتب ضبط ورقيب شرطة -- رسميا السماح لمن هم فوق 25 سنة بالتسجيل في التعليم العالي (وثيقة) -- حصاد حملة الدعوة لتعدد الزوجات على الفيس بوك -- أسعد وأتعس شعوب العالم.. تعرف على ترتيب بلدك -- سيارة في مطاردة هوليودية بشوارع نواكشوط وهي تحمل على مقدمتها رجل أمن (فيديو) --      

 

عصابة مسلحة تقتحم مستودعا للأدوية بعرفات (صور)

الأحد 10-06-2018


اقتحم عدة لصوص أحد محال بيع الأدوية ( مستودع صيدلى) قرب العمود الحادى عشر بعرفات فى حدود الساعة الثالثة ظهرا يوم التاسع من يونيو 2018 ، وقاموا بالاعتداء على مالك المستودع وسلبه بعض المبالغ المالية.

وبحسب زهرة شنقيط فإن اللصوص كانوا مسلحين بأسلحة بيضاء، وقد سلبوا الضحية هواتفه ومبالغ مالية كانت بحوزته، ووجهوا إليه طعنات خطيرة فى الظهر واليدين، قبل أن يغادروا المنطقة بأمان.

وتعيش مناطق واسعة من العاصمة نواكشوط على وقع حوادث مشابهة، وسط دعوات متكررة لتعزيز الخطة الأمنية وتفعيلها، والضرب بقوة على أوكار اللصوص ومحاربة نقاط الجريمة المنتشرة فى مجمل أحياء نواكشوط.

info portfolio



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

الاسباب الموضوعية لرفض مجتمع البيظان للتعدد (اظيار)


بنت أداعه تكتب : الفريق مكَت والتضحيات ..من لايشكر الناس لا يشكر الله


لماذا أنوي التقدم للنيابيات الآن، وهنا؟ / الخليل النحوي


الانضباط جوهر النضال الحزبي / الخليل ولد الطيب – نائب بالجمعية الوطنية


 

Flash Video - 7 ميغابايت