لصوص يقتلون تاجرا موريتانيا في آنغولا -- تنظيم ندوة في نواكشوط حول التصوف -- وزير الثقافة يوشح موظفين بالقطاع و اعلاميين -- وكيل الجمهورية بمحكمة ولاية لبراكنة : جريمة العنصرية والتمييز والكراهية لا تتقادم -- شرطة تفرغ زينه3 تضبط ابناء برلمانيين مع فتاة في وضع مخل ....تفاصيل -- الإدارة العامة للشرطة تفعل خدمة 117 وتوفير وحدات لشرطة النجدة -- اعتماد 6قضاة في سلك المحامين..(أسماء) -- تعيين مدير جديد لشركة تازيازت -- ودادي ولد أمم يعزي في رحيل الوالد الفاضلة الحاجة ام اتبيبيب بنت مولاي اعل -- BP تعلن بدء العمل في المرحلة الأولى من حقل الغاز --      

 

إحباط عملية اختطاف غريبة بمدينة ازويرات

الاثنين 12-02-2018


تمكن جهاز أمن الطرق فجر اليوم الأثنين ١٢ فبراير ٢٠١٨ من احباط عملية اختطاف غريبة بولاية تيرس زمور، واعتقال الجانى بعد مطاردة مثيرة فى شوارع مدينة ازويرات الهادئة.

وقال موقع " الزويرات ميديا" إن دوريات من أمن الطرق تمكنت مم توقيف رجل اختطف زوجة رجل آخر وسيارته دون أن يلحق بالزوجة أي أذى.

وبدأت القصة عندما نقل الزوج حرمه من موقع كانت تقام فيه مناسبة اجتماعية في ازويرات، في حدود الساعة الرابعة من فجر اليوم الإثنين، وتوجه إلى بقالة غزه لاقتناء بعض الحاجيات المنزلية، فنزل من السيارة، تاركا زوجته داخلها في وقت لا يزال محرك السيارة في حالة تشغيل. ركب مجهول السيارة واختطفها وبداخلها الزوجة ما ولد حالة من الرعب في صفوف أسرة الرجل الذي اختطفت زوجته وبدأ أخواته في البكاء فيما سارع في إبلاغ الشرطة وأمن الطرق بالعملية.

وبعد مطاردات شاركت فيها الدراجات النارية التابعة لأمن الطرق والسيارات تم إيقاف الرجل الذي يبدو أنه أقدم على هذه العملية بفعل المؤثرات العقلية وتم اقتياده إلى مقر أمن الطرق وتبين أنه لم يلحق بالزوجة أي أذى بفعل المطاردة التى قادتها دوريات الجهاز.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

شروط تعديل الدستور الموريتاني بأمان / محمد الشيخ ولد سيد محمد


معالي الوزير الموقر ... هذه هي أولويات الصحافة الموريتانية باختصار


سيد أحمد الخضر/ آمال منت مولود تستهزء بعقول الموريتانيين


الاسباب الموضوعية لرفض مجتمع البيظان للتعدد (اظيار)


 

Flash Video - 7 ميغابايت