حزب الحراك يعفى رئيسته من مهامها بشكل مفاجئ -- Libération تنشر تقريرا عن تنقيب الذهب موريتانيا -- نواكشوط: السطو على محطة بنزين واختفاء 11مليون -- رئيس الجمهورية يأمر ببناء ملعب رياضي كبير في العاصمة -- حقيقة فتاة انواذيبو التي باعت جسدها للشهوات -- النيابة في محكمة انواكشوط الغربية ترفض تصرف قاضي الديوان الخامس في كاتب ضبط ورقيب شرطة -- رسميا السماح لمن هم فوق 25 سنة بالتسجيل في التعليم العالي (وثيقة) -- حصاد حملة الدعوة لتعدد الزوجات على الفيس بوك -- أسعد وأتعس شعوب العالم.. تعرف على ترتيب بلدك -- سيارة في مطاردة هوليودية بشوارع نواكشوط وهي تحمل على مقدمتها رجل أمن (فيديو) --      

 

إحباط عملية اختطاف غريبة بمدينة ازويرات

الاثنين 12-02-2018


تمكن جهاز أمن الطرق فجر اليوم الأثنين ١٢ فبراير ٢٠١٨ من احباط عملية اختطاف غريبة بولاية تيرس زمور، واعتقال الجانى بعد مطاردة مثيرة فى شوارع مدينة ازويرات الهادئة.

وقال موقع " الزويرات ميديا" إن دوريات من أمن الطرق تمكنت مم توقيف رجل اختطف زوجة رجل آخر وسيارته دون أن يلحق بالزوجة أي أذى.

وبدأت القصة عندما نقل الزوج حرمه من موقع كانت تقام فيه مناسبة اجتماعية في ازويرات، في حدود الساعة الرابعة من فجر اليوم الإثنين، وتوجه إلى بقالة غزه لاقتناء بعض الحاجيات المنزلية، فنزل من السيارة، تاركا زوجته داخلها في وقت لا يزال محرك السيارة في حالة تشغيل. ركب مجهول السيارة واختطفها وبداخلها الزوجة ما ولد حالة من الرعب في صفوف أسرة الرجل الذي اختطفت زوجته وبدأ أخواته في البكاء فيما سارع في إبلاغ الشرطة وأمن الطرق بالعملية.

وبعد مطاردات شاركت فيها الدراجات النارية التابعة لأمن الطرق والسيارات تم إيقاف الرجل الذي يبدو أنه أقدم على هذه العملية بفعل المؤثرات العقلية وتم اقتياده إلى مقر أمن الطرق وتبين أنه لم يلحق بالزوجة أي أذى بفعل المطاردة التى قادتها دوريات الجهاز.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

الاسباب الموضوعية لرفض مجتمع البيظان للتعدد (اظيار)


بنت أداعه تكتب : الفريق مكَت والتضحيات ..من لايشكر الناس لا يشكر الله


لماذا أنوي التقدم للنيابيات الآن، وهنا؟ / الخليل النحوي


الانضباط جوهر النضال الحزبي / الخليل ولد الطيب – نائب بالجمعية الوطنية


 

Flash Video - 7 ميغابايت