تعازينا لأهل أحمد لعلي وأهل أباه ولد بوسالف وأهل أعليت في شكار. -- إنقاذ لقيط رمي من سيارة مسرعة في الشارع "فيديو" -- حادثة اغتصاب تهز العاصمة نواكشوط -- ازويرات غرق شاب والشرطة تحقق في القضية -- مشاورات بالقاهرة تمهيدا لاجتماع اللجنة المشتركة الموريتانية المصرية -- وزير الصحة: نسعى لتوفير الضمان الصحي ل60% من المواطنين -- قادة أحزاب بموريتانيا خارج البرلمان -- من سرب صورة الرئيس وحرمه لتصبح مادة للتندر والسخرية ...الوكالة أم التلفزة ؟ -- وزارة التهذيب توجه تعميما الى المؤسسات الخصوصية -- حريق هائل في قلب مدينة كيفة --      

 

الناطق باسم الحكومة: صار متطرف... والمنتدى لا يتحرج من تسييس العدالة

الخميس 8-03-2018


بمباني وزارة الثقافة والصناعة التقليدية، انطلق المؤتمر الصحفي الأسبوعي بإشراف الناطق الرسمي باسم الحكومة وخلاله تم تقديم مجموعة من مشاريع القوانين والمراسيم والبيانات المصادق عليها من طرف مجلس الوزراء المنعقد اليوم.

وحول سؤال طرحه أحد الصحفيين بخصوص تصريحات رئيس حزب التحالف من أجل العدالة والديمقراطية: السيد صار مختار ابراهيما، رد الوزير التصريحات التي تحدثتم عنها تصريحات متطرفة وصاحبها معروف بالتطرف وبرنامجه السياسي متطرف أصلا وهي مدرجة في خانة الكلام المتطرف.

اما بخصوص سؤال حول إدانة المنتدى لتمديد فترة سجن ولد غده فقد رد الوزير ان الموضوع يتعلق بالعدالة ونحن لا نتدخل في مسار العدالة ولا نخلط بين أمور العدالة والسياسة كما يفعل المنتدى من خلال بياناته التي أصبحت مألوفة دائما لدى الجميع. ولا تتحرج من الحديث في قضايا مطروحة أمام العدالة.

أما فيما يتعلق بسؤال حول تشكلة البعثات المكلفة بالانتساب ولماذا تكون مشكلة من الوزراء فقال الوزير إن البعثات الحزبية المذكورة تضم وزراء وأطر من الحزب وأعضاء من المجلس الوطني للحزب وهذا شيء طبيعي تماما.

إيجاز صحفي



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

بنت أداعه تكتب : الفريق مكَت والتضحيات ..من لايشكر الناس لا يشكر الله


لماذا أنوي التقدم للنيابيات الآن، وهنا؟ / الخليل النحوي


الانضباط جوهر النضال الحزبي / الخليل ولد الطيب – نائب بالجمعية الوطنية


قراءة حول حضور النساء في ترشيحات الحزب الحاكم


 

Flash Video - 7 ميغابايت