ولد اجاي: الدولة لن تعوض أوقية واحدة من ديون الشيخ الرضى والعدالة جاهزة لاستقبال شكاوي المتضررين -- ولد إسلمو أول مندوب لدى مؤتمر الحزب الحاكم على مستوى مقاطعة مقطع لحجار -- وفاة رجل وامرأة في حادث سير -- إجراء عملية قيصرية لسيدة بعد وضع مولودها تثير سخرية الأطباء وذهول الاهالي بموريتانيا -- البحث عن مبالغ تقدر بمليار نهبت من وزارة النفط -- بعثة من البنك الدولي تطلع الرئيس على طريقة معالجة ملف موريتانيا -- الكشف عن مضمون تنشر مضمون "استمارة الترشح" في الحزب الحاكم -- العفو الرئاسي يشمل أخطر عصابات تهريب المهاجرين وتزوير العملة…(أسماء) -- حكم بالاعدام على قاتل ولد بوكرن -- صحيفة تتحدث عن أهداف القمة الافريقية في نواكشوط --      

 

نواكشوط دردشة فيسبوك تكشف خيانة زوج لزوجته (تفاصيل)

السبت 10-03-2018


تمكنت السيدة “ن. س. م” من اكتشاف سر تكرار غياب زوجها خلال ساعات معينة من كل ليلة، بعدما ظل يظهر لها استياءه من أسئلتها الدائمة بهذا الخصوص؛ بحجة أن رجل يعيلها ويعيل أطفالهما في زمن غلاء الأسعار، وبالتالي يحتاج للقيام بأعمال إضافية لتأمين قوت الأسرة.
الزوجة احتفظت بشكوكها رغم توقفها عن مساءلته عن أسباب غيابه و تأخره في العودة للبيت كل ليلة؛ إلى أن جاءها الخبر من حيث لم تتوقع فاكتشفت القصة بكامل تفاصيلها بسبب غفلة زوجها للحظات معدودة.
كانت “ن. س. م” تشاهد مسلسلا تركيا مدبلجا في غرفة صالون منزلها بينما كان زوجها مشغولا بهاتفه الذكي في التفاعل مع أصدقائه الافتراضيين على شبكة التواصل الاجتماعي؛ حيث دخل صديق له تعود على زيارته والتحدث معه في أمور ذات صلة ببعض الأعمال المدرة للدخل، وفرص صفقات سمسرة مغرية.
وبعد دقائق خرج الزوج لتوديع صديقه دون اصطحاب هاتفه الذي تركه في مكانه، دون أن يلفت ذلك انتباه زوجته التي خرجت لتفقد العشاء وعادت لتجد هاتف زوجها يرن فلم ترد على المكالمة التي ظهر إسم صاحبها (ذكر) على الشاشة، لكنها بدأت تطالع صفحته على الفيس بوك بعد انقطاع رنين الهاتف لتكتشف مراسلات على الخاص تكررت بتواريخ ومواقيت مختلفة يعود بعضها إلى عدة أشهر؛ وكان الحديث يدور حول أمور تتعلق بطفل وزيارة أهل وطلبات متعددة، لكن ورود إسمها في تلك المحادثات ضمن تتحجج زوجها بخوفه من أن تكتشف سر زواجه بتلك “الصديقة الفيسبوكية” كان كافيا ليفجر ثورة غضبها فخرجت ونادت المعني بصوت عال أن تعال بسرعة أيها الـ(……).
لم يُحد الزوج بدا من الاعتراف بخيانته وترديد جميع عبارات الأسف والاعتذار لزوجته دون جدوى، وغادرت السيدة بيتها نفس الليلة مطالبة بالطلاق ولا شيء غير الطلاق؛ وهو ما تم بالفعل رغم كل محاولات الوساطة وتدخل الأقارب والأصدقاء لتفادي انهيار الأسرة.
موريتانيا اليوم



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

إلى التاجر بيرام قبل أن يتسلم "ماكرون" رسالتك!! / عزيز ولد الصوفي


امتحان البكلوريا فى موريتانيا .. وامتحان الحج فى إندونيسيا


والمجلس على الأبواب وقد بلغت القلوب الحناجر


فظائع القتل والجريمة في البلد / سيد محمد ولد حيلاجي


 

Flash Video - 7 ميغابايت