تأهل صحفي موريتاني من بين مئات المترشحين لأكاديمية دولية -- موريتانيا تسعى لخلق 60 ألف فرصة عمل سنويا ابتداء من 2019 -- فرنسا: رفع دعوى قضائية ضد المحامي جمال ولد محمد -- أهم بنود الاتفاق بين مناديب العمال وشركة اسنيم -- الخارجية الامريكية تكرم البرلمانية منت بلال -- إدانة أب موريتاني اغتصب بناته بالسجن 10 سنوات -- منظمة غير حكومية تجعو لانفاذ القانون في حق "متاجر بالبشر" -- انهيار بئر للتنقيب عن الذهب يخلف عشرات الجرحى -- القبض على سائق اغتصب فتاة قاصر -- الشبيكو :شبك الرجل يديه معناها المعروف هو أدخل أصابع يده... --      

 

مشجعو الفريق الوطني يعلنون عن إجراءات لمواكبة مباراة اليوم

السبت 13-01-2018


حرصا من رابطة مشجعي المرابطون علي التميز ومواكبة لمباراة المنتخب حرصت الرابطة علي تنوع نشاطها وحضورها القوي حيث ستكون حاضرة كما عودتكم خلف المنتخب بالدار البيضاء وهنا في انواكشوط من خلال فضاء التنوع الثقافي والبيئي حيث ستنصب الرابطة شاشة عرض لجمهور العاصمة في بادرة هي الاولي من نوعها.

وسعيا منا لإشراك الجميع في تشجيع المنتخب الوطني سواء هنا او في المغرب، حيث تتواجد الرابطة بفريق كامل سيوفر للطلبة والجالية هناك كل التسهيلات اللازمة وسيكون معهم علي مدرجات ملعب محمد الخامس.

رابطة مشجعي المرابطون تبقي وفية لشعارها منتخبنا يجمعنا وستبقي دائما خلف المنتخبات الوطنية مستعينة بجهود اعضاءها دون كلل ولا ملل وبدون مساعدة اي جهة مهما كانت رسمية او غيرها ..بالتوفيق والنصر لمنتخبنا .

منتخبنا يجمعنا



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

فظائع القتل والجريمة في البلد / سيد محمد ولد حيلاجي


العربية و الفرنسية.. وهن النخب


ديمقراطية ولد محم وديكتاتورية صدام حسن


التجاذبات السياسية داخل الأغلبية: تشخيص و اقتراح لبعض الحلول


 

Flash Video - 7 ميغابايت