وزارة العدل تستعد لترحيل عشرات السجناء داخل البلاد -- العثور على لقيط ميت بنواكشوط -- موريتانيا تواصل تشكيل وحداتها للمشاركة في قوة G5 -- وفاة شاب موريتاني بطريقة مؤلمة ومؤثرة(صورته) -- الرئيس عزيز يشارك في درع الخليج -- أبرز النقاط التي نقاشها اجتماع وزيرتي البيطرة في موريتانيا والسنغال -- منع المسافرين من إدخال الأدوية من السنغال. (تفاصيل) -- تجديد الثقة في الشيخ احمد الجسن ولد آلا -- أنباء عن اختيار ولد محمد الأمين رئيسا للجنة المستقلة للانتخابات -- نص بيان مجلس الوزراء.. رخص تنقيب وتعيين واحد --      

 

اعتقالات في موريتانيا بعد معلومات من البوليس الدولي

الأحد 8-04-2018


أكدت مصادر خاصة للأخبار أن توقيف الأمن الموريتاني لعدد من موردي الأدوية خلال اليومين الماضيين جاء بطلب من منظمة الشرطة الجنائية الدولية "الإنتربول".

وبحسب المعلومات التي حصلت عليها الأخبار فإن "الإنتربول" وضع تحت تصرف الأمن الموريتاني وثائق تتضمن تسجيلات قال إنها تدين مجموعة موردين أدخلوا إلى موريتانيا عيّنات مزورة من الأدوية.

وأوضحت المصادر أن التعميم الذي وزعته وزارة الصحة قبل أكثر من أسبوع ويقضي بسحب أربعة أنواع من الأدوية مصنوعة من طرف مختبرات فرنسية، وألمانية، وهندية، وصيدية، جاء بناء على المعلومات الصادرة عن "الإنتربول".

ويوقف الأمن الموريتاني منذ أيام سبعة من موردي الأدوية والعاملين بمجال الصيدلة في موريتانيا، كما أغلق صيدليتين بنواكشوط تقع إحداهما أمام مستشفى الشيخ زايد فيما تقع الثانية قرب سوق العاصمة.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

فظائع القتل والجريمة في البلد / سيد محمد ولد حيلاجي


العربية و الفرنسية.. وهن النخب


ديمقراطية ولد محم وديكتاتورية صدام حسن


التجاذبات السياسية داخل الأغلبية: تشخيص و اقتراح لبعض الحلول


 

Flash Video - 7 ميغابايت