ولد اجاي: الدولة لن تعوض أوقية واحدة من ديون الشيخ الرضى والعدالة جاهزة لاستقبال شكاوي المتضررين -- ولد إسلمو أول مندوب لدى مؤتمر الحزب الحاكم على مستوى مقاطعة مقطع لحجار -- وفاة رجل وامرأة في حادث سير -- إجراء عملية قيصرية لسيدة بعد وضع مولودها تثير سخرية الأطباء وذهول الاهالي بموريتانيا -- البحث عن مبالغ تقدر بمليار نهبت من وزارة النفط -- بعثة من البنك الدولي تطلع الرئيس على طريقة معالجة ملف موريتانيا -- الكشف عن مضمون تنشر مضمون "استمارة الترشح" في الحزب الحاكم -- العفو الرئاسي يشمل أخطر عصابات تهريب المهاجرين وتزوير العملة…(أسماء) -- حكم بالاعدام على قاتل ولد بوكرن -- صحيفة تتحدث عن أهداف القمة الافريقية في نواكشوط --      

 

الجيش الموريتاني يعلن نتائج كمين لسيارة منقبين

السبت 17-02-2018


أعلن الجيش الموريتاني نتائج عملية بعد ساعات من تنفيذها، حيث وزع بيانا صحفيا صباح اليوم السبت ضمنه نتائج العملية التي وقعت مساء أمس الجمعة 16 فبراير 2018.

يتعلق الأمر بكمين نصبته وحدة من المنطقة العسكرية الثانية قرب بير عمران، حيث منعت الوحدة محاولة دخول المنطقة المغلقة شمال البلاد.

ووفق موجز الجيش الإعلامي فإن العملية مكنت من إيقاف سيارة رباعية الدفع تعود لمجموعة من المنقبين عن الذهب تضم 8 أشخاص أصيب أحدهم بجروح في الكتف نتيجة لإطلاق النار الذي استخدمته الوحدة العسكرية لإيقاف السيارة.

وأعلن الجيش نقل المصاب جوا نحو المستشفى العسكري بنواكشوط لاستكمال العلاج بعد تلقيه إسعافات أولية.

وجاءت هذه العملية 3 أسابيع بعد آخر عملية يعلن عنها الجيش الموريتاني، والتي شاركت فيها وحدات من سلاح الجو وأخرى من المنطقة العسكرية الثانية ضد مهربين في منطقة "اكيدي" بولاية تيرس الزمور أقصى شمال البلاد.

وسبق وأن أعلنت وزارة الدفاع خلال شهر يوليو الماضي منطقة عسكرية مغلقة شمال البلاد محددة بالشكات في الشمال الشرقي وعين بنتيلي في الشمال واظهر تيشيت في الجنوب الغربي ولمرية جنوبا.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

إلى التاجر بيرام قبل أن يتسلم "ماكرون" رسالتك!! / عزيز ولد الصوفي


امتحان البكلوريا فى موريتانيا .. وامتحان الحج فى إندونيسيا


والمجلس على الأبواب وقد بلغت القلوب الحناجر


فظائع القتل والجريمة في البلد / سيد محمد ولد حيلاجي


 

Flash Video - 7 ميغابايت