تجديد الثقة في الشيخ احمد الجسن ولد آلا -- أنباء عن اختيار ولد محمد الأمين رئيسا للجنة المستقلة للانتخابات -- نص بيان مجلس الوزراء.. رخص تنقيب وتعيين واحد -- 4 موريتانيين ضمن ضحايا الطائرة الجزائرية (أسماء) -- صورة توضح الخلل الذي ادى لتعطيل الانترنت بموريتانيا -- ولاية نواكشوط الغربية تشهد مقتل مغربي(صورة) -- إصابات إثر حادث سير مروع من بينهم عمال بالبنك المركزي -- إخطار بضرورة إخلاء عمارة "أفاركو" -- صحيفة سنغالية: ماكي ينوي تسليم "أولاد لبلاد" الى موريتانيا -- صحيفة ألمانية :موريتانيا بها 5000 مسيحي و 13 كاهنا و6 ابرشيات --      

 

والي لبراكنة: عقوبات صارمة تنتظر المتلاعبين بالعلف الحكومي

الثلاثاء 13-03-2018


قال والي ولاية لبراكنة عبد الرحمن ولد محفوظ ولد خطري إن من يتلاعب بالعلف الحكومي المخصص لمساعدة المنمين في السنة الجارية سيواجه عقوبات صارمة.

وحث والي لبراكنة في لقاء له مع المشرفين على عملية توزيع الأعلاف ظهر الاثنين بقرية موندي التابعة لبلدية بوحديدة بتوخي الدقة والشفافية في عملهم وعدم الخضوع لأي ضغط مهما كان مصدره.

وحددت اللجنة المشرفة على عملية التوزيع طنا واحدا لكل منمي تتجاوز أبقاره الـ100 رأس و10 خنشات لمن تنقص أبقاره عن الـ100 و5 خنشات لمن لا تتجاوز أبقاره الـ50 واعتبار كل خمسة رؤوس من الغنم بمثابة بقرة واحدة.

المستقبل



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

والمجلس على الأبواب وقد بلغت القلوب الحناجر


فظائع القتل والجريمة في البلد / سيد محمد ولد حيلاجي


العربية و الفرنسية.. وهن النخب


ديمقراطية ولد محم وديكتاتورية صدام حسن


 

Flash Video - 7 ميغابايت