موريتانيا: مصادر صحفية تتحدث عن تعديل وزاري -- اترارزة: اقصاء إحدى أهم البلديات من ترشيحات الحزب الحاكم للمجالس الجهوية -- الحكومة: لهذا السبب ألغيت اللائحة الانتخابية القديمة -- عاصفة تخلف أكثر من 10 جرحى قرب كوبني -- المكتب التنفيذي للحزب الحاكم يجتمع لإصدار الترشحات -- إشادة وتشكيك.. العرب يعلقون على إشهار أردوغان ذمته المالية -- عودة وحدة الدرك الموريتاني التي شاركت في حفظ السلام في وسط إفريقيا -- بعثات تحسيسية حكومية لشرح ضرورة التسجيل على اللوائح الانتخابية -- شاحنة تسقط على سيارة من نوع "آفينسيس" على طريق الأمل (صور) -- نسبة النجاح في مسابقة "كنكور" تألق الحوض الشرقي ونواكشوط الغربية --      

 

عصابة مسلحة تقتحم مستودعا للأدوية بعرفات (صور)

الأحد 10-06-2018


اقتحم عدة لصوص أحد محال بيع الأدوية ( مستودع صيدلى) قرب العمود الحادى عشر بعرفات فى حدود الساعة الثالثة ظهرا يوم التاسع من يونيو 2018 ، وقاموا بالاعتداء على مالك المستودع وسلبه بعض المبالغ المالية.

وبحسب زهرة شنقيط فإن اللصوص كانوا مسلحين بأسلحة بيضاء، وقد سلبوا الضحية هواتفه ومبالغ مالية كانت بحوزته، ووجهوا إليه طعنات خطيرة فى الظهر واليدين، قبل أن يغادروا المنطقة بأمان.

وتعيش مناطق واسعة من العاصمة نواكشوط على وقع حوادث مشابهة، وسط دعوات متكررة لتعزيز الخطة الأمنية وتفعيلها، والضرب بقوة على أوكار اللصوص ومحاربة نقاط الجريمة المنتشرة فى مجمل أحياء نواكشوط.

info portfolio



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

الانضباط جوهر النضال الحزبي / الخليل ولد الطيب – نائب بالجمعية الوطنية


قراءة حول حضور النساء في ترشيحات الحزب الحاكم


الصحفي الكبير محمد طه يكتب عن قمة نواكشوط الافرقية


إلى التاجر بيرام قبل أن يتسلم "ماكرون" رسالتك!! / عزيز ولد الصوفي


 

Flash Video - 7 ميغابايت