كندا: اختفاء 3 لاعبين من المنتخب الوطني للكرة الحديدية يخلف صدمة بموريتانيا -- صور العصابة التي أعلن الجيش الوطني أمس القبض عليها مع الغنائم التي سلبت منها -- معتقلون وفارون ضمن التحقيق في حادثة ولد السيد -- بيان مجلس الوزراء/ إقالات وتعيينات المراسيم وقوانين وحل المجموعة الحضرية. -- البيان الصادر في أعقاب اجتماع مجلس الوزراء -- اقالة ولد احمد يوره وتعيين ولد الشيخ عبد الله -- ملثمون يقتحمون "كابيك" السبخة -- مقتل أيمن الشنقيطي قائد فى تنظيم القاعدة قرب تمبكتو (صورة) -- السيول تجتاح ولاية ادرار وتخلف أضرار جسيمة -- إقالة قائد خفر السواحل ومدير مصنع الألبان في النعمه --      

 

الجيش الموريتاني يعلن نتائج كمين لسيارة منقبين

السبت 17-02-2018


أعلن الجيش الموريتاني نتائج عملية بعد ساعات من تنفيذها، حيث وزع بيانا صحفيا صباح اليوم السبت ضمنه نتائج العملية التي وقعت مساء أمس الجمعة 16 فبراير 2018.

يتعلق الأمر بكمين نصبته وحدة من المنطقة العسكرية الثانية قرب بير عمران، حيث منعت الوحدة محاولة دخول المنطقة المغلقة شمال البلاد.

ووفق موجز الجيش الإعلامي فإن العملية مكنت من إيقاف سيارة رباعية الدفع تعود لمجموعة من المنقبين عن الذهب تضم 8 أشخاص أصيب أحدهم بجروح في الكتف نتيجة لإطلاق النار الذي استخدمته الوحدة العسكرية لإيقاف السيارة.

وأعلن الجيش نقل المصاب جوا نحو المستشفى العسكري بنواكشوط لاستكمال العلاج بعد تلقيه إسعافات أولية.

وجاءت هذه العملية 3 أسابيع بعد آخر عملية يعلن عنها الجيش الموريتاني، والتي شاركت فيها وحدات من سلاح الجو وأخرى من المنطقة العسكرية الثانية ضد مهربين في منطقة "اكيدي" بولاية تيرس الزمور أقصى شمال البلاد.

وسبق وأن أعلنت وزارة الدفاع خلال شهر يوليو الماضي منطقة عسكرية مغلقة شمال البلاد محددة بالشكات في الشمال الشرقي وعين بنتيلي في الشمال واظهر تيشيت في الجنوب الغربي ولمرية جنوبا.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

بنت أداعه تكتب : الفريق مكَت والتضحيات ..من لايشكر الناس لا يشكر الله


لماذا أنوي التقدم للنيابيات الآن، وهنا؟ / الخليل النحوي


الانضباط جوهر النضال الحزبي / الخليل ولد الطيب – نائب بالجمعية الوطنية


قراءة حول حضور النساء في ترشيحات الحزب الحاكم


 

Flash Video - 7 ميغابايت