الحزب الحاكم يصب ثقته في أحد أعضاء الحكومة ويكلفه بمؤتمره الوطني (هوية المعني) -- إبنة الرئيس من زوجته الأولى تعيش التهميش والتجاهل (صورة) -- بكل وقاحة إيرا تحتفي بالإجراءات الأمريكية ضد موريتانيا (صورة) -- الاتحادية تستعد للاحتفال بتاهل موريتانيا للكان في حال فوزها على بتسوانا -- اخبار جديدة عن الحرسي الموريتاني الذي ابتلع مفاتيح سيارته -- ولد محم يرد على رئيس وزراء كندا و يؤكد أن للأغلبية مرشحها لرئاسيات 2019 -- مساع موريتانية لشراء طائرتين -- تدريبات لعناصر من خفر السواحل الموريتاني بفرنسا -- مجلس الوزراء يعين مدراء و أمناء... (البيان) -- إحالة عصابة تمتهن سرقة السيارات إلى السجن المدني --      

 

أوروبا تجدد التزامها بدعم موريتانيا وG5 في مواجعة الارهاب والجريمة المنظمة

الثلاثاء 14-11-2017


قال سفير الاتحاد الأوروبي في موريتانيا جياكو ما ديرازو، اليوم الثلاثاء، إن الاتحاد الأوروبي ملتزم بالوقوف إلى جانب مجموعة الخمس في الساحل وموريتانيا على وجه الخصوص من أجل التصدي معا للجريمة المنظمة والتهريب والهجرة السرية.

وأضاف جياكو ما ديرازو، خلال تصريح صحفي بعد تقديم أوراق اعتماده للرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز، أن "التعاون بين الاتحاد الأوروبي وموريتانيا يعود لتاريخ قديم ويستحق مزيدا من التوطيد خصوصا بعد التوقيع على الاتفاق المتعلق بطريق روصو والمهم لفك العزلة عن موريتانيا وربطها بأفريقيا الغربية".

وأكد سفير الاتحاد الأوروبي الجديد في موريتانيا أن الاتحاد ملتزم بشكل قوي بالوقوف إلى جانب مجموعة الخمس في الساحل وموريتانيا على وجه الخصوص من أجل التصدي معا للجريمة المنظمة والتهريب والهجرة السرية.

ووصف السفير هذه التحديات بأنها "تحديات مشتركة"، مشيراً إلى أن الاتحاد الأوروبي مستعد لمحاربتها مع موريتانيا ودول الساحل الأفريقي.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

سيد أحمد الخضر/ آمال منت مولود تستهزء بعقول الموريتانيين


الاسباب الموضوعية لرفض مجتمع البيظان للتعدد (اظيار)


بنت أداعه تكتب : الفريق مكَت والتضحيات ..من لايشكر الناس لا يشكر الله


لماذا أنوي التقدم للنيابيات الآن، وهنا؟ / الخليل النحوي


 

Flash Video - 7 ميغابايت