في خطوة جريئة مدير مستشفى زايد يغالط رئيس الجمهورية -- كندا: اختفاء 3 لاعبين من المنتخب الوطني للكرة الحديدية يخلف صدمة بموريتانيا -- صور العصابة التي أعلن الجيش الوطني أمس القبض عليها مع الغنائم التي سلبت منها -- معتقلون وفارون ضمن التحقيق في حادثة ولد السيد -- بيان مجلس الوزراء/ إقالات وتعيينات المراسيم وقوانين وحل المجموعة الحضرية. -- البيان الصادر في أعقاب اجتماع مجلس الوزراء -- اقالة ولد احمد يوره وتعيين ولد الشيخ عبد الله -- ملثمون يقتحمون "كابيك" السبخة -- مقتل أيمن الشنقيطي قائد فى تنظيم القاعدة قرب تمبكتو (صورة) -- السيول تجتاح ولاية ادرار وتخلف أضرار جسيمة --      

 

اعتقالات في موريتانيا بعد معلومات من البوليس الدولي

الأحد 8-04-2018


أكدت مصادر خاصة للأخبار أن توقيف الأمن الموريتاني لعدد من موردي الأدوية خلال اليومين الماضيين جاء بطلب من منظمة الشرطة الجنائية الدولية "الإنتربول".

وبحسب المعلومات التي حصلت عليها الأخبار فإن "الإنتربول" وضع تحت تصرف الأمن الموريتاني وثائق تتضمن تسجيلات قال إنها تدين مجموعة موردين أدخلوا إلى موريتانيا عيّنات مزورة من الأدوية.

وأوضحت المصادر أن التعميم الذي وزعته وزارة الصحة قبل أكثر من أسبوع ويقضي بسحب أربعة أنواع من الأدوية مصنوعة من طرف مختبرات فرنسية، وألمانية، وهندية، وصيدية، جاء بناء على المعلومات الصادرة عن "الإنتربول".

ويوقف الأمن الموريتاني منذ أيام سبعة من موردي الأدوية والعاملين بمجال الصيدلة في موريتانيا، كما أغلق صيدليتين بنواكشوط تقع إحداهما أمام مستشفى الشيخ زايد فيما تقع الثانية قرب سوق العاصمة.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

بنت أداعه تكتب : الفريق مكَت والتضحيات ..من لايشكر الناس لا يشكر الله


لماذا أنوي التقدم للنيابيات الآن، وهنا؟ / الخليل النحوي


الانضباط جوهر النضال الحزبي / الخليل ولد الطيب – نائب بالجمعية الوطنية


قراءة حول حضور النساء في ترشيحات الحزب الحاكم


 

Flash Video - 7 ميغابايت