مصدر: بيرام يتعرض للمساءلة القضائية بعد سبه وقذفه للصحفي دداه عبد الله -- ندوة دولية حول الشرطة التقنية -- مصادر : في غمرة المغاضبة انسحاب نائب رئيس حزب التكتل من الحزب -- حصيلة ثقيلة لحوادث السير بموريتانيا -- توقيف بيرام ولد اعبيد على خلفية شكوى (تفاصيل) -- العثور على فتاة مرمية في حالة حرجة بنواكشوط الشمالية "صورة" -- قرار حكومي مهم سيساعد من تقليل الحوادث القاتلة -- المواجهات العرقية تطال الموريتانيين في مالي -- الهابا تدعوا الأحزاب السياسية إلى اجتماع موسع -- وزراء ومسؤولون سامون يواجهون الحزب الحاكم في نيابيات ألاك (تفاصيل ) --      

 

حوادث اغتصاب جديدة في نواكشوط ونواديبو تسببت في حمل الضحايا

الثلاثاء 8-05-2018


تمت إحالة رجلين إلى سجن دار النعيم بانواكشوط،بعد شكوى منهما تقدم بها ذووا فتاتين اغتصبتا على يدهما حتى الحمل. وفي سياق منفصل لا زال البحث جار عن مجرم قام باختطاف الفتاة " ز، ط" واتخذها زوجة طيلة أربعة أيام؛ قبل أن يتم العثور على الضحية بمساعدة جيران الشقة التي كان الهارب يستأجرها لعمله الوقح .

وكانت الضحية المولودة سنة 2005 قد اختطفت من طرف ثلاثة أشخاص يقودها المجرم المذكور الذي أرغمها بالتهديد والوعيد على البقاء معه في شقة بحي تنويش على طريق الأمل.

وفي قضية أخرى تم إطلاق سراح شيخ بكفالة بعد أن اتضح أن جارته الضحية التي اتهمته لا تتمتع بقواها العقلية، ولا زال تعميق التحقيق جاريا منذ فترة.

وفي حادثة أخرى في نواذيبو تم تخدير فتاة والإعتداء عليها من طرف شاب ينتظر أن يحال إلى السجن بعد اكتمال التحقيق.

وتندد رابطة معيلات الأسر بمثل هذه التصرفات التي بدأت تتفشى في المجتمع الموريتاني المسلم؛ بعد تضافر عدة اسباب من بينها انعدام الأمن في المدن الكبرى ، وتفشي ظاهرة استعمال المخدرات والمؤثرات العقلية في صفوف الشباب؛من ما يشجع المجرمين على اقتراف جرائمهم؛ خصوصا ضدَ الفئات الهشة من السكان كالنساء والقصر.

الزمان انفو



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

بنت أداعه تكتب : الفريق مكَت والتضحيات ..من لايشكر الناس لا يشكر الله


لماذا أنوي التقدم للنيابيات الآن، وهنا؟ / الخليل النحوي


الانضباط جوهر النضال الحزبي / الخليل ولد الطيب – نائب بالجمعية الوطنية


قراءة حول حضور النساء في ترشيحات الحزب الحاكم


 

Flash Video - 7 ميغابايت