ريم ميديا تنشر مقطعا خاصا من لحظة سقوط منصة مهرجان مناهضة الكراهية -- أزيد من 7000 متسابق يدخلون الاراضي الموريتانية ضمن رالي آفريكا رايس -- مهرجان وطني يحيي عادات مندثرة مرتبطة بالزواج ورموز السلطة -- قرار باحتكار البنك المركزي لعمليات شراء الذهب السطحي -- أشهر دعاة موريتانيا يدعو للحفاظ تماسك المجتمع ووحدته -- المركزي يوضح مصير الأوراق النقدية الغير سليمة -- الإعلان رسميا عن فشل المحاولة الانقلابية بالغابون -- مجلة Forbes : ولد بوعماتو يعيش مأزقا بعد منعه من دخول الأراضي المغربية -- تعزية في رحيل الرجل الطيب مؤسس مبادرات التآخي والتقارب نازع فتيل الخلافات والفتن -- أسرة أهل الشيخ محمد بوي ولد أمم تعازي الوطن --      

 

حوادث اغتصاب جديدة في نواكشوط ونواديبو تسببت في حمل الضحايا

الثلاثاء 8-05-2018


تمت إحالة رجلين إلى سجن دار النعيم بانواكشوط،بعد شكوى منهما تقدم بها ذووا فتاتين اغتصبتا على يدهما حتى الحمل. وفي سياق منفصل لا زال البحث جار عن مجرم قام باختطاف الفتاة " ز، ط" واتخذها زوجة طيلة أربعة أيام؛ قبل أن يتم العثور على الضحية بمساعدة جيران الشقة التي كان الهارب يستأجرها لعمله الوقح .

وكانت الضحية المولودة سنة 2005 قد اختطفت من طرف ثلاثة أشخاص يقودها المجرم المذكور الذي أرغمها بالتهديد والوعيد على البقاء معه في شقة بحي تنويش على طريق الأمل.

وفي قضية أخرى تم إطلاق سراح شيخ بكفالة بعد أن اتضح أن جارته الضحية التي اتهمته لا تتمتع بقواها العقلية، ولا زال تعميق التحقيق جاريا منذ فترة.

وفي حادثة أخرى في نواذيبو تم تخدير فتاة والإعتداء عليها من طرف شاب ينتظر أن يحال إلى السجن بعد اكتمال التحقيق.

وتندد رابطة معيلات الأسر بمثل هذه التصرفات التي بدأت تتفشى في المجتمع الموريتاني المسلم؛ بعد تضافر عدة اسباب من بينها انعدام الأمن في المدن الكبرى ، وتفشي ظاهرة استعمال المخدرات والمؤثرات العقلية في صفوف الشباب؛من ما يشجع المجرمين على اقتراف جرائمهم؛ خصوصا ضدَ الفئات الهشة من السكان كالنساء والقصر.

الزمان انفو



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

شروط تعديل الدستور الموريتاني بأمان / محمد الشيخ ولد سيد محمد


معالي الوزير الموقر ... هذه هي أولويات الصحافة الموريتانية باختصار


سيد أحمد الخضر/ آمال منت مولود تستهزء بعقول الموريتانيين


الاسباب الموضوعية لرفض مجتمع البيظان للتعدد (اظيار)


 

Flash Video - 7 ميغابايت