اعتقال مسؤول كبير بتهمة سرقة مئات الملايين من الأوقية (هويته) -- ودادي ولد أمم في ضيافة قادة الجيوش -- الكشف عن مفاوضات « سرية » بين الأطباء المضربين والحكومة -- إحالة المشمولين في ملف “صوملك” إلى النيابة العامة -- تدوال صورة للموريتاني قاتل زوجته امام اطفالها بعد القبض عليه -- الاطباء يقررون مقاطعة الإعلام العمومي في رمضان -- استراتيجية ولد عبد العزيز للبقاء في السلطة.. -- تحسن ملحوظ في ظروف سجناء بير أم أكرين…….. -- قاض:المجلس أهان من يستحقون الترقية…… -- انصار الفريق ولد مكت يحكمون سيطرتهم على لبراكنه (تفاصيل) --      

 

احالة مسؤول سابق في الدولة الى السجن بتهمة حيازة المخدرات (هوية المعني )

الأربعاء 18-04-2018


أمر القضاء الموريتاني يوم أمس الثلاثاء، بإحالة مجموعة من المتهمين في قضية "الأدوية المزورة" إلى السجن، بعد مثولها أمام النيابة وقاضي التحقيق.

فقد وجه القضاء للمتهم القاسم ولد شياخ، مدير سابق لمسالخ نواكشوط، تهمة "حيازة المخدرات ذات الخطر البالغ وحيازة أدوية منتهية الصلاحية"، وأحاله إلى قاضي التحقيق بالديوان الثالث المختص في قضايا المخدرات، بينما وجهت تهمة: "تسويق أدوية منتهية الصلاحية واستيراد أدوية تدخل في مجال احتكار التسوق"، إلى كل من: النابغة ولد براهيم، المخطار السالم ولد سيدي المختار ومحمد الأمين ولد الحضرامي.

ووجهت للثلاثي: الخليفة ولد سيدي أحمد، محمد ولد حمود، ومحمد محمود ولد المهدي، تهمة: "ممارسة الصيدلة بشكل غير قانوني".

وقد تمت إحالة المجموعة إلى السجن، بعد مثول الستة أمام قاضي التحقيق بالديوان السادس في قصر العدالة بولاية نواكشوط الغربية، وهي مجموعة تولى التحقيق معها المكتب المركزي لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية.

ميادين



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

والمجلس على الأبواب وقد بلغت القلوب الحناجر


فظائع القتل والجريمة في البلد / سيد محمد ولد حيلاجي


العربية و الفرنسية.. وهن النخب


ديمقراطية ولد محم وديكتاتورية صدام حسن


 

Flash Video - 7 ميغابايت