إحالة المشمولين في ملف “صوملك” إلى النيابة العامة -- تدوال صورة للموريتاني قاتل زوجته امام اطفالها بعد القبض عليه -- الاطباء يقررون مقاطعة الإعلام العمومي في رمضان -- استراتيجية ولد عبد العزيز للبقاء في السلطة.. -- تحسن ملحوظ في ظروف سجناء بير أم أكرين…….. -- قاض:المجلس أهان من يستحقون الترقية…… -- انصار الفريق ولد مكت يحكمون سيطرتهم على لبراكنه (تفاصيل) -- تغييرات في قيادة فرق الدرك الوطني (أسماء) -- العثور على الملايين عند المتسولة فاطمة/ محمد بعد وفاتها(صورتها) -- تنفيذا لبرنامجها الوطني موريتل توسع نطاق شبكتها لتصل الي مزيد من المدن والبلدات داخل موريتانيا --      

 

إخطار بضرورة إخلاء عمارة "أفاركو"

الثلاثاء 10-04-2018


أفادت مصادر إعلامية في نواكشوط بأن الرئيس المدير العام للبنك الموريتاتي للتجارة الدولية BMCI، مولاي سيدي محمد عباس، وجه إخطارا لمؤجري الشقق في عمارة البنك المشهورة بتسمية "أفارك"، بأن عليهم إخلاءها. وأوضحت نفس المصادر، أن ولد العباس منح مستغلي تلك الشقق مهلة محدودة لتركها؛ فيما اعتبر هؤلاء أن قرار إبعادهم من تلك الشقق يضعهم في وضعية صعبة نظرا لعدم توفر بدائل بنفس المواصفات والمعايير؛ خاصة وأن العمارة المذكورة تقع في قلب العاصمة وتتمتع بكافة خدمات السلامة والأمان، فضلا عن القواعد الفنية المعمارية التي تتميز بها.

يذكر أن عمارة البنك الموريتاتي للتجارة الدولية شهدت، مؤخرا، توسعة في مبانيها شملت العديد من التحسينات المعمارية وكذا تزويدها بسوق تجارية من باتت من أكثر أسواق نواكشوط حيوية وانتعاشا.

موريتانيا اليوم



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

إلى التاجر بيرام قبل أن يتسلم "ماكرون" رسالتك!! / عزيز ولد الصوفي


امتحان البكلوريا فى موريتانيا .. وامتحان الحج فى إندونيسيا


والمجلس على الأبواب وقد بلغت القلوب الحناجر


فظائع القتل والجريمة في البلد / سيد محمد ولد حيلاجي


 

Flash Video - 7 ميغابايت