تعيين رئيس لفرقة الشرطة بمعبر الحدود الجزائري-الموريتاني -- تقارب بين قطبين من أقطاب الحركة الزنجية في موريتانيا -- كواليس أولى جلسات محاكمة ولد غده بتهمة الفساد -- مخاوف من انقلاب على قواعد اللعبة الديمقراطية (بيان) -- معلومات "سرية " عن ظاهرة " الزواج السري "في موريتانيا -- المستشفى العسكري في نواكشوط يستقبل جرحى الجيش -- الشرطة المغربية تعتقل رجل أعمال موريتاني -- عاصفة تخرب المعبر الحدودي بين موريتانيا والجزائر -- تنبيه أم تحذير من ذ. ولد محم؟ -- حملة لرقابة تطبيق إجراءات الحد من الحمولة الزائدة --      

 

سحب قرعة الحج بموريتانيا لموسم 2018

الاثنين 12-03-2018


سحبت قرعة حجاج الحصة الرسمية في موريتانيا عبر حفل مباشر على القناة الحكومية بحضور وزير الشؤون الإسلامية أحمد ولد أهل داوود.

وتتوالى عملية السحب على مستوى مختلف الولايات لاختيار اللائحة المؤقتة للمسجلين المتاح لهم حجز مقعد في الحصة الرسمية من الحجاج الموريتانيين.

وكان مجال التسجيل قد أغلق نهاية دوام الأسبوع المنصرم بعد أن استمر طيلة الأسبوعين الماضيين على مستوى مختلف فروع الوكالة الوطنية لسجل السكان والوثائق المؤمنة.

وسبق وأن أشرف الوزير ولد أهل داوود من مدينة كيفه على إطلاق عملية تسجيل المواطنين الراغبين في أداء موسم الحج هذا العام عبر الحصة الرسمية.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

بنت أداعه تكتب : الفريق مكَت والتضحيات ..من لايشكر الناس لا يشكر الله


لماذا أنوي التقدم للنيابيات الآن، وهنا؟ / الخليل النحوي


الانضباط جوهر النضال الحزبي / الخليل ولد الطيب – نائب بالجمعية الوطنية


قراءة حول حضور النساء في ترشيحات الحزب الحاكم


 

Flash Video - 7 ميغابايت