في أنواكشوط قاطع طرق يقتل زميله طعنا بسكين -- أسماء الضحايا والمصابين من المنقبين باكليب اندور. -- جامعة نواكشوط العصرية تتسلم منحة فرنسية لدعم البحث العلمي -- نقاط قوة مرشح الأغلبية ولد الغزواني -- قادة دول الساحل يقررون عقد قمتهم القادمة في انواكشوط -- بعثة حكومية تعاين مكان انشاء مطار جديد لنواذيبو -- حراك لترشيح ولد حنن للرئاسيات -- الجنرال حننا: ما يقع من هجمات بالساحل هو خارج نطاق عملياتنا -- تقرير ل Jeune Afrique عن حزب "تواصل" -- استحداث قطعة نقدية جديدة --      

 

موريتانيا تواصل تشكيل وحداتها للمشاركة في قوة G5

الأحد 15-04-2018


تواصل موريتانيا تشكيل الوحدات العسكرية التي ستنضم إلى القوة المشتركة بين مجموعة الخمس للساحل، حيث ينتظر أن يعلن لاحقا عن اكتمال هذه الإجراءات الخاصة بتعيين الوحدات العسكرية المنتظر انتقاؤها لهذا الغرض.

وكان الفريق حننه ولد سيدي قائد الأركان العامة للجيوش المساعد تفقد بحر الأسبوع المنصرم من مباني المؤسسة المركزية للاحتياط العام الوحدات العسكرية التابعة للكتيبة الموريتانية المشاركة في قوة مجموعة دول الساحل الخمس والتي لا زالت في طور التشكل.

وسبق وأن عينت موريتانيا مطلع فبراير الماضي عددا من الضباط في قيادة الكتيبة الموريتانية، حيث بدا من تلك التعيينات أن موريتانيا ستتولى تسيير القطاع الغربي للقوة المشتركة لدول الساحل، كما تتولى أيضا تسيير مركز القيادة الغربية للقوة.

الصحراء



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

الرائد اسويدات بن وداد ذلك الجندي المجهول / اعزيزي ولد المامي


شروط تعديل الدستور الموريتاني بأمان / محمد الشيخ ولد سيد محمد


معالي الوزير الموقر ... هذه هي أولويات الصحافة الموريتانية باختصار


سيد أحمد الخضر/ آمال منت مولود تستهزء بعقول الموريتانيين


 

Flash Video - 7 ميغابايت