تعازينا لأهل أحمد لعلي وأهل أباه ولد بوسالف وأهل أعليت في شكار. -- إنقاذ لقيط رمي من سيارة مسرعة في الشارع "فيديو" -- حادثة اغتصاب تهز العاصمة نواكشوط -- ازويرات غرق شاب والشرطة تحقق في القضية -- مشاورات بالقاهرة تمهيدا لاجتماع اللجنة المشتركة الموريتانية المصرية -- وزير الصحة: نسعى لتوفير الضمان الصحي ل60% من المواطنين -- قادة أحزاب بموريتانيا خارج البرلمان -- من سرب صورة الرئيس وحرمه لتصبح مادة للتندر والسخرية ...الوكالة أم التلفزة ؟ -- وزارة التهذيب توجه تعميما الى المؤسسات الخصوصية -- حريق هائل في قلب مدينة كيفة --      

 

أوروبا تجدد التزامها بدعم موريتانيا وG5 في مواجعة الارهاب والجريمة المنظمة

الثلاثاء 14-11-2017


قال سفير الاتحاد الأوروبي في موريتانيا جياكو ما ديرازو، اليوم الثلاثاء، إن الاتحاد الأوروبي ملتزم بالوقوف إلى جانب مجموعة الخمس في الساحل وموريتانيا على وجه الخصوص من أجل التصدي معا للجريمة المنظمة والتهريب والهجرة السرية.

وأضاف جياكو ما ديرازو، خلال تصريح صحفي بعد تقديم أوراق اعتماده للرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز، أن "التعاون بين الاتحاد الأوروبي وموريتانيا يعود لتاريخ قديم ويستحق مزيدا من التوطيد خصوصا بعد التوقيع على الاتفاق المتعلق بطريق روصو والمهم لفك العزلة عن موريتانيا وربطها بأفريقيا الغربية".

وأكد سفير الاتحاد الأوروبي الجديد في موريتانيا أن الاتحاد ملتزم بشكل قوي بالوقوف إلى جانب مجموعة الخمس في الساحل وموريتانيا على وجه الخصوص من أجل التصدي معا للجريمة المنظمة والتهريب والهجرة السرية.

ووصف السفير هذه التحديات بأنها "تحديات مشتركة"، مشيراً إلى أن الاتحاد الأوروبي مستعد لمحاربتها مع موريتانيا ودول الساحل الأفريقي.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

بنت أداعه تكتب : الفريق مكَت والتضحيات ..من لايشكر الناس لا يشكر الله


لماذا أنوي التقدم للنيابيات الآن، وهنا؟ / الخليل النحوي


الانضباط جوهر النضال الحزبي / الخليل ولد الطيب – نائب بالجمعية الوطنية


قراءة حول حضور النساء في ترشيحات الحزب الحاكم


 

Flash Video - 7 ميغابايت