اتهام ولد جلفون بالتحايل على عشرات الملايين من الأوقية -- توقيف زوجة ولد الدباغ خلال فترة تفتيش منزل زوجها -- الشرطة تفتش منزل ولد الدباغ وبنك ولد بوعماتو -- عمدة معارض يسدد 12 مليون بعد التفتيش -- تغييرات جزئية في مفوضي الشرطة -- مقتل منت أعبيدنا في وضح النهار -- نواكشوط: اصدار حكم بالرجم حتى الموت على سيدة مدانة بالزنا -- تواصل يكثف استعداداته للانتخابات المقبلة -- ضبط خمس نسوة من بينهم شقيقتين وثلاثة رجال في وكر للدعارة في الفلوجة -- طفل يموت في مركز الاستطباب الوطني بعد عجز والده عن تسديد ثمن وصفة دواء --      

 

سحب قرعة الحج بموريتانيا لموسم 2018

الاثنين 12-03-2018


سحبت قرعة حجاج الحصة الرسمية في موريتانيا عبر حفل مباشر على القناة الحكومية بحضور وزير الشؤون الإسلامية أحمد ولد أهل داوود.

وتتوالى عملية السحب على مستوى مختلف الولايات لاختيار اللائحة المؤقتة للمسجلين المتاح لهم حجز مقعد في الحصة الرسمية من الحجاج الموريتانيين.

وكان مجال التسجيل قد أغلق نهاية دوام الأسبوع المنصرم بعد أن استمر طيلة الأسبوعين الماضيين على مستوى مختلف فروع الوكالة الوطنية لسجل السكان والوثائق المؤمنة.

وسبق وأن أشرف الوزير ولد أهل داوود من مدينة كيفه على إطلاق عملية تسجيل المواطنين الراغبين في أداء موسم الحج هذا العام عبر الحصة الرسمية.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

والمجلس على الأبواب وقد بلغت القلوب الحناجر


فظائع القتل والجريمة في البلد / سيد محمد ولد حيلاجي


العربية و الفرنسية.. وهن النخب


ديمقراطية ولد محم وديكتاتورية صدام حسن


 

Flash Video - 7 ميغابايت