الامارات تطلق سراح رجل الاعمال ولد كيه -- تعيين مكلف بمهمة ومستشار بديوان الوزير الاول -- السلطات الأمنية بنواذيبو تلقي القبض على 65 مهاجرا سريا -- المدرسة العليا متعددة التقنيات تخرج دفعتها الثالثة من الطلبة المهندسين -- وفاة ضابط جمارك معروف بعد رحلة مع المرض(صورته)... -- وفاة مرشح لمنصب العمدة عن الحزب الحاكم.. وإشكال قانوني بسببه (صورة+هوية) -- السماسيد في اركيز تطرح لائحة للبلدية -- تفاصيل حول اجتماع الرئيس عزيز بالمزارعين -- 16 جريحا حصيلة حوادث يوم واحد على طريق روصو -- فيديو يوثق وصول مجموعة من المهاجرين السريين لميناء نواكشوط --      

 

والي لبراكنة: عقوبات صارمة تنتظر المتلاعبين بالعلف الحكومي

الثلاثاء 13-03-2018


قال والي ولاية لبراكنة عبد الرحمن ولد محفوظ ولد خطري إن من يتلاعب بالعلف الحكومي المخصص لمساعدة المنمين في السنة الجارية سيواجه عقوبات صارمة.

وحث والي لبراكنة في لقاء له مع المشرفين على عملية توزيع الأعلاف ظهر الاثنين بقرية موندي التابعة لبلدية بوحديدة بتوخي الدقة والشفافية في عملهم وعدم الخضوع لأي ضغط مهما كان مصدره.

وحددت اللجنة المشرفة على عملية التوزيع طنا واحدا لكل منمي تتجاوز أبقاره الـ100 رأس و10 خنشات لمن تنقص أبقاره عن الـ100 و5 خنشات لمن لا تتجاوز أبقاره الـ50 واعتبار كل خمسة رؤوس من الغنم بمثابة بقرة واحدة.

المستقبل



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

الانضباط جوهر النضال الحزبي / الخليل ولد الطيب – نائب بالجمعية الوطنية


قراءة حول حضور النساء في ترشيحات الحزب الحاكم


الصحفي الكبير محمد طه يكتب عن قمة نواكشوط الافرقية


إلى التاجر بيرام قبل أن يتسلم "ماكرون" رسالتك!! / عزيز ولد الصوفي


 

Flash Video - 7 ميغابايت