النائب ولد ببانة : هناك من يتقاضى 25 مليونا شهريا وأطباؤنا يتقاضون 130 ألف (فيديو) -- اعتقال مسؤول كبير بتهمة سرقة مئات الملايين من الأوقية (هويته) -- ودادي ولد أمم في ضيافة قادة الجيوش -- الكشف عن مفاوضات « سرية » بين الأطباء المضربين والحكومة -- إحالة المشمولين في ملف “صوملك” إلى النيابة العامة -- تدوال صورة للموريتاني قاتل زوجته امام اطفالها بعد القبض عليه -- الاطباء يقررون مقاطعة الإعلام العمومي في رمضان -- استراتيجية ولد عبد العزيز للبقاء في السلطة.. -- تحسن ملحوظ في ظروف سجناء بير أم أكرين…….. -- قاض:المجلس أهان من يستحقون الترقية…… --      

 

ضبط خمس نسوة من بينهم شقيقتين وثلاثة رجال في وكر للدعارة في الفلوجة

الأربعاء 9-05-2018


أمر وكيل الجمهورية في النيابة العامة بمحكمة ولاية نواكشوط الشمالية يوم الجمعة بإيداع خمس نسوة وثلاثة رجال السجن المدني بدار النعيم وذلك بتهمة انتهاك حرمات الله وحيازة المخدرات والاتجار بها، تم ضبطهم وإحالتهم من قبل الشرطة في توجونين

وحسب مصدر الحوادث فإن الشرطة في توجونين داهمت وكرا لممارسة الدعارة في ملتقى الفلوجة بين القطاعين واحد واثنين من حي ملح، تنشط فيه مجموعة من المنحرفات من أصحاب السوابق تقودهن شقيقتان.

الشرطة تمكنت في الوكر من القبض على خمس نسوة لديهن سوابق في ممارسة الدعارة واستعمال المخدرات كما ضبطت مجموعة من الرجال بينهم أصحاب سوابق.

كما ضبطت الشرطة كمية من المخدرات بحوزة المتهمين، وبعد التحقيق مع المتهمين تمت إحالتهم الى النيابة التي أحالتهم إحالة مباشرة للسجن، وتعد هذه ثاني مرة تتم مداهمة الوكر من قبل الشرطة في المفوضية.

الحوادث بتصرف طفيف



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

والمجلس على الأبواب وقد بلغت القلوب الحناجر


فظائع القتل والجريمة في البلد / سيد محمد ولد حيلاجي


العربية و الفرنسية.. وهن النخب


ديمقراطية ولد محم وديكتاتورية صدام حسن


 

Flash Video - 7 ميغابايت