في نواكشوط فتاة تلد من والدها وتسجل مولودتها على اسم عمها -- وفد جديد من حلف "الناتو" يزور موريتانيا -- ترقب تحويلات محدودة في القضاة الاسبوع القادم..(تفاصيل) -- الحكومة تجيز اتفاقية شراكة مع "الأكواس" -- عسكري يكسر اسنان عامل في SNDE هوية المعني -- تعيين أمينة عامة لصندوق الإيداع والتنمية (صورة وهوية) -- تعيين أمينة عامة لوزارة الصيد (هوية وصورة) -- إصابة لصوص في عملية سطو مسلح -- إلقاء القبض على سيدة متهمة بقتل ولدها -- "توتال" تبرم 3 اتفاقيات شراكة وتمويل مع موريتانيا --      

 

اعتقالات في موريتانيا بعد معلومات من البوليس الدولي

الأحد 8-04-2018


أكدت مصادر خاصة للأخبار أن توقيف الأمن الموريتاني لعدد من موردي الأدوية خلال اليومين الماضيين جاء بطلب من منظمة الشرطة الجنائية الدولية "الإنتربول".

وبحسب المعلومات التي حصلت عليها الأخبار فإن "الإنتربول" وضع تحت تصرف الأمن الموريتاني وثائق تتضمن تسجيلات قال إنها تدين مجموعة موردين أدخلوا إلى موريتانيا عيّنات مزورة من الأدوية.

وأوضحت المصادر أن التعميم الذي وزعته وزارة الصحة قبل أكثر من أسبوع ويقضي بسحب أربعة أنواع من الأدوية مصنوعة من طرف مختبرات فرنسية، وألمانية، وهندية، وصيدية، جاء بناء على المعلومات الصادرة عن "الإنتربول".

ويوقف الأمن الموريتاني منذ أيام سبعة من موردي الأدوية والعاملين بمجال الصيدلة في موريتانيا، كما أغلق صيدليتين بنواكشوط تقع إحداهما أمام مستشفى الشيخ زايد فيما تقع الثانية قرب سوق العاصمة.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

سيد أحمد الخضر/ آمال منت مولود تستهزء بعقول الموريتانيين


الاسباب الموضوعية لرفض مجتمع البيظان للتعدد (اظيار)


بنت أداعه تكتب : الفريق مكَت والتضحيات ..من لايشكر الناس لا يشكر الله


لماذا أنوي التقدم للنيابيات الآن، وهنا؟ / الخليل النحوي


 

Flash Video - 7 ميغابايت