الحزب الحاكم يصب ثقته في أحد أعضاء الحكومة ويكلفه بمؤتمره الوطني (هوية المعني) -- إبنة الرئيس من زوجته الأولى تعيش التهميش والتجاهل (صورة) -- بكل وقاحة إيرا تحتفي بالإجراءات الأمريكية ضد موريتانيا (صورة) -- الاتحادية تستعد للاحتفال بتاهل موريتانيا للكان في حال فوزها على بتسوانا -- اخبار جديدة عن الحرسي الموريتاني الذي ابتلع مفاتيح سيارته -- ولد محم يرد على رئيس وزراء كندا و يؤكد أن للأغلبية مرشحها لرئاسيات 2019 -- مساع موريتانية لشراء طائرتين -- تدريبات لعناصر من خفر السواحل الموريتاني بفرنسا -- مجلس الوزراء يعين مدراء و أمناء... (البيان) -- إحالة عصابة تمتهن سرقة السيارات إلى السجن المدني --      

 

الأمن الموريتاني زيارات مفاجئة لولد مكت في انواكشوط.. وتكوينات في الداخل

الأحد 11-03-2018


أكدت مصادر إعلامية محلية قيام المدير العام للأمن الوطني الفريق محمد ولد مكت بزيارات مفاجئة لمفوضيات الشرطة بالعاصمة انواكشوط، من أجل الاطلاع على مدى جاهزيتهم خصوصا في ظل ارتفاع نسبة العمليات الإجرامية، والحديث عن تهديدات إرهابية في المنطقة قد تصل انواكشوط.

وبحسب نفس المصدر فإن هذه الزيارات تتم خلال أوقات من الليل، حيث تفاجأ رؤساء المفوضيات بالمدير العام للأمن وهو يدخل علي غير موعد، حتى أن البعض لم يتعرف عليه.

وكانت الإدارة العامة للأمن الوطني ، بالتعاون مع المنظمة الدولية للهجرة، نظمت على مدى يومي الخميس والجمعة المنصرمين، تكوينا لعدد من المدراء الجهويين للأمن في ولايات الشرق والجنوب الشرقي الموريتاني، حول إجراءات مواجهة الهجرة غير الشرعية.

وذلك لإطلاع المدراء الجهويين في ولايات الحوض الغربي، والحوض الشرقي ولعصابه، وتكانت، وكوركول، وكيديماغا، على الإجراءات المناسبة لمحاربة هذه الظاهرة.

الحرية نت



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

سيد أحمد الخضر/ آمال منت مولود تستهزء بعقول الموريتانيين


الاسباب الموضوعية لرفض مجتمع البيظان للتعدد (اظيار)


بنت أداعه تكتب : الفريق مكَت والتضحيات ..من لايشكر الناس لا يشكر الله


لماذا أنوي التقدم للنيابيات الآن، وهنا؟ / الخليل النحوي


 

Flash Video - 7 ميغابايت