نواذيبو : الأمن يوقف مستثمرين إسبانيين بالمطار -- الرئيس عزيز يدعو لمضاعفة العمل في رمضان ونبذ الخلاف -- موظفة موريتانية سامية أمام القضاء بتهمة منح شيك دون رصيد -- مصدر : تنصيب هيئات الحزب الحاكم سيؤجل لما بعد رمضان -- مصدر مقرب من التحقيق في ملف ولد بوعماتو: عمليات التفتيش جرت على خلفية دعوى مستوفية الإجراءات -- لجنة الأهلة : الخميس أول أيام شهر رمضان المبارك -- موريتانيا تدين الاعتداءات الإسرائيلية -- اتهام ولد جلفون بالتحايل على عشرات الملايين من الأوقية -- توقيف زوجة ولد الدباغ خلال فترة تفتيش منزل زوجها -- الشرطة تفتش منزل ولد الدباغ وبنك ولد بوعماتو --      

 

تفاصيل مباحثات الرئيس عزيز مع قادة أحزاب الأغلبية

الثلاثاء 8-05-2018


أجرى الرئيس محمد ولد عبد العزيز صباح الاثنين بالقصر الرئاسي في نواكشوط مباحثات سياسية مع عدد من قادة الأحزاب المشكلة لائتلاف أحزاب الأغلبية.

و أدلى رئيس حزب الرفاه عضو الائتلاف محمد ولد فال بعيد اللقاء متحدثا باسم المجموعة بتصريح قال فيه انهم تحدثوا "مع الرئيس حول ما يجري في البلد و حول القضايا الوطنية المتعلقة بالعمل السياسي خلال المرحلة القادمة بشكل عام".

و أضاف ولد فال ان نقاشهم مع الرئيس تطرق لدور الأحزاب السياسية و أهمية ذلك الدور في التجربة الديموقراطية للبلد" وفق تعبيره.

و عبر ولد فال عن ارتياحهم لهذا اللقاء وللارشادات التي قدمها لهم الرئيس والنصائح والتوجيهات التي سيعملون على تطببقها والاستفادة منها".



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

والمجلس على الأبواب وقد بلغت القلوب الحناجر


فظائع القتل والجريمة في البلد / سيد محمد ولد حيلاجي


العربية و الفرنسية.. وهن النخب


ديمقراطية ولد محم وديكتاتورية صدام حسن


 

Flash Video - 7 ميغابايت