تعيين رئيس لفرقة الشرطة بمعبر الحدود الجزائري-الموريتاني -- تقارب بين قطبين من أقطاب الحركة الزنجية في موريتانيا -- كواليس أولى جلسات محاكمة ولد غده بتهمة الفساد -- مخاوف من انقلاب على قواعد اللعبة الديمقراطية (بيان) -- معلومات "سرية " عن ظاهرة " الزواج السري "في موريتانيا -- المستشفى العسكري في نواكشوط يستقبل جرحى الجيش -- الشرطة المغربية تعتقل رجل أعمال موريتاني -- عاصفة تخرب المعبر الحدودي بين موريتانيا والجزائر -- تنبيه أم تحذير من ذ. ولد محم؟ -- حملة لرقابة تطبيق إجراءات الحد من الحمولة الزائدة --      

 

صوت رصاصة في كرفور ينقذ فتاة من الاغتصاب وصيدلية من السرقة

الأربعاء 18-04-2018


هذه حكاية غريبة ومصادفة عجيبة ,حصلت في حي من أحياء "كرفور مدريد" المطلة على شارع "ابوليس" بالعاصمة نواكشوط ,ورواها احد الشهود العيان "لوكالة الجواهر".

كان ذلك في حدود الساعة الرابعة فجر ليلة من ليالي كرفور الهادئة ,عندما استيقظت سيدة على لصوص يحاولون كسر الباب الأمامي لمدخل منزلها , فأيقظت زوجها بهدوء.

صرخ الزوج صرخة قوية بقصد إخافتهم , لكنهم لم يعيروه أي اهتمام ,بل تابعوا محاولة تكسير الباب باستخدام رافعة سيارة وبعض المعدات التي تستخدم في مثل هذا النوع من الجرائم.

قام الرجل بهدوء ووضع رصاصتين في بندقية يمتلكها وصعد السلم حتى وصل سطح المنزل ,ثم أطلق رصاصة في الهواء كان لها صوت مدوي شق سكون وهدوء تلك الساعة من الليل , فهرب اللصوص في التو ,وتفرقوا وهم يركضون فزعا , ظنا منهم أن النار قد أطلقت عليهم بشكل مباشر.

لكن الغريب أنه كانت توجد عصابتان ـ مصادفة ـ في نفس اللحظة بالقرب من المكان :

إحداهما استطاعت دخول منزل وشرعت في الاستعداد لاغتصاب فتاة صغيرة ,رغم توسلات ودموع أمها , أما العصابة الاخرى فكانت قد كسرت أبواب صيدلية على الشارع العام , ولديها سيارة شحن خفيفة من أجل تحميل الادوية واللوازم المسروقة.

ومع انطلاق الرصاصة ودوِيّ صوتها المفزع ,هربت العصابتان , وسلِمت الفتاة والصيدلية , ولم يصابا بأي أذى , وكانت تلك عناية إلهية شملت سكان منزلين ومحتويات صيدلية كبيرة , والسبب : صوت رصاصة في الهواء , كان يقصد بها الرجل الذي أطلقها مجرد إخافة اللصوص الذين حاولوا الدخول الى بيته , لكنها كانت سببا في حفظ أعراض وأموال أناس ربما لا يمتلكون بنادق تحميهم.

فسبحان المدبر من فوق سبع سماوات!!!

الجواهر



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

بنت أداعه تكتب : الفريق مكَت والتضحيات ..من لايشكر الناس لا يشكر الله


لماذا أنوي التقدم للنيابيات الآن، وهنا؟ / الخليل النحوي


الانضباط جوهر النضال الحزبي / الخليل ولد الطيب – نائب بالجمعية الوطنية


قراءة حول حضور النساء في ترشيحات الحزب الحاكم


 

Flash Video - 7 ميغابايت