الحزب الحاكم يصب ثقته في أحد أعضاء الحكومة ويكلفه بمؤتمره الوطني (هوية المعني) -- إبنة الرئيس من زوجته الأولى تعيش التهميش والتجاهل (صورة) -- بكل وقاحة إيرا تحتفي بالإجراءات الأمريكية ضد موريتانيا (صورة) -- الاتحادية تستعد للاحتفال بتاهل موريتانيا للكان في حال فوزها على بتسوانا -- اخبار جديدة عن الحرسي الموريتاني الذي ابتلع مفاتيح سيارته -- ولد محم يرد على رئيس وزراء كندا و يؤكد أن للأغلبية مرشحها لرئاسيات 2019 -- مساع موريتانية لشراء طائرتين -- تدريبات لعناصر من خفر السواحل الموريتاني بفرنسا -- مجلس الوزراء يعين مدراء و أمناء... (البيان) -- إحالة عصابة تمتهن سرقة السيارات إلى السجن المدني --      

 

اعتقال متهمين باستهداف “تجاري بنك” في السنغال (أسماء + صور)

السبت 9-06-2018


أكدت مصادر خاصة لموقع تكنت أن الأمن السنغالي اعتقل فجر الجمعة 08/06/2018 أربعة شبان موريتانيين، وذلك على خلفية مذكرة توقيف، بتهمة استهداف مصرف بنكي في حي الرابع والعشرين بنواكشوط الأربعاء الماضي.
وقد تم تسليم المتهمين لنواكشوط خلال الساعات الماضية، وسيتم تمثيل الجريمة في وقت لاحق.
وكشفت ذات المصادر لموقع تكنت أن المتهم الرئيس يدعى (بركلل ولد س…)، وقد أطلق سراحه من السجن قبل 3 أشهر، على خلفية المتاجرة بالمخدرات، كما تم توقيف الشاب (سيدي محمد ولد س…) و (بابا ولد ع..) والمختار المعروف بـ« المختار بيتكوين».
ونشر المتهمون صورة جماعية على موقع اسناب شات فجر الخميس 07/06/2018 من الرحلة L612 – Mauritania Airlines International المتوجهة إلى دكار، حيث وضعوا إشارة الموقع أنها من الدار البيضاء.
وكان آخر ظهور للمتهمين على موقع استغرام قبل يومين.
ووقعت عملية السطو على فرع «التجاري بنك» بعد نوال الأربعاء، فيما تحدث شهود عيان عن إشهار المهاجمين أسلحة في وجه عمال البنك ورواده، قبل أن يأخذوا مبالغ مالية كانت داخل فرع البنك ويلوذوا بالفرار.
وأصيب خلال الحادثة أحد زبناء البنك بجروح خفيفة في الكتف، بعد محاولته مقاومة اللصوص.

info portfolio



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

سيد أحمد الخضر/ آمال منت مولود تستهزء بعقول الموريتانيين


الاسباب الموضوعية لرفض مجتمع البيظان للتعدد (اظيار)


بنت أداعه تكتب : الفريق مكَت والتضحيات ..من لايشكر الناس لا يشكر الله


لماذا أنوي التقدم للنيابيات الآن، وهنا؟ / الخليل النحوي


 

Flash Video - 7 ميغابايت