الامارات تطلق سراح رجل الاعمال ولد كيه -- تعيين مكلف بمهمة ومستشار بديوان الوزير الاول -- السلطات الأمنية بنواذيبو تلقي القبض على 65 مهاجرا سريا -- المدرسة العليا متعددة التقنيات تخرج دفعتها الثالثة من الطلبة المهندسين -- وفاة ضابط جمارك معروف بعد رحلة مع المرض(صورته)... -- وفاة مرشح لمنصب العمدة عن الحزب الحاكم.. وإشكال قانوني بسببه (صورة+هوية) -- السماسيد في اركيز تطرح لائحة للبلدية -- تفاصيل حول اجتماع الرئيس عزيز بالمزارعين -- 16 جريحا حصيلة حوادث يوم واحد على طريق روصو -- فيديو يوثق وصول مجموعة من المهاجرين السريين لميناء نواكشوط --      

 

"آفريكا رايس" يصل موريتانيا

الثلاثاء 9-01-2018


وصل رالي "أفريكا رايس" في نسخته العاشرة صباح اليوم الاثنين إلى الكلم ٥٥ شمال مدينة انواذيبو قادما من موناكو الفرنسية متجه إلى العاصمة السينغالية داكار.

ويشارك فيه هذا الرالي ٢٠٠ متسابق موزعين على ٢٧ دولة وأزيد من مائة سيارة إضافة إلى قافلة تتكون من ٦٠٠ شخص مرافقة لهذا الرالي.

ومن المنتظر أن يمر هذا الرالي من عدة محطات داخل الأراضي الموريتانية ولمدة ستة أيام هي بولنوار والشامى وشنقيط وامكجار واكجوجت قبل مغادرته الأراضي الموريتانية باتجاه السنغال.

وأكد مسؤول الاتصال والوسائل اللوجستكية السيد تيرى شارج أن هذه النسخة هي العاشرة من هذا الرالي الذي من المنتظر أن يمر بعدة محطات داخل الأراضى الموريتانية ولمدة ستة أيام .

وثمن مستوى التسهيلات التي قدمتها المصالح المختصة الموريتانية عند المعبر الحدودي مشيدا بجو الأمن والأمان الذي تعيشه موريتانيا الأمر الذي ساهم بشكل كبير على المشاركة الواسعة في هذا الرالي.

و م أ



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

الانضباط جوهر النضال الحزبي / الخليل ولد الطيب – نائب بالجمعية الوطنية


قراءة حول حضور النساء في ترشيحات الحزب الحاكم


الصحفي الكبير محمد طه يكتب عن قمة نواكشوط الافرقية


إلى التاجر بيرام قبل أن يتسلم "ماكرون" رسالتك!! / عزيز ولد الصوفي


 

Flash Video - 7 ميغابايت