تعازينا لأهل أحمد لعلي وأهل أباه ولد بوسالف وأهل أعليت في شكار. -- إنقاذ لقيط رمي من سيارة مسرعة في الشارع "فيديو" -- حادثة اغتصاب تهز العاصمة نواكشوط -- ازويرات غرق شاب والشرطة تحقق في القضية -- مشاورات بالقاهرة تمهيدا لاجتماع اللجنة المشتركة الموريتانية المصرية -- وزير الصحة: نسعى لتوفير الضمان الصحي ل60% من المواطنين -- قادة أحزاب بموريتانيا خارج البرلمان -- من سرب صورة الرئيس وحرمه لتصبح مادة للتندر والسخرية ...الوكالة أم التلفزة ؟ -- وزارة التهذيب توجه تعميما الى المؤسسات الخصوصية -- حريق هائل في قلب مدينة كيفة --      

 

الأمن الموريتاني زيارات مفاجئة لولد مكت في انواكشوط.. وتكوينات في الداخل

الأحد 11-03-2018


أكدت مصادر إعلامية محلية قيام المدير العام للأمن الوطني الفريق محمد ولد مكت بزيارات مفاجئة لمفوضيات الشرطة بالعاصمة انواكشوط، من أجل الاطلاع على مدى جاهزيتهم خصوصا في ظل ارتفاع نسبة العمليات الإجرامية، والحديث عن تهديدات إرهابية في المنطقة قد تصل انواكشوط.

وبحسب نفس المصدر فإن هذه الزيارات تتم خلال أوقات من الليل، حيث تفاجأ رؤساء المفوضيات بالمدير العام للأمن وهو يدخل علي غير موعد، حتى أن البعض لم يتعرف عليه.

وكانت الإدارة العامة للأمن الوطني ، بالتعاون مع المنظمة الدولية للهجرة، نظمت على مدى يومي الخميس والجمعة المنصرمين، تكوينا لعدد من المدراء الجهويين للأمن في ولايات الشرق والجنوب الشرقي الموريتاني، حول إجراءات مواجهة الهجرة غير الشرعية.

وذلك لإطلاع المدراء الجهويين في ولايات الحوض الغربي، والحوض الشرقي ولعصابه، وتكانت، وكوركول، وكيديماغا، على الإجراءات المناسبة لمحاربة هذه الظاهرة.

الحرية نت



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

بنت أداعه تكتب : الفريق مكَت والتضحيات ..من لايشكر الناس لا يشكر الله


لماذا أنوي التقدم للنيابيات الآن، وهنا؟ / الخليل النحوي


الانضباط جوهر النضال الحزبي / الخليل ولد الطيب – نائب بالجمعية الوطنية


قراءة حول حضور النساء في ترشيحات الحزب الحاكم


 

Flash Video - 7 ميغابايت